الطمع قادهما.. جريمة مروعة لشاب وصديقته في سيارة تاكسي ترصدها كاميرا مراقبة (فيديو)

الطمع قادهما.. جريم مروعة لشاب وصديقته في سيارة تاكسي ترصدها (فيديو)

الطمع في مال الغير، الثراء السريع، أو الحاجة إلى المال السهل دون عمل؛ قد يدفع كل ذلك البعض إلى التفكير في أشياء شيطانية قد تكلفهم قضاء سنوات عمرهم خلف القضبان أو ارتكاب جرائم شنيعة لن يفلح بعدها الندم. 

مدينة وارسو البولندية

ولطمعهما في المال لجأ شاب وفتاة في عاصمة بولندا، وارسو، إلى ارتكاب جريمة مروعة للحصول على المال سريعاً، ولكن كشفتهما كاميرا مراقبة وثقت الحادث.
 
 
واعتدى الشاب والفتاة على أحد سائقي التاكسي بعد أن ركبا معه وبيتا النية لسرقته ويظهر الفيديو اعتداء المجرمين على سائق التاكسي بوحشية لسرقة أمواله. 

جرائم بشعة

قوات الشرطة تجاوبت مع الفيديو من الفور، وتمكنت خلال ساعات قليلة من ضبط المتهمين، اللذين ينتظران عقوبة السجن لما يصل إلى 10 سنوات بسبب اعتدائهما الوحشي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو| آخرها واقعة تعذيب فلسطيني لطفلته.. كيف تعاملت الشرطة السعودية مع وقائع وحشية ضد الأطفال؟

عندما يتزوج الرجل، دائماً ما يفكر في الإنجاب، وذلك للعديد من الأسباب أولها أن الأطفال هم اللمسة الفنية البريئة في حياة الرجل وزوجته، وهم زينة الحياة الدنيا، وعلى الرغم من أن هناك من الأزواج من يتمنون...

دفع حياته ثمنا للشهامة.. قصة رجل ينقذ زوجته من بين مخالب دب روسي نادر

فوق أعلى جبال أرمينيا أراغاتس البالغ طوله 4090 مترا، وبأسفله غابات كثيفة، دفع رجل حياته ثمنا للشهامة ولإنقاذ زوجته من بين مخالب وحش حاول الفتك بها.  ففوق أراغاتس أراد سائح بولندي وزوجته...