أين ذهب السعوديون في إجازة عيد الأضحى؟ 5 وجهات سياحية جذبتهم

جورجيا

مصر

دبي

أذربيجان

البوسنة والهرسك

حرص السياح السعوديون على الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى بالشكل الأمثل الذي يمنحهم الاسترخاء والمتعة بعيداً عن الحياة الروتينية اليومية.
 
قصد السعوديون 5 وجهات سياحية خلال هذه الفترة وهي: جورجيا ومصر ودبي وأذربيجان والبوسنة والهرسك، لتميز كل منها بمعالم سياحية ومناظر طبيعية خلابة ونشاطات فريدة من نوعها.
 

جورجيا 

نتيجة بحث الصور عن جورجيا

حظيت جورجيا بزيارة عدد كبير من السياح السعوديين لها خلال فترة عيد الأضحى؛ لتمتعها بالأودية الخضراء والطبيعة الخلابة وأبنيتها القديمة التي تعتلي قمم الجبال الشامخة.
 
وتعتبر جورجيا أحد أجمل البلاد على وجه الأرض؛ حيث إنها تمنح زائريها متعة استثنائية تجعلها تأتي في مقدمة أجمل الوجهات السياحية.

مصر

نتيجة بحث الصور عن شرم الشيخ مصر

تستقبل مصر الكثير من السياح السعوديين خلال هذا الصيف، حيث وصل إليها أكثر من 800 ألف سعوي حتى شهر يوليو الماضي، إلا أن هذا العدد شهد زيادة كبيرة خلال عطلة عيد الأضحى.
 
وأصبحت مصر من أكثر البلاد التي يسافر إليها السعوديون مؤخراً لما تشهده من خدمات سياحية متطورة وتوفير كل سبل الاستمتاع بما يتناسب مع السياحة السعودية.

دبي

نتيجة بحث الصور عن السياحة في دبي

شهدت دبي ارتفاعاً ملحوظاً في حجوزات السياح السعوديين خلال الفترة الأخيرة وقبيل إجازة عيد الأضحى، بما جعلها تأتي ضمن أكثر الوجهات التي سافر إليها السعوديون خلال عطلة العيد.
 
وتُعد دبي هي الوجهة الآمنة للسياح السعوديين في مختلف أوقات العام؛ فهي تتميز بالمزج بين روح الشرق والغرب في قلب الخليج، فهي مدينة لا مثيل لها.

أذربيجان

نتيجة بحث الصور عن أذربيجان

وقبيل عطلة العيد حظيت أذربيجان بالكثير من حجوزات السياح السعوديين لقضاء عطلتهم بها والاستمتاع بالعروض المميزة التي تقدمها فنادقها والجهات السياحية المختلفة بها.
 
وتتميز أذربيجان بالمزج بين الطابع الأوروبي والآسيوي في جمالها؛ فهي تشتهر بأنها بلد التناقضات والتباينات والجماليات.

البوسنة والهرسك

نتيجة بحث الصور عن البوسنة والهرسك

وكانت البوسنة والهرسك ضمن الوجهات السياحية التي اختارها السعوديون لقضاء عطلة العيد لما تمتع به من معالم فريدة من بينها المساجد والقصور والمآذن الشامخة.
 
وأصبحت البوسنة من أهم الدول التي يقصدها السعوديون خلال هذا العام؛ حيث إنها تعكس روعة الحياة العصرية بها .
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...