ببصمة إصبعك.. تحديث واتساب الجديد يحميك من المتطفلين

ببصمة إصبعك.. تحديث جديد لواتسآب يحميك من المتطفلين

يعمل تطبيق الرسائل واتسآب على توفير أقصى درجات الأمان والراحة والحماية لمستخدميه

وحمايتهم من التطفل وإمكانية العبث بحسباتهم على التطبيق الشهير، لذلك ينتظر مستخدمي واتسآب تحديث جديد.

واتسآب طرحت تحديثا جديدا فيه تقنية البصمة

والتي يتم من خلالها إغلاق الحساب عن طريق البصمة

يعمل تطبيق الرسائل واتساب على توفير أقصى درجات الأمان والراحة والحماية لمستخدميه وحمايتهم من التطفل، وإمكانية العبث بحساباتهم على التطبيق الشهير، لذلك ينتظر مستخدمو واتساب تحديثاً جديداً. 

تحديثات واتساب

واتساب طرحت تحديثاً جديداً فيه تقنية البصمة، والتي يتم من خلالها إغلاق الحساب عن طريق البصمة، حيث اختبرت تلك الميزة على نسختها التجريبية على نظام تشغيل إي أو إس، على أن تفعل لكل مستخدمي واتساب بكل نظم التشغيل قريباً. 
 
ولن يعتمد واتساب على بصمة إصبعك المسجلة في إعدادات هاتفك، بل سيطلب منك التطبيق بصمة جديدة خاصة به يتم تسجيلها واعتمادها لتفعيل حسابك على التطبيق الشهير. 

واتساب ويب

وعند تطبيقها رسمياً سيتمكن مستخدمو واتساب من الدخول لإعدادات التطبيق وإضافة بصمة الإصبع، واختيار وقت محدد للقفل التلقائي للحساب سيكون ما بين دقيقة واحدة وحتى ثلاثين دقيقة، وحينها لن يتمكن المستخدم من الوصول للرسائل وفتح التطبيق إلا بعد أن يستخدم بصمته. 
واتساب سيمكن مستخدميه من الرد على المكالمات الواردة دون استخدام البصمة، وذلك لجعل الرد على المكالمات الواردة أكثر راحة وأقل تعقيداً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

كيفية استرجاع سناب شات وحل مشكلات تسجيل الدخول وتعطيل الحساب

أصبح هاشتاغ #سناب_شات الأول حالياً ضمن المواضيع الشائعة على تويتر في السعودية؛ وهذا لأن التطبيق قد منع العشرات من المستخدمين في المنطقة من الولوج إليه.لاحظ المئات من المستخدمين أن سناب شات قد أخرجهم...