لكل فصل ألوانه.. موديلات ملابس تناسب أصحاب البشرة السمراء

لكل فصل ألوانه.. موديلات ملابس تناسب أصحاب البشرة السمراء

يعاني أصحاب البشرة السمراء من خوف مستمر من عدم توافق ألوان الملابس مع لون بشرتهم الداكنة

فيلجأون للإكتفاء بألوان ثابتة وملابس تقليدية، خوفا من تخريب إطلالاتهم.

ولكن خبراء الموضة لهم رأي أخر في الأمر

حيث يرون أن امام أصحاب البشرة السمراء العديد من الألوان والخيرات العديدة التي تناسبهم في كافة فصول السنة وبمختلف الأذواق.

ويجب على أصحاب البشرة السمراء إختيار الألوان التي تتناسب مع درجة لونهم ومنها الأحمر والزهري والبرتقالي والأصفر الوردي التي تمنحهم إطلالات جذابة وراقية.

يعاني أصحاب البشرة السمراء من خوف مستمر من عدم توافق ألوان الملابس مع لون بشرتهم الداكنة؛ فيلجأون للاكتفاء بألوان ثابتة وملابس تقليدية، خوفاً من تخريب إطلالاتهم
ولكن خبراء الموضة لهم رأي آخر في الأمر، حيث يرون أن أمام أصحاب البشرة السمراء العديد من الألوان والخيارات العديدة التي تناسبهم في فصول السنة كافة وبمختلف الأذواق. 

آخر صحيات الموضة الرجالية

ويجب على أصحاب البشرة السمراء اختيار الألوان التي تتناسب مع درجة لونهم، ومنها الأحمر والزهري والبرتقالي والأصفر الوردي، التي تمنحهم إطلالات جذابة وراقية.
 
 
وإذا كنت تريد أن تحصل على بشرة متوهجة وحيوية ومتألقة؛ فعليك أن تدمج ألوان الباستيل مثل الرمادي الفاتح، والأوف وايت والبيج والأخضر الفاتح، مع ملابسك اليومية، في حين سيكون اللون الرمادي الغامض الأكثر جاذبية بالنسبة للملابس الكلاسكية والبدلات. 

ملابس رجالي 2019

وحول فصول السنة فسيكون الأزرق والوردي مع البنطلون الرمادي أو الجينز أو الأسود أحادي اللون أو الجينز مناسبين أكثر لفصل الشتاء، في حين أنه في فصل الصيف يكون دمج درجات الباستيل والبنفسجي والأزرق البارد مناسباً لأصحاب البشرة السمراء.
 
البيج والأخضر والكافيه ستكون من الألوان المميزة في فصل الخريف، والألوان الدافئة كالأصفر والبرتقالي في فصل الربيع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ماركات عالمية.. تعرف على أحدث موديلات بنطلون جينز لعام 2019

لا يوجد رجل لا يملك بنطلون جينز أزرق أو أسود في خزانة ملابسه، فهي من القطع الرئيسة التي لا تخلو أي خزانة منها، خاصة أنها مُتعددة الاستخدامات، وتناسب احتياجاتك المختلفة، وتلائم الكثير من المناسبات،...

أحدث موديلات القمصان الرجالي.. ما أرقى الماركات للمناسبات الرسمية؟

القمصان من قطع الملابس الرئيسة التي يرتديها الرجال طوال الوقت، لذلك عندما تختار واحدًا جديدًا، فمن الضروري أن تكون حريصًا على ما يكون مناسبًا، وتنتقي قميصًا يناسب جسمك، ويلائم أسلوبك وطريقتك في...