بجوائز نصف مليون ريال.. تركي آل الشيخ يُطلق مسابقة "الفاروق"

بجوائز نصف مليون ريال... تركي آل الشيخ يُطلق مسابقة "الفاروق"

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إطلاق مسابقة " الفاروق"

إحياءً لوصية الخليفة الراشد عمرو بن الخطاب رضي الله عنه حينما قال: "علّموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل"

تتضمن هذه المسابقة التنافس بين المواطنين الهواة على ثلاث تحديات

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إطلاق مسابقة "الفاروق" إحياءً لوصية الخليفة الراشد عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- حينما قال: "علّموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل". 

إطلاق مسابقة الفاروق

نتيجة بحث الصور عن مسابقة الفاروق

وتتضمن هذه المسابقة التنافس بين المواطنين الهواة على ثلاثة تحديات، وهي: الرماية بالقوس والسهم، والسباحة الحرة، والفروسية؛ للفوز بجوائز يصل إجمالي قيمتها إلى أكثر من نصف مليون ريال لكل تحدٍِّ.
 
وبدأت المسابقة في استقبال طلبات التسجيل في أي من هذه التحديات المطروحة التي تستمر حتى 15 من شهر أكتوبر المقبل، ثم يتم استبعاد المشاركات التي لا تنطبق عليها الشروط والمعايير خلال الفترة من 16 أكتوبر حتى 14 نوفمبر.

جوائز الفائزين في مسابقة الفاروق

وتبدأ مرحلة الأداء الحي والتحكيم في 15 نوفمبر وتستمر لمدة 10 أيام حتى يتمكن المتسابقون من استعراض مهارتهم أمام لجنة تحكيم متخصصة في كل تحدٍّ لتقييم أدائهم.
 
وفي 25 من نوفمبر سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في التحديات، على أن يتم توزيع مبلغ نصف مليون ريال على 10 فائزين في كل تحدٍّ؛ حيث يحصل المركز الأول على 100 ألف ريال، والمركز الثاني 50 ألف ريال، والمركز الثالث 25 ألف ريال، والمركز الرابع 6 آلاف ريال، والمركز الخامس 5 آلاف ريال، والمركز السادس 4 آلاف ريال، ومن المركز السابع إلى العاشر 2500 ريال.
 
ويمكن للراغبين في التسجيل للمشاركة في المسابقة الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي المخصص لها عبر هذا الرابط.
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

فحص الزواج.. هل يُلغى حلم الزوجين باكتشاف إصابة أحد الطرفين؟

الزواج هو الرباط المقدس الذي وضعه الله -سبحانه وتعالى- اللبنة الأساسية لبناء المجتمع، ولضرورة المحافظة على الزواج الصحي من المشكلات؛ تستخدم وزارة الصحة في المملكة فحص الزواج، لحماية الأسرة من الأمراض...

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، الذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...

شجاعة رجل بالدفاع المدني .. اقتحم النيران وسط الظلام لإنقاذ طفلين من الحريق

حظيت صورة لأحد رجال الدفاع المدني في مكة المكرمة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق شجاعته في إنقاذ طفلين من حريق اندلع في شقة سكنية بحي الشوقية. 5 ساعات في مهمة صعبة.. موقف بطولي...