بعد واقعة الطفل النازف.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع طفل مبتور القدمين؟ (فيديو)

بعد واقعة الطفل النازف.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع طفل مبتور القدمين؟ (فيديو)

تعددت المواقف الإنسانية للفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي

خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن قام الأسبوع الماضي بمواساة طفل من مشجعي الريدز والتقط معه صورة تذكارية بعد تعرضه للضرب المبرح على يد أطفا من مشجعي نادي مانشستر سيتي

ها هو الآن يقوم بموقف إنساني نبيل أخر بعد أن ظهر في مقطع فيديو جديد هو يلعب الكرة مع طفل مبتور القدمين.

مقطع الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر فيه النجم المصري محمد صلاح رفقة زملائه بفريق ليفربول الإنجليزي وهم يلعبون كرة القدم، مع طفل مبتور القدمين.

تعددت المواقف الإنسانية للفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن قام الأسبوع الماضي بمواساة طفل من مشجعي الريدز، والتقط معه صورة تذكارية بعد تعرضه للضرب المبرح على يد أطفال من مشجعي نادي مانشستر سيتي، ها هو الآن يقوم بموقف إنساني نبيل آخر بعد أن ظهر في مقطع فيديو جديد هو يلعب الكرة مع طفل مبتور القدمين.

محمد صلاح 

مقطع الفيديو لاقى تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث ظهر فيه النجم المصري محمد صلاح رفقة زملائه بفريق ليفربول الإنجليزي، وهم يلعبون كرة القدم، مع طفل مبتور القدمين.
 
حساب ليفربول الرسمي على موقع "تويتر" نشر مقطع الفيديو الذي حظي بإعجاب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مختلف بلدان العالم، وذلك خلال تدريبات الريدز؛ استعداداً لمباراة الريدز مع نادي تشيلسي الإنجليزي على السوبر الأوروبي، والتي ستقام مساء اليوم.

مواقف محمد صلاح الإنسانية

شارك عدد من زملاء صلاح لعب الكرة مع طفل مبتور القدمين من بينهم مهاجم الريدز البرازيلي روبرتو فيرمينيو، وشردان شاكيري والسنغالي ساديو ماني.
يذكر أن فريق ليفربول قد خاض مرانه الأخير على ملعب فودافون أرينا بمدينة إسطنبول التركية أمس (الثلاثاء)، والذي سيستضيف مباراة كأس السوبر الأوروبي، مساء اليوم (الأربعاء) بين ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا ونظيره تشيلسي بطل الدوري الأوروبي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020، هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في المملكة، حيث انتهت مباراة الدور ربع النهائي منذ قليل، وتمكن خلالها الزعيم من الفوز بصعوبة...