15 عاماً من المنافسة.. ماذا قال رونالدو عن ميسي في حفل قرعة دوري الأبطال؟

15 عام من المنافسة.. ماذا جرى في الحوار الذي جمع رونالدو وميسي في حفل قرعة دوري أبطال أوروبا؟

15 عام من المنافسة، مدة زمنية هي الأطول في تاريخ منافسات كرة القدم لم يصل إليها أي لاعبين على مرة العصور

يحضران في جوائز الأفضل في كل عام خلال تلك الفترة الزمنية، إنهما الأسطورتين ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو

جلسا الثنائي الأفضل في تاريخ كرة القدم على الإطالق جنبا إلى جنب في حفل قرعة دوري أبطال أوروبا الذي أقيم بالأمس في موناكو بفرنسا

وإلى جانبهم المدافع الهولندي فان دايك، الذي استطاع ان يتوج هذا العام بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

15 عاماً من المنافسة، مدة زمنية هي الأطول في تاريخ منافسات كرة القدم، لم يصل إليها إلا لاعبان على مرّ العصور، يحضران في جوائز الأفضل في كل عام خلال تلك الفترة الزمنية، إنهما الأسطورتان ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.
جلس الثنائي الأفضل في تاريخ كرة القدم على الإطلاق جنباً إلى جنب في حفل قرعة دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم بالأمس في موناكو بفرنسا، وإلى جانبهما المدافع الهولندي فان دايك، الذي استطاع أن يتوج هذا العام بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، متفوقاً على البرتغالي والأرجنتيني هذا العام.

ماذا قال رونالدو عن منافسته مع ميسي؟

"هل رأيتم ثنائياً يواصل الحضور في جوائز الأفضل لمدة 15 عاماً من قبل؟".. هكذا تحدث رونالدو، متسائلاً بإعجاب عن تواجده مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي على منصات التتويج عالمياً طوال هذه المدة، مضيفاً: "حقاً.. إنها منافسة رائعة تلك التي تجمعني بميسي.. فلم يحدث من قبل أن يتنافس ثنائي على جوائز الأفضل طوال 15 عاماً".
 
وعن العلاقة التي تجمعه بميسي، قال رونالدو وهو يضحك: "نافسنا بعضنا على مدار 15 عاماً، ولكن لم يسبق لي تناول العشاء مع ميسي، وهذا ما أتمناه أن يحدث قريباً"، مشيراً إلى أن المنافسة مع ميسي طوال الأعوام الماضية كانت مفيدة لهما، حيث كانت سبباً كبيراً في دفع بعضهما للأمام.
واختتم رونالدو حديثه قائلاً: "من الجيد أن نكون جزءاً من تاريخ كرة القدم.. وحقاً ميسي أصغر مني، ولكنني أبدو أوسم!".

ماذا قال ميسي عن رونالدو؟

أما ميسي، فقد قال عن المنافسه بينه وبين رونالدو إنها كانت مفيدة للغاية، مؤكداً أن رونالدو لاعب رائع للغاية داخل الملعب، ودائماً ما يسعى إلى تقديم الأفضل، مبدياً سعادته بمشاركته تلك المنافسة طوال السنوات الماضية.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت...

تعرف على نتائج قرعة كأس الخليج

أقيمت اليوم الخميس قرعة النسخة الـ24 من كأس الخليج «خليجي 24»، والمنتظر إقامتها بقطر في الفترة بين 26 /11 إلى 8 /12 القادم. نتائج قرعة كأس الخليجوضعت قرعة النسخة الرابعة والعشرين من...