"حبه خنقني".. زوجة خليجية تطلب الخلع لسبب «مستفز»

أن زوجها لا يقسو عليها

قضية غريبة شهدتها المحكمة الشرعية في الفجيرة بدولة الإمارات، برفع زوجة دعوى خلع لإنهاء زواجها بسبب حب زوجها الشديد لها

قالت إنها متزوجة منذ عام واحد فقط إلا أنها بدأت تشعر بالاختناق بسبب حبه الشديد لها

أشارت إلى أن زوجها يقوم بتلبية كل طلباتها دون رفض، فضلا عن توليه تنظيف المنزل وإعداد الطعام في بعض الأحيان، مؤكدا أنه لم يقس عليها يومًا

قضية غريبة شهدتها المحكمة الشرعية في الفجيرة بدولة الإمارات، برفع زوجة دعوى خلع لإنهاء زواجها بسبب حب زوجها الشديد لها. 
 
وعندما وجهت المحكمة سؤالاً لها حول الدوافع التي جعلتها ترغب في رفع قضية الخلع، قالت إنها متزوجة منذ عام واحد فقط، إلا أنها بدأت تشعر بالاختناق بسبب حبه الشديد لها.

زوجة تطلب الخلع لشدة حب زوجها لها

نتيجة بحث الصور عن قضية خلع

وأشارت إلى أن زوجها يقوم بتلبية كل طلباتها دون رفض، فضلاً عن توليه تنظيف المنزل وإعداد الطعام في بعض الأحيان، مؤكداً أنه لم يقسُ عليها يوماً.
 
واستطردت الزوجة: "أعلم أن الجميع يتعجب من طلبي هذا، إلا أنهم لم يكونوا في مكاني، ولم يجربوا هذه الحياة المملة التي أعيشها".
 
وأكدت أن شخصية زوجها تخلو من الشدة والقسوة ولا تتصف الحزم، قائلة: "أرغب في يوم واحد فقط خصام؛ حتى أشعر ببعض المنطقية في حب هذا الرجل لي".

أسباب غريبة تدفع زوجة لطلب الخلع 

وعلى الرغم من تعمد الزوجة اختلاق مشكلات مع زوجها فإنه لم يقدم على عتابها أو حسابها؛ حيث إنه كان يسامحها بشكل دائم، وهو ما جعلها تراه شخصاً ضعيفاً في وجهة نظرها.
 
وفي رد الزوج على ما قالته الزوجة في حالة من الذهول، قال: "هل أصبح الحب جريمة أُعاقب عليها ويجعل زوجتي تطلب الخلع من أجله؟!".
 
وأشار إلى أن الكثير وجهوا لي نصائح بأن عليَّ رفض بعض طلبات زوجتي، إلا أنه كان يتجاهلهم دائماً إيماناً منه بأنه لابد أن يكون رجلاً محباً وليس قاسياً.
 
وقررت المحكمة الشرعية في الفجيرة، تأجيل القضية للفصل فيها في وقت آخر.
 
 
أسباب إهمال الزوجة لزوجها.. وهكذا تتعامل معها

 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بكى بحرقة في أحضانه.. سوداني يزور كفيلًا عمل لديه قبل 32 عامًا (فيديو)

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو لرجل سوداني، يبكى بحرقة شديدة عقب لقائه بالسيد سمير سليم السليمي الحربي، أحد المواطنين السعوديين،  وبدى الرجل السوداني الذى خلع عقاله وما...

شي بيطير العقل..أصغر لاعب خفة يستعرض مهارته بخدع الورق «فيديو»

استعرض طفل يدعى ريان المالكي مهاراته في لعب الخدع الورقية على الهواء مباشرة خلال استضافته في برنامج سيدتي المذاع على قناة روتانا الخليجية.شاهد| بائع يستخدم ألعاب الخفة لجذب الزبائن إلى محلهأصغر لاعب...

في عرس بالبحرين.. للحفاظ على سلامتنا السلام باليد فقط (فيديو)

في واقعة انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتداولها عشرات النشطاء، ظهر مقطع فيديو من عرس في البحرين، وكانت هناك دعوة من قِبل القائمين عليه الحضور إلى مصافحة العريس فقط، دون مصافحة باقي...