بدلاً من السجن.. كيف عاقبت شرطة أبو ظبي شاباً على ممارسة التفحيط في الطريق العام؟ (فيديو)

بدلا من السجن.. كيف عاقبت شرطة أبو ظبي شابا على ممارسة التفحيط في الطريق العام؟

"التفحيط" هواية منتشرة في الخليج العربي، يعشقها العديد من شباب الخليج، ويمارسونها منذ ثمانينيات القرن الماضي حتى يومنا هذا رغم تحذير السلطات في بلدان الخليج العربي من ممارستها.

هواية التفحيط بالسيارة

مؤخراً مارس مواطن التفحيط بسيارته في أحد الشوارع العامة بأبو ظبي فوق الأعشاب، وتهوره في ممارسة هوايته دفعه إلى إتلاف بعض الأشياء في الشارع، فبدلاً من مواجهة عقوبة الحبس في بعض أحكام الجنح؛ لما سببه من أضرار في الطريق العام، واجه عقوبة غريبة من نوعها.. فما هي؟
 
النيابة في أبوظبي قررت معاقبة الشاب على أفعاله المتهورة بعقوبة بديلة، حيث ألزمته بتنظیف الشارع وإصلاح ما أتلفه بدلاً من اتخاذ الإجراءات القانونیة حياله بمواجهة عقوبة الحبس في بعض أحكام الجنح، لتعويض ما تسبب فیه من أضرار مادية ونفسیة وترويع للمارة وتھديد سلامتھم.

أبو ظبي

وأشارت قوات الشرطة في أبو ظبي إلى أنه تمت معاقبة الشاب المخالف على ما تسبب فيه من ضرر في الطريق العام بزراعة ما قام بإتلافه على الطرقات وتنظیف الشوارع العامة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو| آخرها واقعة تعذيب فلسطيني لطفلته.. كيف تعاملت الشرطة السعودية مع وقائع وحشية ضد الأطفال؟

عندما يتزوج الرجل، دائماً ما يفكر في الإنجاب، وذلك للعديد من الأسباب أولها أن الأطفال هم اللمسة الفنية البريئة في حياة الرجل وزوجته، وهم زينة الحياة الدنيا، وعلى الرغم من أن هناك من الأزواج من يتمنون...

دفع حياته ثمنا للشهامة.. قصة رجل ينقذ زوجته من بين مخالب دب روسي نادر

فوق أعلى جبال أرمينيا أراغاتس البالغ طوله 4090 مترا، وبأسفله غابات كثيفة، دفع رجل حياته ثمنا للشهامة ولإنقاذ زوجته من بين مخالب وحش حاول الفتك بها.  ففوق أراغاتس أراد سائح بولندي وزوجته...