هجين كهرباء وبنزين.. مواصفات وسعر سيارة بورشة الجديدة Turbo S E-Hybrid

هجين كهرباء وبنزين.. مواصفات وسعر سيارة بورشة الجديدة Turbo S E-Hybrid

تعد ماركة سيارات بورشة الألمانية من أكثر الشركات المصنعة للسيارات الفاخرة والقوية والسريعة

فهي أحد أذرع فخر صناعة السيارات الألمانية، التي تملك شهرة عالمية واسعة.

بورشة طرحت سيارتها الهجين من موديل Turbo S E-Hybrid

ضمن أيقونة Cayenne، حيث تنتمي لفئة السيارات المخصصة للأراضي الوعرة.

تعد ماركة سيارات بورشة الألمانية من أكثر الشركات المصنعة للسيارات الفاخرة والقوية والسريعة، فهي إحدى أذرع فخر صناعة السيارات الألمانية، التي تملك شهرة عالمية واسعة. 
 
بورشة طرحت سيارتها الهجين من موديل Turbo S E-Hybrid، ضمن أيقونة Cayenne، حيث تنتمي لفئة السيارات المخصصة للأراضي الوعرة. 

موديلات سيارات 2019

وتأتي السيارة الجديدة بسعر 176 ألفاً و293 يورو للفئة الكوبيه، وسعر 172 ألفاً و604 يورو للموديل العادي، في حين أنها لها محرك بنزين مكون من 8 أسطوانات بسعة 4 لترات، وآخر كهربائي بقوة 500 كيلو وات تولد 680 حصاناً. 
 
ويبلغ مدى سيارة Turbo S E-Hybrid الكهربائي، 40 كلم بفضل بطارية الليثيوم، وتنطلق بسرعة كبيرة 135 كيلو متراً معتمدة على سواعد محركها الكهربائي فقط، ويصل عزم الدوران الأقصى 900 نيوتن في المتر. 

بورشة 2019

وتستطيع السيارة الانطلاق من وضع السكون حتى 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.8 ثانية فقط، بفضل المنظومة الهجينة وناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من 8 سرعات. 
وتستهلك سيارة Turbo S E-Hybrid، في كل 100 كيلو متر 3.7 لتر وقود، في حين تصل سرعتها القصوى لـ295 كيلو متراً في الساعة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

ببطارية تسير 300 كيلو متر.. أودي تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة بهذا السعر

أودي شركة السيارات الألمانية الفاخرة ذائعة الصيت، من منا لم يحلم بامتلاك سيارة من ماركة أودي صاحبة المواصفات القياسية في سيارتها، فهي ماركة ألمانية شهيرة ومضمونة وتملك سمعة تسبقها في شتى أنحاء العالم...

قريباً.. مركبات ذاتية القيادة لتوصيل الطلبات في شوارع المملكة والإمارات (فيديو)

أعلنت شركة "نون" للتجارة الإلكترونية عن عقد اتفاق مبدئي مع شركة "نيوليكس" الصينية لإطلاق تجربة استخدام المركبات ذاتية القيادة في المملكة والإمارات لتوصيل الطلبات والبضائع. ...