أناقة الرجل الضخم..هكذا تتمتع بالجاذبية الصيفية

أهم نصائح أناقة الرجل الضخم..تمتع بالجاذبية الصيفية

أناقة الرجل الضخم والألوان : اختيار ألوان مشرقة مع الحرص على تناغمها مع لون البشرة

أناقة الرجل الضخم والملابس المنقوشة: اختيار القمصان المنقوشة أو المطبوعة بطبعات نقاط البولكا والأزهار وغيرها من النقوش الجذابة الأخرى

أناقة الرجل الضخم والاكسسوار : الاكسسوار ذو الحجم المتوسط العادي التي تبقى ظاهرة وبارزة لتكمل الطلة الخارجية للرجل ضخم البنية وتزيد من تألقها

أناقة الرجل الضخم والشعر : طول اللحية وكثافتها واختيار الأسلوب المناسب لها وكذلك لتسريحة الشعر يلعب دور هام في أناقة الرجل ضخم البنية

أناقة الرجل الضخم والملابس : القمصان والبناطيل الرجالي والتشيرتات الواسعة تؤثر سلبيا على أناقة الرجل ضخم البنية

لا شك أن أهم نصائح أناقة الرجل الضخم والتمتع بالجاذبية الصيفية من الأمور الغائبة عن أذهان الكثير من الرجال ضخام البنية، فالعديد منهم يظن أن عالم الموضة والأناقة والتمتع بالطلة الجذابة يغلق أبوابه أمامهم، وأنه لا شيء يسمى أناقة الرجل الضخم ولا فرصة أمامه للظهور بطلة أنيقة وجذابة ومناسبة لطبيعة بنيته الجسمانية الضخمة.

الأناقة ليست حكراً لأحد.. كيف يبدو أصحاب البنية الضخمة في طلة جذابة؟

ومع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف وحتمية ارتداء الملابس الصيفية الخفيفة تصبح أناقة الرجل الضخم مصطلحاً مستحيلاً أمام الرجل ضخم البنية الجسدية، فارتفاع درجة الحرارة يعني ملابس أقل، وبالتالي الخشية من الظهور غير المناسب وعدم التوفيق في اختيار الملابس المناسبة.

ولهذا ولأن المظهر الجذاب، والطلة الرائعة ليست حقاً مكفولاً لجميع الرجال بمختلف بنياتهم الجسدية فإن التقرير التالي وبحسب موقع fashionbeans سيسلط الضوء على أبرز نصائح أناقة الرجل الضخم على صعيد اختيار الملابس المناسبة والألوان المتناغمة ليظهر دائماً في أبهى طلة.

1- أناقة الرجل الضخم والألوان

أناقة الرجل الضخم والألوان

تخالف نصائح أناقة الرجل الضخم القاعدة الخالدة التي يتبعها جميع الرجال ضخام البنية بشكل تلقائي والمتعلقة بجعل ألوان ملابسهم قدر المستطاع تنحصر في اللون الأسود بشكل أساسي، بالإضافة إلى درجات الألوان الداكنة.

ففي الحقيقة وعلى الرغم من أن اللون الأسود والدرجات الداكنة تجعل حجم بنية الرجل الجسدية أقل وأكثر نحافة، ولكن خلال ساعات النهار ومع أشعة الشمس الساخنة يعد خروج الرجل من منطقة راحته النفسية واختيار ألوان مشرقة مع الحرص على تناغمها مع لون البشرة من أهم نصائح أناقة الرجل الضخم في فصل الصيف.

بالصور.. قطع أساسية لأصحاب العضلات الضخمة

2- أناقة الرجل الضخم والملابس المنقوشة

أناقة الرجل الضخم والملابس المنقوشة

يجب على الرجل ضخم البنية أن يكون ذكياً في إضافة التجديد والانتعاش إلى طلته، وخصوصاً خلال فصل الصيف الذي يمنع الرجل ضخم البنية من الاختباء خلف ملابسه كما يحدث في فصل الشتاء، لهذا من بين نصائح أناقة الرجل الضخم الهامة دائماً هو اختيار القمصان الرجالي، سواء البيضاء أو السوداء أو حتى الرمادية المنقوشة أو المطبوعة بطبعات نقاط البولكا والأزهار وغيرها من النقوش الجذابة الأخرى.

