الطمع قادهما.. جريمة مروعة لشاب وصديقته في سيارة تاكسي ترصدها كاميرا مراقبة (فيديو)

الطمع قادهما.. جريم مروعة لشاب وصديقته في سيارة تاكسي ترصدها (فيديو)

الطمع في مال الغير، الثراء السريع، أو الحاجة إلى المال السهل دون عمل؛ قد يدفع كل ذلك البعض إلى التفكير في أشياء شيطانية قد تكلفهم قضاء سنوات عمرهم خلف القضبان أو ارتكاب جرائم شنيعة لن يفلح بعدها الندم. 

مدينة وارسو البولندية

ولطمعهما في المال لجأ شاب وفتاة في عاصمة بولندا، وارسو، إلى ارتكاب جريمة مروعة للحصول على المال سريعاً، ولكن كشفتهما كاميرا مراقبة وثقت الحادث.
 
 
واعتدى الشاب والفتاة على أحد سائقي التاكسي بعد أن ركبا معه وبيتا النية لسرقته ويظهر الفيديو اعتداء المجرمين على سائق التاكسي بوحشية لسرقة أمواله. 

جرائم بشعة

قوات الشرطة تجاوبت مع الفيديو من الفور، وتمكنت خلال ساعات قليلة من ضبط المتهمين، اللذين ينتظران عقوبة السجن لما يصل إلى 10 سنوات بسبب اعتدائهما الوحشي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

شي بيطير العقل..أصغر لاعب خفة يستعرض مهارته بخدع الورق «فيديو»

استعرض طفل يدعى ريان المالكي مهاراته في لعب الخدع الورقية على الهواء مباشرة خلال استضافته في برنامج سيدتي المذاع على قناة روتانا الخليجية.شاهد| بائع يستخدم ألعاب الخفة لجذب الزبائن إلى محلهأصغر لاعب...

في عرس بالبحرين.. للحفاظ على سلامتنا السلام باليد فقط (فيديو)

في واقعة انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتداولها عشرات النشطاء، ظهر مقطع فيديو من عرس في البحرين، وكانت هناك دعوة من قِبل القائمين عليه الحضور إلى مصافحة العريس فقط، دون مصافحة باقي...