بدل حرقة الماء والليمون.. حل سحري لخسارة الوزن في الصباح

بدون حرقة.. حل سحري بديلا الماء والليمون لخسارة الوزن في الصباح

حلم فقدان الوزن والحصول على الجسم الرشيق والمثالي، ليس سهلا فالوصول لمرحلة فقدان الوزن يحتاج لمجهود شاق

منه ما يسبب الآلم وحرقة المعدة مثل تناول الماء الخلوط بالليمون في الصباح على معدة فارغة مما يسبب حرقة المعدة.

وللتخلص من تلك الحرقة وفقدان الوزن بدونها يمكن الإستغناء عن خليط الليمون والماء وإستبداله بخليك الماء مع الفواكه والأعشاب

حيث يمكنه أن يعطي النتيجة نفسها ويفتت الدهون.

حلم فقدان الوزن والحصول على الجسم الرشيق والمثالي، ليس سهلاً فالوصول لمرحلة فقدان الوزن يحتاج لمجهود شاق، منه ما يسبب الألم وحرقة المعدة مثل تناول الماء المخلوط بالليمون في الصباح على معدة فارغة مما يسبب حرقة المعدة. 

طرق فقدان الوزن

وللتخلص من تلك الحرقة وفقدان الوزن بدونها يمكن الاستغناء عن خليط الليمون والماء، وإبداله بخليط الماء مع الفواكه والأعشاب حيث يمكنه أن يعطي النتيجة نفسها ويفتت الدهون. 
 
ويجب أن يتكون الخليط من أوراق الحبق وقطع الخيار، وقطع الفواكه الحمراء، على أن يتم تركه في الثلاجة ليلة كاملة، ويتناول في الصباح الباكر على معدة فارغة.

فواكه الرجيم

ويتميز الخليط بالخيار الغني بالألياف، مما يحفز الشعور بالشبع، ويمنعك من تناول الطعام في الفترات الفاصلة بين الوجبات، بجانب أنه يمنع احتباس الماء في الجسم حيث إنه مدر طبيعي للبول. 
أما الفواكه الحمراء، فهي تحتوي على فيتامين سي ومضادات الأكسدة، التي تعمل على حماية الجسم من تأثيرات الشوارد الحرة التي تسبب شيخوخة الخلايا، ولذلك يعد خليط الفواكه والخيار والأعشاب مناسبا أكثر لفقدان الوزن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حسناء جنوب أفريقيا تُتوج بلقب ملكة جمال الكون «فيديو»

تُوجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبيني تونزي، بلقب ملكة جمال الكون، في احتفالية أقيمت، مساء أمس الأحد، بمدينة أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية.تعرف على المحامية الحاصلة على لقب ملكة جمال أمريكا...

أثار إعجاب العالم.. زوج يتحول لـ«كرسي بشري» من أجل زوجته الحامل «فيديو»

أثار زوج صيني إعجاب العالم بتصرفه النبيل تجاه زوجته الحامل، عند تواجدهما بأحد المستشفيات وعدم قدرتها على الوقوف طويلًا.هل تواجه مشاكل زوجية كثيرة؟.. جرّب هذه النصائحزوج يتحول لكرسي بشريوأظهر مقطع...