ببصمة إصبعك.. تحديث واتساب الجديد يحميك من المتطفلين

ببصمة إصبعك.. تحديث جديد لواتسآب يحميك من المتطفلين

يعمل تطبيق الرسائل واتسآب على توفير أقصى درجات الأمان والراحة والحماية لمستخدميه

وحمايتهم من التطفل وإمكانية العبث بحسباتهم على التطبيق الشهير، لذلك ينتظر مستخدمي واتسآب تحديث جديد.

واتسآب طرحت تحديثا جديدا فيه تقنية البصمة

والتي يتم من خلالها إغلاق الحساب عن طريق البصمة

يعمل تطبيق الرسائل واتساب على توفير أقصى درجات الأمان والراحة والحماية لمستخدميه وحمايتهم من التطفل، وإمكانية العبث بحساباتهم على التطبيق الشهير، لذلك ينتظر مستخدمو واتساب تحديثاً جديداً. 

تحديثات واتساب

واتساب طرحت تحديثاً جديداً فيه تقنية البصمة، والتي يتم من خلالها إغلاق الحساب عن طريق البصمة، حيث اختبرت تلك الميزة على نسختها التجريبية على نظام تشغيل إي أو إس، على أن تفعل لكل مستخدمي واتساب بكل نظم التشغيل قريباً. 
 
ولن يعتمد واتساب على بصمة إصبعك المسجلة في إعدادات هاتفك، بل سيطلب منك التطبيق بصمة جديدة خاصة به يتم تسجيلها واعتمادها لتفعيل حسابك على التطبيق الشهير. 

واتساب ويب

وعند تطبيقها رسمياً سيتمكن مستخدمو واتساب من الدخول لإعدادات التطبيق وإضافة بصمة الإصبع، واختيار وقت محدد للقفل التلقائي للحساب سيكون ما بين دقيقة واحدة وحتى ثلاثين دقيقة، وحينها لن يتمكن المستخدم من الوصول للرسائل وفتح التطبيق إلا بعد أن يستخدم بصمته. 
واتساب سيمكن مستخدميه من الرد على المكالمات الواردة دون استخدام البصمة، وذلك لجعل الرد على المكالمات الواردة أكثر راحة وأقل تعقيداً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...

غير قابل للكسر.. إنتاج هاتف بمواصفات لأشهر تاجر مخدرات في العالم (فيديو وصور)

عندما تُذكر تجارة المخدرات في العالم فيكون التفكير الأول في أشهر تاجر مخدرات في التاريخ بابلو إسكوبار الكولومبي الجنسية، وتخليداً لذكره أراد شقيقه روبيرتو إسكوبار فعل شيء لا ينسى.هل تبحث عن هاتف...

روبوت للتنظيف والمساعدة في أعمال المنزل.. آخر ابتكارات أطفال Expo 2020

يقدم معرض Expo 2020 في دبي نماذج براقة لعقول مذهلة تبشر بمستقبل باهر، ومنهم الطفل بوتسوالا هارشيت ذو التسعة أعوام، التلميذ بالصف الرابع في مدرسة برايت رايدرز أبو ظبي، والذي يشارك بمشروعه «عزل...