فيديو| لعشاق ألعاب الرعب.. انتظر مفاجآت 2016

main image
9 صور
ألعاب رعب ستطرح العام المقبل

ألعاب رعب ستطرح العام المقبل

صور مسربة عن لعبة سوني السرية

صور مسربة عن لعبة سوني السرية

سوني وعدت جمهورها بتجربة غير مسبوقة

سوني وعدت جمهورها بتجربة غير مسبوقة

واكينغ ديد أوفير كيل تعد بالكثير من الرعب

واكينغ ديد أوفير كيل تعد بالكثير من الرعب

رعب المخلوقات الفضائية يعود مع «ذا هم»

رعب المخلوقات الفضائية يعود مع «ذا هم»

ما زال الجمهور ينتظر طرح لعب دراوغن

ما زال الجمهور ينتظر طرح لعب دراوغن

أوت لاست وجرعة إضافية من الدموية والرعب

أوت لاست وجرعة إضافية من الدموية والرعب

جايسون يعود ليقتل من جديد في فرادي ذا ثيرتينث

جايسون يعود ليقتل من جديد في فرادي ذا ثيرتينث

الغوص في الماضي المرعب والغامض في دول هاوس

الغوص في الماضي المرعب والغامض في دول هاوس

كانت بداية العام الحالي مخيبة للآمال لعشاق ألعاب الرعب؛ بسبب الإصدارات القليلة، لكن الأوضاع سرعان ما تحسنت، وبدأت الألعاب الدموية المخيفة تظهر واحدة تلو الأخرى.
 
ألعاب رفعت سقف المنافسة عالياً جداً، ما جعل بعض الشركات تعيد النظر في موعد طرح ألعابها؛ كي تضمن صدورها بأفضل شكل ممكن. فما هي ألعاب الرعب التي ستصدر خلال العام المقبل؟ 
 
لعبة سوني السرية
 
منذ مدة و«أستوديو بند»، التابع لسوني، يعمل على لعبة رعب جديدة لبلاي ستيشن 4. وكما هو الحال مع سوني، فإنها تحيط أعمالها بكثير من السرية، رغم أنها صرحت بأن ما تعمل عليه سينقل ألعاب الرعب إلى مستويات جديدة، ووعدت جمهورها «بتجربة مذهلة لم يختبرها أي منهم من قبل». مؤخراً تم تسريب بعض الصور الخاصة بالشخصيات، والتصاميم التي قد تتضمنها اللعبة.
 

 
ذا واكينغ ديد - The Walking Dead
 
بعد تحفظ وسرية حول هذه اللعبة، كشفت أستوديوهات «أوفر كيل» عن بعض التفاصيل الخاصة بهذه اللعبة، التي ستصدر في موعد غير محدد من العام 2016. اللعبة تتضمن بعضاً من روحية سلسلة «باي داي» Payday، وهي نتاج تعاون بين الأستوديو وبين مبتكر سلسلة «باي داي» روبرت كيكرمان. المعلومات القليلة جداً عنها تؤشر إلى أنها ستكون تفاعلية، و«أسوأ» من سيرفايل إنستنكت Survival Instinct . توصيف يعد بالكثير من الرعب!
 
اللعبة ستكون متوافرة لبلاي ستيشن 4 ، إكس بوكس وان - ومايكروسوفت ويندوز.
 

 
ذا هم ـ The Hum 
 
بعد تحديد منتصف العام الحالي كموعد للطرح، ثم تأجيله إلى نهايته، من المرجح أن هذه اللعبة لن تبصر النور حتى العام المقبل. «ذا هم» هي جزء من لعبة «ذا هم أبداكشنز» The Hum Abductions، وتم تأجيلها لأن الشركة لم تتمكن من الحصول على التمويل الضروري لإكمالها.
 
وحتى موعد إصدارها، فإن عشاق رعب المخلوقات الفضائية ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على جرعة من الخوف والدموية، اللعبة ستكون متوافرة لبلاي ستيشن 4، مايكروسوفت ويندوز، ماك ولينكيس. 
 

 
دراوغن - Draugen 
تم الإعلان عنها قبل مدة طويلة، لكن الأستوديو حتى الآن لم يكشف الكثير عنها، أو عن موعد طرحها، رغم أن البعض تكهن بأنه سيكون العام المقبل. ورغم أن الإعلان الترويجي للعبة يعد بالكثير من الرعب والتشويق والمغامرة، إلا أن المعلومات عن اللعبة شبه معدومة، في ظل التأجيل الدائم لطرحها. 
 

 
أوت لاست ٢- OutLast 2
 
بعد أن نشرت الرعب في كل مكان، من خلال لعبة «أوت لاست»، تعود أستوديوهات «ريد باريل» بالجزء الثاني، الذي سيطرح في موعد غير محدد من العام المقب
 
ل. رغم أنه كان من المتوقع أن تطرح العام الحالي لكنه تم تأجيلها، لكن خلافاً للمتوقع، لم يزعج التأجيل محبي هذه اللعبة، الذين فضلوا أن تأخذ الشركة وقتها إن كان الأمر سيؤدي إلى ما هو أفضل من «أوت لاست»، التي كانت رائعة جداً ومرعبة بشكل يفوق الوصف. 
 
اللعبة ستكون متوافرة لبلاي ستيشن 4 ، إكس بوكس وان، مايكروسوفت ويندوز، لينيكس، وماك أو إس.
 
 

 
فرايداي ذا ثيرتينث - Friday the 13th
 
تعاون بين «كريستال لايك» و«غن ميديا» و«إيل فونيك»، تعيد جايسون ليقتل وينشر الرعب في يوم الجمعة الثالث عشر.. اللعبة ستكون تفاعلية، ويمكن لأكثر من لاعب المشاركة في الوقت عينه، حيث سيكون القاتل واحداً منهم وهو "جايسون"، بينما السبعة الآخرون سيحاولون النجاة بحياتهم. 
 
اللعبة ستطرح منتصف العام المقبل، وستكون متوافرة لبلاي ستيشن 4، إكس بوكس وان، ومايكروسوفت ويندوز.

 
دول هاوس - Dollhouse 
 
اللاعبون سيختبرون قصة المحققة ماري، التي تحاول اكتشاف ماضيها، وخلال الرحلة تلك تكتشف أنها فتاة أخرى. لعبة رعب وتشويق تفاعلية ستصدر بداية العام المقبل، وتتضمن الكثير من الألغاز، التي على اللاعبين حلها للوصول إلى الخاتمة المرعبة لقصة مرعبة. اللعبة ستكون متوافرة لبلاي ستيشن 4، ومايكروسوفت ويندوز، ماك ولينكس. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا