بجوائز نصف مليون ريال.. تركي آل الشيخ يُطلق مسابقة "الفاروق"

بجوائز نصف مليون ريال... تركي آل الشيخ يُطلق مسابقة "الفاروق"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إطلاق مسابقة " الفاروق"

إحياءً لوصية الخليفة الراشد عمرو بن الخطاب رضي الله عنه حينما قال: "علّموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل"

تتضمن هذه المسابقة التنافس بين المواطنين الهواة على ثلاث تحديات

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إطلاق مسابقة "الفاروق" إحياءً لوصية الخليفة الراشد عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- حينما قال: "علّموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل". 

إطلاق مسابقة الفاروق

نتيجة بحث الصور عن مسابقة الفاروق

وتتضمن هذه المسابقة التنافس بين المواطنين الهواة على ثلاثة تحديات، وهي: الرماية بالقوس والسهم، والسباحة الحرة، والفروسية؛ للفوز بجوائز يصل إجمالي قيمتها إلى أكثر من نصف مليون ريال لكل تحدٍِّ.
 
وبدأت المسابقة في استقبال طلبات التسجيل في أي من هذه التحديات المطروحة التي تستمر حتى 15 من شهر أكتوبر المقبل، ثم يتم استبعاد المشاركات التي لا تنطبق عليها الشروط والمعايير خلال الفترة من 16 أكتوبر حتى 14 نوفمبر.

جوائز الفائزين في مسابقة الفاروق

وتبدأ مرحلة الأداء الحي والتحكيم في 15 نوفمبر وتستمر لمدة 10 أيام حتى يتمكن المتسابقون من استعراض مهارتهم أمام لجنة تحكيم متخصصة في كل تحدٍّ لتقييم أدائهم.
 
وفي 25 من نوفمبر سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في التحديات، على أن يتم توزيع مبلغ نصف مليون ريال على 10 فائزين في كل تحدٍّ؛ حيث يحصل المركز الأول على 100 ألف ريال، والمركز الثاني 50 ألف ريال، والمركز الثالث 25 ألف ريال، والمركز الرابع 6 آلاف ريال، والمركز الخامس 5 آلاف ريال، والمركز السادس 4 آلاف ريال، ومن المركز السابع إلى العاشر 2500 ريال.
 
ويمكن للراغبين في التسجيل للمشاركة في المسابقة الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي المخصص لها عبر هذا الرابط.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

تفاصيل مثيرة لعملية تفجير صراف آلي بالرياض وسرقة 1.4 مليون ريال «فيديو»

كشف الأمن العام ملابسات عملية تفجير جهاز صراف آلي بمدينة الرياض وسرقة 1.4 مليون ريال، وذلك خلال شهر فبراير الماضي.سرقة مليوني ريال من عربة نقل أموال بالمملكة.. كيف وقع الجناة في قبضة الأمن؟ «...

«أقرب قريب ما تفتحله الباب»..مصاب بكورونا يوجه نصيحة مهمة للمواطنين «فيديو»

وجه مواطن يدعى إبراهيم آل سوار نصيحة مهمة لجميع المواطنين والمقيمين بضرورة اتباع إجراءات العزل المنزلي والتعليمات الصحية خلال هذه الفترة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.مخدرات ورماد بركاني..أشهر الخرافات...

صالات تزلج تحولت لثلاجة موتى.. طبيب سعودي يروي مشاهد مؤلمة من فرنسا

مشاهد مؤلمة نقلها الطبيب السعودي المتخصص في جراحة المخ والأعصاب هاني الجهني، من مقر عمله بمستشفى كولمار في فرنسا حول تطورات انتشار فيروس كورونا.«حفلة وانت بالبيت»..تامر عاشور يتحدى كورونا...