بدلاً من السجن.. كيف عاقبت شرطة أبو ظبي شاباً على ممارسة التفحيط في الطريق العام؟ (فيديو)

بدلا من السجن.. كيف عاقبت شرطة أبو ظبي شابا على ممارسة التفحيط في الطريق العام؟

"التفحيط" هواية منتشرة في الخليج العربي، يعشقها العديد من شباب الخليج، ويمارسونها منذ ثمانينيات القرن الماضي حتى يومنا هذا رغم تحذير السلطات في بلدان الخليج العربي من ممارستها.

هواية التفحيط بالسيارة

مؤخراً مارس مواطن التفحيط بسيارته في أحد الشوارع العامة بأبو ظبي فوق الأعشاب، وتهوره في ممارسة هوايته دفعه إلى إتلاف بعض الأشياء في الشارع، فبدلاً من مواجهة عقوبة الحبس في بعض أحكام الجنح؛ لما سببه من أضرار في الطريق العام، واجه عقوبة غريبة من نوعها.. فما هي؟
 
النيابة في أبوظبي قررت معاقبة الشاب على أفعاله المتهورة بعقوبة بديلة، حيث ألزمته بتنظیف الشارع وإصلاح ما أتلفه بدلاً من اتخاذ الإجراءات القانونیة حياله بمواجهة عقوبة الحبس في بعض أحكام الجنح، لتعويض ما تسبب فیه من أضرار مادية ونفسیة وترويع للمارة وتھديد سلامتھم.

أبو ظبي

وأشارت قوات الشرطة في أبو ظبي إلى أنه تمت معاقبة الشاب المخالف على ما تسبب فيه من ضرر في الطريق العام بزراعة ما قام بإتلافه على الطرقات وتنظیف الشوارع العامة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

شي بيطير العقل..أصغر لاعب خفة يستعرض مهارته بخدع الورق «فيديو»

استعرض طفل يدعى ريان المالكي مهاراته في لعب الخدع الورقية على الهواء مباشرة خلال استضافته في برنامج سيدتي المذاع على قناة روتانا الخليجية.شاهد| بائع يستخدم ألعاب الخفة لجذب الزبائن إلى محلهأصغر لاعب...

في عرس بالبحرين.. للحفاظ على سلامتنا السلام باليد فقط (فيديو)

في واقعة انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتداولها عشرات النشطاء، ظهر مقطع فيديو من عرس في البحرين، وكانت هناك دعوة من قِبل القائمين عليه الحضور إلى مصافحة العريس فقط، دون مصافحة باقي...