أحذية طبية لكبار السن مريحة وتحمي الأقدام

احذية طبية لكبار السن.. مريحة وتحمي الأقدام

مع التقدم في السن يحتاج تكون الأحذية الطبية الحل المثالي لكبار السن للحفاظ على أقدامهم للحصول على مشي مريح وحماية أقدامهم

التي أصبحت أكثر هشاشة بفعل التقدم في العمر

فيجب عليهم إرتداء أحذية طبية لكبار السن ذي مواصفات خاصة، توفر لهم الراحة والإنسابية أثناء السير

مع التقدم في السن تكون الأحذية الطبية الحل المثالي لكبار السن للحفاظ على أقدامهم للحصول على مشي مريح وحماية أقدامهم التي أصبحت أكثر هشاشة بفعل التقدم في العمر، فيجب عليهم ارتداء أحذية طبية لكبار السن ذات مواصفات خاصة، توفر لهم الراحة والإنسابية في أثناء السير. 
 
ويجب أن يكون الحذاء الطبي الخاص لكبار السن بفرش داخلي طبي قابل للتغيير وفق الاحتياجات الشخصية مع ضرورة الاهتمام باختيار المقاس المناسب؛ حيث إن تورم القدمين أمر شائع لدى كبار السن، وفي ما يلي أفضل أحذية طبية لكبار السن
 

أحذية كروكس

تعد شركة كروكس من أفضل صانعي الأحذية الطبية في العالم؛ فهي تقدم مجموعة رائعة من الأحذية الطبية تناسب الأعمال كافةوخاصة الأحذية الطبية لكبار السن، بجانب أنها تضاهي أفضل صيحات الموضة العالمية، وتستخدم مختلف الألوان العصرية لتناسب قاعدة كبيرة من المستخدمين حول العالم، مع موديلات خاصة لكبار السن تناسب احتياجتهم الخاصة وأقدامهم التي تحتاج لعناية خاصة.

أحذية كتكوه 

تم تصميم أحذية كتكوه الطبية في المصانع التابعة لجامعة كيوتو اليابانية وبمواصفات كثيرة ومميزة تمنح الجميع، وبخاصة كبار السن، الراحة التي يحتاجونها، فتم تزويد الحذاء بحبيبات خاصة ونقاط في القدمين تعمل على تدليكها باستمرار لتحفيف الشعور بالآلم.
 
كما يتميز حذاء كتكوه بأن حبيباته الخاصة تتخذ شكل وطبيعة القدمين لتوزيع الحمل والشعور براحة أكبر، بالإضافة إلى أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية لمرتديها؛ فهو حذاء مميز لمرضى الجلطات والأوعية الدموية، ويساعد على منع الانزلاق وتثبيت القدم، ويخفف من التورم الشائع لدى كبار السن في مناطق الأقدام والكاحلين.
 

حذاء كومفورتر

يُعد حذاء كومفورتر من أكثر الأحذية الطبية انتشاراً في العالم، وبخاصة لكبار السن الذين يعانون من تورمات ومشكلات في القدمين؛ فهو يملك نعلاً مريحاً تم نحته خصيصاً ليتلاءم مع شكل قدم مرتديه، بجانب تصميمه العصرى الجذاب وخاصة للنساء. 
كما يتميز حذاء كومفورتر بقدرته على دعم منطقة القدمين والكاحل بحيث يكون مثالياً لمرضى العمود الفقري الذين يعانون من مشكلات في الساق والقدم، بجانب قدرته على دعم ثبات القدمين وعدم الانزلاق، وهو حذاء مناسبة لكل المستخدمين، وبخاصة كبار السن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ساعات هواوي الذكية.. كيف تدير يومك؟

لم تعد الساعات حالياً تُستخدم لمعرفة الوقت كما كان قديماً، بل على سبيل المثال أصبحت ساعات هواوي الذكية تساعد على إدارة أسلوب حياتك بطرق عصرية وتكنولوجية.فهي تملك قدرة على تنبيهك على صحة جسدك،...

أجمل قصات ذقن خليجي .."زينة الرجال"

عادت مجدداً  قصات اللحية، وباتت أكثر الموضات انتشاراً بين الكثير من الرجال في جميع دول العالم المختلفة خلال السنوات الخمسة الماضية بشكل كبير، وذلك لمواكبة الرجل للموضة، واختيار ما يليق به من...