بسيطة سهلة وتوفر الوقت.. 5 أنواع من الملابس لا غنى عنها في خزانة الرجل

بسيطة سهلة وتوفر الوقت.. 5 أنواع من الملابس لا غنى عنها في خزانة الرجل

ملابس الرجل الكاملة تعد من أهم مميزاته، وأناقته من أكثر عوامل الجذب الرئيسية له من الجنس الآخر

ولكن هناك ملابس أساسية يجب أن يمتلكها الرجل لا تتغير بتغير خطوط الموضة العالمية في الأسواق.

وفي السطور التالية نرصد أهم 5 ملابس لا غنى عنها في خزانة الرجل:

يملك غالبية الرجال حول العالم إذا لم يكن جميعهم يمتلك البنطال الجينز الأزرق في خزانته

ملابس الرجل الكاملة تعد من أهم مميزاته، وأناقته من أكثر عوامل الجذب الرئيسية له من الجنس الآخر، ولكن هناك ملابس أساسية يجب أن يمتلكها الرجل لا تتغير بتغير خطوط الموضة العالمية في الأسواق. 
وفي السطور التالية نرصد أهم 5 ملابس لا غنى عنها في خزانة الرجل: 

جينز أزرق

يملك غالبية الرجال حول العالم إذا لم يكن جميعهم البنطال الجينز الأزرق في خزانته، ويستمر تدوال ذلك البنطال سواء كان دون أي زخارف أو مع بعض الرخارف الخفيفة، ويمكنه ارتداؤه على كل الملابس المختلفة، ومع كل أنواع الأحذية. 

تي شيرت أبيض 2019

التي شيرت الأبيض سهل ارتداؤه، ويتناسب مع كل أنواع البنطال أو الشورت وكل ألوان وأشكال الأحذية، ويمكنه ارتداؤه أسفل القمصان أو بمفرده، ففي النهاية هو يناسب كل شيء ولا غنى عنه. 

قميص أبيض 2019

القمصان البيضاء من أكثر أنواع القمصان ملاءمة على كل الألوان من الملابس الإضافية، وترتديه مع كل أنواع الموضة أو الأزياء، فيمكن ارتداؤه مع الملابس الكاجوال أو الملابس الرسمية كالبدل، ودائماً هي جزء لا يتجزأ من الموضة. 

سترة رياضية 2019

يفضل منها السترات السوداء؛ حيث لا غنى عنها، ويمكن ارتداؤها مع كل أنواع الملابس، ولا تتعارض مع أي شيء، وتناسب مختلف أنواع الموضة، بجانب بساطتها الكبيرة والراحة في ارتدائها.

أحذية توب سايدر سوداء 

هي أكثر أنواع الأحذية ملاءمة لكل أنواع الملابس بجانب سهولة ارتدائها والراحة التي توفرها للقدمين، ويجب أن يقتنيها الرجل في خزانته دائماً، فهي لا تحتاج للتفكير كثيراً إذا كانت مناسبة أو لا فهي تناسب كل شيء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لإطلالة تشبه نجوم هوليوود.. دليلك لارتداء الأحذية البنية مع السراويل

من الشائع عُرفًا أن اللون الأسود يتناسب مع كل شيء، ولكن هذا ليس صحيحًا تمامًا، فمن العدل أن نقول إن اللون الأسود يلائم أي لون تقريبًا، ولكنه في الوقت نفسه كأي لون آخر؛ لا يتناغم مع بعض الألوان...