نظارات شمسية تليق بالرجل العربي الأنيق والعصري

main image
12 صور
نظارات شمسية تليق بالرجل العربي الأنيق والعصري

نظارات شمسية تليق بالرجل العربي الأنيق والعصري

أحدث النظارات الشمسية للرجل العربي الانيق

أحدث النظارات الشمسية للرجل العربي الانيق

إيرمنغلدو زينغا بـ ٨٦٨ دولار

إيرمنغلدو زينغا بـ ٨٦٨ دولار

توم فورد  بـ ٢٥٥ دولار

توم فورد بـ ٢٥٥ دولار

كايت بـ ١٣٦ دولار

كايت بـ ١٣٦ دولار

أوليفر بيبولز اكس بيردو بـ ٤٥٣ دولار

أوليفر بيبولز اكس بيردو بـ ٤٥٣ دولار

جورجيو أرماني بـ ٢٤٠ دولار

جورجيو أرماني بـ ٢٤٠ دولار

راي بان بـ ١٤١ دولار

راي بان بـ ١٤١ دولار

كتلر أند غروس بـ ٣٥١ دولار

كتلر أند غروس بـ ٣٥١ دولار

برادا بـ ٢٤٤ دولار

برادا بـ ٢٤٤ دولار

سانت لوران بـ ٢٥٠ دولار

سانت لوران بـ ٢٥٠ دولار

كيرك أورجينالز بـ ٢٥٥ دولار

كيرك أورجينالز بـ ٢٥٥ دولار

بعيداً عن فوائدها الصحية العديدة، فإن للنظارات الشمسية تأثيرها وسحرها الخاص.
 
فهي تنقل طلّة الرجل من «العادية» إلى الرائعة والأنيقة، أو حتى المتطرفة بلمح البصر. كل ذلك يعتمد على النمط الذي تختاره، وحالياً وبما أن موضة ارتداء النظارات الشمسية خلال الليل أيضاً باتت رائجة جداً، نقدم لكم أحدث موديلات النظارات الشمسية التي تليق بكل رجل أنيق وعصري. 
 
إيرمنغلدو زينغا - Ermeneglido Zegna
تبدلت ملامح دار زينغا منذ أن تولى ستيفانو بيلاتي إدارتها، فقام باعادة إطلاق جميع خطوط الموضة الخاصة بها. الأمر نفسه ينطبق على النظارات الشمسية التي خرجت كلياً عن المألوف. ولاستقبال العام الجديد بأناقة وتفرد، لا يوجد أفضل من نظارات إيرمنغلدو زينغا  بإطارها الخشبي وعدساتها الملونة برزقة السماء. سعر هذه النظارات الشمسية هو ٨٦٨ دولاراً. 
 
توم فورد - Tom Ford 
تحول توم فورد إلى أيقونة في عالم الموضة، ليس بسبب تصاميمه فحسب، بل بسبب أناقته الخاصة. هناك إصدارات عديدة للنظارات الشمسية لتوم فورد، لكن «ريك أفياتورز» Rick Aviators هو الأجمل والأكثر عصرية، والتي يفضلها فورد شخصياً. الأناقة الإيطالية بإطار ذهبي وعدسات بنية تجعلها ناعمة وغامضة وعصرية في الوقت عينه. مع الإشارة إلى أنه يمكن للزبون اختيار لون العدسات الذي يفضله. سعرها هو 255 دولاراً. 
 
كايت - Kite
العدسات الدائرية الشكل من موضة العام الجديد، وهي من الأنماط التي إما تعشقها أو تكرهها. فإن كنت من محبي هذا النمط وتحب الجرأة قليلاً، يمكنك اختيار نظارات «كايت» Kite، بإطارها العظمي الذي يتداخل فيه إطار ثان معدني، بالإضافة إلى عدسات زرقاء اللون. سعر هذه النظارات الشمسية هو 136 دولاراً. 
 
أوليفر بيبولز اكس بيردو - Oliver Peoples x Byredo
حين تقرر الشركة أن تمنحك الشكل والرائحة الخاصة به، فأنت على يقين بأنك ستختبر تجربة غير مسبوقة. النظارات تأتي بعدسات بألوان مختلفة، زرقاء وسوداء وبنية، ولكل لون رائحته الخاصة. سعر النظارات الشمسية هو 453 دولاراً. 
 
جورجيو أرماني - Giorgio Armani
الأنماط الخاصة بعام 2016 قائمة بشكل كبير على العدسات الغامقة أو الملونة. نظارات جورجيو أرماني الشمسية تجمع بين كل ما هو رائج، إطار ملون وعدسات داكنة مع لمسة تعيدك إلى زمن قديم جميل. النظارات هذه تختصر صفة "عصري"، ومخصصة لكل رجل يحب الموضة والأناقة والجرأة. سعر نظارات جورجيو أرماني هو 240 دولاراً. 
 
راي بان - Ray Ban 
منذ العام ١٩٣٧ وشركة راي بان تقدم أجمل النظارات الشمسية. ومن مجموعتها الجديدة، اخترنا لكم نمطاً يختلف إلى حد ما عن النمط الشائع والمعتمد بكثرة. النظارة الكلاسيكية راي بان واي فيرير Ray Ban Wayfarer بإطارها العظمي وعدساتها الداكنة تبدو أنيقة وعصرية. سعر نظارات راي بان هو 141 دولاراً. 
 
كتلر أند غروس- Cutler and Gross
توصف هذه الماركة بأنها فيراري النظارات الشمسية. لا يوجد شركة تقوم بأبحاث حول تأثير كل جزء من نظاراتها كما تفعل هذه الشركة. جميع موديلاتها قمة في الذوق والجمال والأناقة. لكل رجل يريد ما يميزه، وما هو مختلف شكلاً ومضموناً، عليه اختيار نظارات شمسية من هذه الماركة، سواء كانت من الموديلات الحديثة أو القديمة. من المجموعة الجديد اخترنا لكم نظارات بإطار شفاف مع عدسات خضراء تميل للزرقة، أما سعرها فهو 351 دولاراً.
 
برادا - Prada 
من وحي الستينيات، اخترنا لكم من مجموعة برادا نظارات بهيكل يتدرج بالألوان والأنماط والشكل، مع عدسات سوداء داكنة اللون. نظارات تناسب جميع الفئات العمرية وتمنحها غموض تلك الحقبة، مع لمسة عصرية مرحة. سعر النظارات الشمسية هذه هو 244 دولاراً. 
 
سانت لوران - Saint Laurent 
الأنماط الخاصة بالعام 2016  قائمة على «عيون القطة»، ونظارة سانت لوران حققت الهدف؛ من خلال التلاعب بالإطار قليلاً مع الإبقاء على شكل شبه دائري للعدسات. ما يجعلها النمط المثالي لمن يريد اتباع الموضة، لكن من دون مبالغة. هيكل عظمي متدرج اللون مع عدسات داكنة بشكل طفيف تجعلها واحدة من النظارات الرائعة. سعر هذه النظارات الشمسية هو 250 دولاراً. 
 
كيرك أورجينالز- Kirk Originals
التناقض بين الإطار الشفاف والعدسات التي تميل الى اللون الرمادي يجعلها متعددة الاستعمالات، خصوصاً أن ارتداء النظارات الشمسية لم يعد محصوراً في فترات النهار فحسب. هذه النظارات عملية لفترة المساء؛ لأن عدساتها ليست داكنة بشكل كبير، ما يجعل الرؤية أفضل خلال ساعات الليل. سعر نظارات كيرك أورجينال الشمسية هو 255 دولاراً.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق