عبرت عن عمق الأخوة.. كيف أشعل الفنان حسين الجسمي ثاني ليالي عكاظ؟ (صور)

عبرت عن عمق الأخوة.. كيف أشعل الفنان حسين الجسمي ثاني ليالي عكاظ؟ (صور)

"السعودي إماراتي.. والإماراتي سعودي".. بهذا الكلمات ألهب الفنان الإماراتي حسين الجسمي جمهور موسم الطائف "مصيف العرب"

كلمات حسين الجسمي أشعلت حماس الجماهير الغفيرة التي حضرت للحفل الكبير

حيث عبرت عن عمق الأخوة والعلاقات بين الشعبين الشقيقين الإماراتي والسعودي.

وبدأ الجسمي حفله الغنائي بـ: "الإماراتي لأخو نورة حزام.. والسعودي للإماراتي عضيد"

"السعودي إماراتي.. والإماراتي سعودي".. بهذا الكلمات ألهب الفنان الإماراتي حسين الجسمي جمهور موسم الطائف "مصيف العرب" على مسرح عكاظ الرئيسي في ثاني ليالي عكاظ الطربية

حسين الجسمي

كلمات حسين الجسمي أشعلت حماس الجماهير الغفيرة التي حضرت للحفل الكبير، حيث عبرت عن عمق الأخوة والعلاقات بين الشعبين الشقيقين الإماراتي والسعودي.
 
وبدأ الجسمي حفله الغنائي بـ: "الإماراتي لأخو نورة حزام.. والسعودي للإماراتي عضيد"، حيث لاقت حماساً كبيراً من الحضور، ثم أطربهم بعد ذلك بالعديد من أجمل الأغاني الحديثة والقديمة.

ليالي عكاظ

ولفت المسرح الرئيسي لسوق عكاظ أنظار الحضور بعد أن طورته اللجنة المنظمة لموسم الطائف، وأضفت عليه جمالاً بحلته الجديدة كليًّا، والذي احتضن حفل الأوبريت الغنائي "عرب ٥٠١ م"، كما احتضن أولى ليالي عكاظ.
يذكر أن الحفل القادم في موسم الطائف سيكون يوم 28 أغسطس، وتحييه الفنانة السورية أصالة نصري، وهو حفل يترقبه جمهور  الطائف، كما يترقب اختتام ليالي عكاظ الطربية مع الفنانة أحلام، في يوم 30 أغسطس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

للمرة الأولى في تاريخ المملكة.. نايومي تنافس على لقب سماكداون (فيديو)

تستعد نجمة المصارعة الحرة "نايومي" لدخول التاريخ من أوسع أبوابه بعد تأكيد مشاركتها في منافسات سيدات سماكداون في عرض سوبر شو داون 2020 في، والذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض الخميس المقبل...