شهد مصرع 5 أشخاص.. لماذا تحول حفل soolking في الجزائر إلى مأساة؟ (فيديو وصور)

شهد مصرع 5 أشخاص.. لماذا تحول حفل soolking في الجزائر إلى مأساة؟ (فيديو وصور)

بعد إصداره أغنية "La Liberté" (الحرية)، حظي مغني الراب، عبد الرؤوف الدراجي

المعروف باسم "soolking" بشعبية جارفة

حيث تحولت إلى أغنية للحراك الشعبي الذي اندلعت شرارته في 22 فبراير الماض ليعلن الشعب الجزائري عن انطلاق ثورته من أجل التغيير

وما أن أعلن عن موعد حفل "soolking"، الذي أقيم بالأمس في استاد رياضي بالعاصمة الجزائر

بعد إصداره أغنية "La Liberté" (الحرية)، حظي مغني الراب، عبدالرؤوف الدراجي، المعروف باسم "soolking" بشعبية جارفة، حيث تحولت إلى أغنية للحراك الشعبي الذي اندلعت شرارته في 22 فبراير الماضي ليعلن الشعب الجزائري عن انطلاق ثورته من أجل التغيير.
وما أن أعلن عن موعد حفل "soolking"، الذي أقيم بالأمس في إستاد رياضي بالعاصمة الجزائر، حتى زحفت جماهير غفيرة من الجزائر لاقتناء تذكرة حضور للحفل، وانتشرت صور  طوابير الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي في الجزائر، الأمر الذي أثار استياء البعض الذين دعوا لمقاطعة الحفل، نظراً للوضع السياسي الذي تعيشه البلاد.

مغني الراب عبدالرؤوف الدراجي

ودفع اللغط الذي أثير حول الحفل، "soolking" للحديث قائلاً: "الحفل سيكون منظماً.. وتم تخصيص أماكن مخصصة للعائلات وأخرى للشباب، ومبلغ الدخول 1500 دينار جزائري".
 
وأضاف "soolking": "لم آت إلى بلادي كي أربح المال، ولهذ فإنني قررت التبرع بنصف عائدات الحفل إلى مراكز الأيتام في الجزائر العاصمة، والأطفال المرضى في مستشفيات الجزائر الوسطى"، مشيراً إلى أنه اختار الخميس الموافق 22 أغسطس لتقديم الحفل حتى لا يؤثر في مواعيد الحراك الشعبي".

حفل مغني الراب soolking في الجزائر

كل ما  قيل قبل حفل "soolking" في الجزائر، ورسائل التطمين التي بعثها المطرب الجزائري لم تمنع الكارثة، فقد لقي 5 أشخاص مصرعهم  أمس الخميس في الحفل وأصيب العشرات بسبب التدافع وسوء التنظيم لينتهي الحفل بمأساة كبيرة أثارت غضب العديد من المواطنين الجزائريين.
الجدير بالذكر أن حفل "soolking" الذي أقيم في إستاد رياضي بالعاصمة الجزائر، حضره نحو مايقرب من 20 ألف متفرج، وهو اللقاء الأول لـ"soolking" مع جمهور بلاده منذ اكتساحه الساحة الفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو| آخرها واقعة تعذيب فلسطيني لطفلته.. كيف تعاملت الشرطة السعودية مع وقائع وحشية ضد الأطفال؟

عندما يتزوج الرجل، دائماً ما يفكر في الإنجاب، وذلك للعديد من الأسباب أولها أن الأطفال هم اللمسة الفنية البريئة في حياة الرجل وزوجته، وهم زينة الحياة الدنيا، وعلى الرغم من أن هناك من الأزواج من يتمنون...

دفع حياته ثمنا للشهامة.. قصة رجل ينقذ زوجته من بين مخالب دب روسي نادر

فوق أعلى جبال أرمينيا أراغاتس البالغ طوله 4090 مترا، وبأسفله غابات كثيفة، دفع رجل حياته ثمنا للشهامة ولإنقاذ زوجته من بين مخالب وحش حاول الفتك بها.  ففوق أراغاتس أراد سائح بولندي وزوجته...