ماذا قال مغني الراب الجزائري سولكينغ عن وفاة 5 أشخاص في حفله؟

كشف عن سبب استمراره.. ماذا قال مغني الراب الجزائري سولكينغ عن وفاة 5 أشخاص في حفله؟

كارثة كبيرة شهدها حفل مغني الراب الجزائري عبد الرؤوف دراجي المعروف باسم "soolking" في الجزائر

مصرع 5 أشخاص وأصيب العشرات بسبب التدافع وسوء التنظيم

انتهى الحفل بمأساة كبيرة أثارت غضب العديد من المواطنين الجزائريين

عبر "سولكينغ" عن حزنه الشديد لما حدث في حفله بالجزائر

كارثة كبيرة شهدها حفل مغني الراب الجزائري عبد الرؤوف دراجي المعروف باسم "soolking" في الجزائر، يوم الخميس الماضي، بعد مصرع 5 أشخاص، وأصيب العشرات بسبب التدافع وسوء التنظيم لينتهي الحفل بمأساة كبيرة أثارت غضب العديد من المواطنين الجزائريين.

حفل مغني الراب soolking في الجزائر

وعبر "سولكينغ" عن حزنه الشديد لما حدث في حفله بالجزائر، مؤكداً أنه تلقى خبر وفاة 5 أشخاص بسبب التدافع بكل الأسى والحزن الكبير، مؤكداً أنه لم يكن على علم بما حدث قبل وأثناء الحفل.
 
وقال سولكينغ في تغريدته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تلقيت بحزن كبير نبأ الوفاة والتدافع ووقوع الجرحى، ولا أنا ولا الفنانون الذين كانوا برفقتي كنا على علم بهذه المأساة وهذه الأحداث الأليمة لا قبل ولا خلال الحفل، وهو ما يفسر استمرارنا في إحياء الحفل، لو علمنا لما صعدنا الحفل".

تعليق سولكينغ عن وفاة 5 أشخاص في حفله

وأضاف سولكينغ في تغريدة أخرى مترحماً على ضحايا الحفل: "نشارك عائلات الضحايا في أحزانهم ونصلي للترحيب بهم في جنته الواسعة.. نحن نعلم أنه لا توجد كلمة يمكن أن تخفف من آلام العائلات ونحن بكل إخلاص معهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعلى خلفية ما جرى في الحفل المأساوي، قرر الوزير نور الدين بدوي، يوم الجمعة الماضي، إقالة بن شيخ الحسين سامي، المدير العام للديوان الوطني لحقوق المؤلف، وذلك بسبب إخلاله وتقصيره في أداء الواجبات الموكلة بعد الحادث الأليم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

غاب عن الوعي ليومين.. كيف نجا عاصي الحلاني من الموت بعد سقوط مروع؟

نجا الفنان اللبناني عاصي الحلاني من الموت بعد تعرضه لإصابة خطيرة إثر سقوطه من جواده حينما كان في نزهة على جوادين برفقة ابنة الوليد في براري الحلانية.عاصي الحلاني يبكي على الهواء لهذا السبب (فيديو)...

رئيس وزراء إثيوبيا آبي أحمد علي لـ"الرجل": أخطط لرفع إثيوبيا إلى أعلى المستويات

"أنا فقط أخطط لرفع إثيوبيا إلى مستويات عالية، وإيقاظ الجمهور للمشاركة في ذلك. ليس لديّ أي نيات رئيسة أخرى بخلاف ذلك". هذا ما يؤكده رئيس وزراء إثيوبيا آبي أحمد علي، في كل مناسبة.آبي أحمد...