3- أناقة الرجل الضخم والإكسسوار

أناقة الرجل الضخم والاكسسوار

لم تعد قطع الإكسسوار الرجالي مجرد عناصر مكملة لطلة الرجل الخارجية، فقد تحول النظارات الشمسية والأساور والساعات بجانب الحقائب والقبعات والخواتم من بين أهم العناصر التي تعتمد عليها أناقة الرجل الضخم بشكل كبير للغاية في جعل طلته الخارجية متوهجة وجذابة.

لهذا ولتحقيق تكامل رائع في مفهوم أناقة الرجل الضخم يجب دائماً الحرص على اختيار قطع الإكسسوار الرجالي بمختلف أنواعها السابق ذكرها من الحجم المتوسط العادي التي تبقى ظاهرة وبارزة لتكمل الطلة الخارجية للرجل ضخم البنية وتزيد من تألقها.

والسبب في البعد عن قطع الإكسسوار الرجالي الصغيرة هي عدم إضافتها ما يذكر فيما يخص أناقة الرجل الضخم لعدم ظهورها بشكل لافت يحقق المراد منها، كما ينطبق نصف الأمر على القطع الكبيرة من الإكسسوار الرجالي التي سوف تضاعف من حجم البنية الجسمانية للرجل الضخم، وهو ما سيفسد مظهره الخارجي.

4- أناقة الرجل الضخم والشعر 

أناقة الرجل الضخم والشعر

والمقصود باهتمام الرجل الضخم بشعره وعلاقة أناقة الرجل الضخم بالشعر هو المتابعة الدائمة لطول اللحية وكثافتها واختيار الأسلوب المناسب لها الذي يتماشى مع امتلاء وجهه، وذلك حتى لا تفسد اللحية مظهر وجه الرجل وتجعله يبدو ككرة من الشعر.

وبالتتابع مع الاهتمام بطول اللحية وكثافتها ينطبق نفس الأمر أيضاً على انتقاء واختيار تسريحة الشعر المناسبة لشكل الوجه وحجمه بجانب أهمية عدم اعتماد تسريحات الشعر الطويل لتحقيق أقصى درجة ممكنة من أناقة الرجل الضخم.

للرجل السمين.. هكذا تظهر نحيفاً بملابسك

5- أناقة الرجل الضخم والملابس

أناقة الرجل الضخم والملابس

هناك بعض الأمور الهامة التي تدور حول أناقة الرجل الضخم ومن أهمها الابتعاد عن الملابس التي لا تتماشى مع الطبيعة والبنية الجسدية الضخمة، فعلى سبيل المثال الملابس الواسعة بشكل مبالغ فيه كالقمصان والبناطيل الرجالي يجب أن لا يكون لها أي تواجد على الإطلاق في خزانة الرجال أصحاب البنية الجسدية الضخمة، لأنها لن تقدم أي إضافة إيجابية سوى أنها ستمنح مظهر الرجل المزيد من العرض والحجم.

وينطبق الأمر نفسه على التيشرتات الرجالي والقمصان الصيفة التي لا تحتوي على أكمام والتي تبرز منها حجم الذراعين الضخم وهو ما يفسد أناقة الرجل الضخم  بكل تأكيد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لإطلالة تشبه نجوم هوليوود.. دليلك لارتداء الأحذية البنية مع السراويل

من الشائع عُرفًا أن اللون الأسود يتناسب مع كل شيء، ولكن هذا ليس صحيحًا تمامًا، فمن العدل أن نقول إن اللون الأسود يلائم أي لون تقريبًا، ولكنه في الوقت نفسه كأي لون آخر؛ لا يتناغم مع بعض الألوان...