بحضور سفير خادم الحرمين.. المصاب السعودي في تركيا يروي تفاصيل الحادث الأليم (فيديو)

main image
أثار تعرض مواطنين سعوديين لاعتداء مسلح من مجهولين خلال إجازتهما في تركيا، مما أسفر عن إصابة أحدهما بطلق ناري، وسرق المعتدون أمتعتهما الشخصية، استياء الشارع السعودي. 
وأكد المصاب السعودي أنه تعرض لاعتداء مسلح أثناء تواجده في مقهى بمنطقة شيشلي في إسطنبول من قبل شخص مجهول، حيث فاجأه الجاني وحاول إرغامه على التنازل عن متعلقاته وبعد مقاومته حاول الجاني إخافته بإطلاق النار من مسدس في اتجاه الأرض فلم يمثل الشاب السعودي له ليغافله الجاني ويطلق النار على قدمه. 

حوادث الاعتداء على السعوديين في تركيا

وزار المهندس وليد عبدالكريم الخريجي سفير خادم الحرمين الشريفين في تركيا الشاب السعودي المصاب، الذي يعالج في أحد مستشفيات إسطنبول واستمع لسرده عن الواقعة.
 
وأوضح الشاب السعودي للسفير الخريجي، أنه حاول الهرب ولم يستطع ذلك، حيث سرق الجاني هاتفه وشنطة كان يحملها، وبعد هروب الجاني تم نقله للمستشفى من خلال شخصين كانا في محيط الحادث. 

المصابون السعوديون في تركيا

من جانبه نقل سفير خادم الحرمين الشريفين تمنيات القيادة السعودية للمصاب بالشفاء العاجل، مؤكداً حرص الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على سلامة السعوديين في كل مكان. 
واطمأن السفير السعودي على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمصاب، فيما تتابع كل من السفارة والقنصلية السعودية بالتنسيق مع السلطات في إسطنبول سير التحقيقات بالقضية لتقديم المعتدين للعدالة وتمكين المواطن السعودي من حقه.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال