8 معلومات عن إبتسام الشهري أول متحدثة للتعليم في السعودية.. وماذا قالت في أول تغريدة لها؟

8 معلومات عن ابتسام الشهري أول متحدثة للتعليم في السعودية.. وماذا قالت في أول تغريدة لها؟

أول تغريدة لـ ابتسام الشهري، قالت: «تحقيقًا لتعزيز التواصل مع منسوبي التعليم العام

ابتسام الشهري تخرجت في كلية الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي

يستطيع الجميع في المملكة العربية السعودية، والوطن العربي بل والعالم كله أن يعي جيدًا ما تجنيه المرأة السعودية من مكاسب كثيرة وجليلة، تجسد المعنى الحقيقي للرؤية الطموحة للمملكة 2030، والتي من ركائزها إشراك المرأة السعودية بحركة التنمية، بالإضافة إلى إنجاز عملية تمكينها في سوق العمل بكل المجالات والأنشطة المختلفة، وكان آخر تلك الإنجازات في حق النساء السعوديات هو تعيين إبتسام الشهري متحدثة للتعليم. 

قرار تعيين إبتسام الشهري

التجسيد الحقيقي لما تحصل عليه المرأة السعودية من مكاسب على المستوى العملي، قرار تعيين إبتسام بنت حسن الشهري، في منصب متحدث التعليم العام، وذلك بقرار رسمي، من قِبل الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، حيث كانت إبتسام الشهري مُشرفة مكلفة من قِبل الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية؛ من أجل العمل بإدارة الإعلام والاتصال بالوزارة، لمدة عام واحد. 
 
 
عقب صدور قرار تعيين إبتسام الشهري متحدثة للتعليم، دشنت حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك من أجل التواصل مع المعلمين في إطار بداية جهودها في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، ومن أجل معرفة المستجدات في الوزارة. 

أول تغريدة لإبتسام الشهري: 

وفي أول تغريدة لإبتسام الشهري، قالت: «تحقيقًا لتعزيز التواصل مع منسوبي التعليم العام والمجتمع وجميع وسائل الإعلام، هنا حساب المتحدث الرسمي للتعليم العام، وآمل أن يحقق طموحاتكم وتطلعاتكم، ومعرفة كل ما يستجد عن الوزارة».

وفي إطار اهتمام موقع سيدي، برصد التحركات التي تقدم عليها الدولة ومؤسساتها في إطار رفعة شأن المرأة، وإشراكها في الحياة العلمية والعملية، وتوسيع مهماتها على المستوى المجتمعي، ننشر لكم أبرز 8 معلومات عن إبتسام الشهري، أول متحدثة رسمية للتعليم في السعودية: 

«التعليم» تنفي علاقتها بخطأ مطبعي فادح

أبرز 8 معلومات عن ابتسام الشهري:

- إبتسام الشهري، تخرجت في كلية الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي.
- إبتسام الشهري، حاصلة على ماجستير تربية موهوبين.  
- إبتسام الشهري، من خريجات الدفعة الأولى لبرنامج خبرات.
- إبتسام الشهري، ابتعثت إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ من أجل التعايش مع أهم التجارب التعليمية في الشقين النظري والعملي. 
- إبتسام الشهري هي واحدة من أبرز الكفاءات النسائية السعودية المشهود لها بالكفاءة في إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية. 
- إبتسام الشهري عُينت متحدثة في «منتدى المعلمين الدولي»، مما يُظهر كفاءتها الدولية كمتحدثة لبقة. 
- إبتسام الشهري عملت لمدة 17 عاماً كمدرسة للغة الإنجليزية. 
- عُينت بقرار من وزير التعليم كمتحدثة رسمية باسم التعليم. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

اليوم الوطني السعودي 2019 وقائع من التاريخ لا تنسى.. وأبرز فعاليات الذكرى الـ 89

يعد يوم 23 سبتمبر يومًا مميزًا في تاريخ المملكة العربية السعودية الحديثة، حيث استطاع الملك عبد العزيز آل سعود، رحمه الله، توحيد المملكة العربية السعودية، وأصدر مرسومًا ملكيًا بتسميتها بالمملكة...