بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأمريكية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.

ومؤخرا، عادت التوترات من جديد إلى الساحة

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.
ومؤخراً، عادت التوترات من جديد إلى الساحة، بعد أن تناقلت وسائل بريطانية ما أُثير حول منع ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، ميغان ماركل من زيارتها وهي ترتدي جينز ممزقاً.

ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

جاء ذلك القرار على خلفية زيارة ميغان ماركل بصحبة زوجها الأمير هاري للملكة إليزابيث بقلعة بالمورال في أسكتلندا، المخصصة للملوك والملكات البريطانيين، التي يقضون عطلتهم الصيفية فيها، وهي ترتدي الجينز الممزق على الطريقة الأمريكية.
 
 
وكشفت التقارير الإعلامية أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تكره بشدة اللباس على الطريقة الأميركية بما في ذلك الجينز الممزق وأحذية الإسفين التي تكرهها بشدة.

ميغان ماركل

يذكر أن ميغان ماركل اخترقت البروتوكول الشهر الماضي عندما ظهرت في بطولة ويمبلدون للتنس في الجينز الضيق، وهو ما يخالف برتوكول العائلة المالكة حيث هناك قواعد خاصة للزي تجاهلتها ميغان خلال حضورها لمشاهدة إحدى مباريات بطولة ويمبلدون؛ وهو ما أزعج منظمي البطولة وجعلهم غير راضين عن تصرفها ووصفوها بأنها "كابوس".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير