محمد صلاح يجري على سطح الماء بسرعة فائقة.. ما السر؟ (فيديو)

محمد صلاح يجري على سطح الماء بسرعة فائقة.. ما السر؟ (فيديو)

أثار اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل بنشر مقطع فيديو له يستعرض من خلاله حذاءه الجديد بركده على سطح المياه.

ظهر صلاح في الفيديو أثناء ركله الكرة بعيدا لتسقط في منتصف بحيرة، ليلحقها ركدًا على سطح المياه حتى يتمكن من الإمساك بها

هذه اللقطات ما هي إلا خدعة يتم استخدامها لإنتاج مثل هذه الفيديوهات عن طريق الركض أعلى لوح زجاج

أثار اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل بنشر مقطع فيديو له يستعرض من خلاله حذاءه الجديد بركضه على سطح المياه.

صلاح يجري على الماء بسرعة فائقة

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح يركد على الماء

وظهر صلاح في الفيديو أثناء ركله الكرة بعيداً لتسقط في منتصف بحيرة، ليلحقها ركضاً على سطح المياه حتى يتمكن من الإمساك بها.
 
وأحدث هذا المقطع الذي نشره صلاح على حسابه بموقع "تويتر" ضجة كبيرة حيث تساءل الكثيرون حول قدرة صلاح على الركض على المياه بسرعة فائقة.

حقيقة ركض صلاح على الماء

وتبين أن هذه اللقطات ما هي إلا خدعة يتم استخدامها لإنتاج مثل هذه الفيديوهات عن طريق الركض أعلى لوح زجاج، أو اعتمادًا على برامج مخصصة لذلك.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه فريق ليفربول لمواجهة أرسنال على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أول عربي في التاريخ.. تمثال شمع لمحمد صلاح في متحف مدام توسو «فيديو»

لا يتوقف النجم المصري العالمي محمد صلاح عن طرق أبواب المجد وتسطير اسمه في سجلات التاريخ، فبعد إنجازاته الرائعة في ملاعب الكرة الأوروبية، توج ذلك اليوم الجمعة بإعلان صنع تمثال له في متحف الشمع الشهير...

من يقدر على الريدز؟؟.. ملخص وأهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون في البريميرليج «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، هي ما يبحث عنه عشاق الكرة العالمية، حيث انتهت منذ قليل أحداث المباراة في إطار الأسبوع الـ24 للدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت فوزا صعبا...

هيجوايين وديبالا يتعاونان لتسجيل هدف مذهل في شباك أودينيزي! «شاهد واحكم»

في لمحة فنية رائعة بينهما، تشارك اللاعبان الأرجنتينيان جونزالو هيجوايين وباولو ديبالا لاعبا فريق يوفنتوس الإيطالي في تسجيل هدف رائع لصالح فريقهما في مباراة أودينيزي بكأس إيطاليا.ماذا قال رونالدو بعد...