رسالة من والد الطفل الإنجليزي "النازف" لمحمد صلاح.. ماذا قال؟

رسالة من والد الطفل الإنجليزي "النازف" لمحمد صلاح.. ماذا قال؟

 
موقف إنساني قام به الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تجاه طفل تعرض للضرب على يد مجموعة من الأطفال الذين يشجعون نادي مانشستر يونايتد، حيث قام النجم المصري بمواساة الطفل، والتقط معه صورة تذكارية، وهو ما حاز على إعجاب جماهير وعشاق الساحرة المستديرة.

محمد صلاح

والد الطفل الإنجليزي فرح بالموقف الإنساني الذي قام به محمد صلاح مع ابنه، وأرسل إليه رسالة شكر على ما فعله مع ابنه، حيث غرد عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلاً: "شكراً لك على عودتك للاطمئنان على أبنائي بعد ما حدث.. طفلي يحبك كثيراً، وألمه ذهب مباشرة بعد أن عدت وقمت بعناقه، أنت رجل عظيم".
 
بدأت القصة حينما نشر حساب باسم "جو كوبر"، على "تويتر" صورة لصلاح مع طفل صغير يرتدي قميص "الريدز" وتسيل الدماء من أنفه، مشيراً إلى أن نجم الريدز طمأن الطفل؛ بعدما تعرض للضرب المبرح من قبل مجموعة أطفال بسبب الاختلاف على المباراة.
 
تقارير إنجليزية صحفية كشفت عن دخول الطفل الصغير في مشاجرة مع أطفال من مشجعي نادي مانشستر يونايتد، أسفرت عن إصابة الطفل الصغير في أنفه الذي سالت منه الدماء.

مواقف محمد صلاح الإنسانية

وأثناء تعرض مشجع ليفربول الصغير للضرب المبرح، على يد الأطفال الصغار من مشجعي مانشستر يونايتد،  كان الفرعون المصري محمد صلاح يمر بسيارته من الموقع نفسه الذي نشب فيه العراك بين الصغار.
وحينما رأى صلاح الطفل توقف بسيارته، وأسرع لإنقاذه، حيث أبعد الأطفال عن مشجع ليفربول الصغير، وقام بمواساته، ثم التقط معه صورة تذكارية، ووقّع له على قميص ليفربول الذي يرتديه، ووعده بمقابلة أخرى.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية؟ (فيديو)

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه. وكشفت العديد من المصادر خبر...