لعشاق المغامرات.. أفضل أماكن تقضي فيها أوقاتاً ممتعة بفصل الصيف

حديقة نورث كاسكيدز الوطنية (واشنطن)

حديقة أكاديا الوطنية (ماين)

حديقة دانيال الوطنية (كولورادو)

تريد القيام بمغامرات.. إليك أفضل الأماكن التي تقضي فيها أوقات ممتعة بفصل الصيف

متنزهات سيكويا وكينجز كانيون الوطنية (كاليفورنيا)

لاسين الحديقة الوطنية البركانية (كاليفورنيا)

متنزه جلاسير الوطني (مونتانا)

حديقة جراند تيتون الوطنية (وايومنغ)

هل تبحث عن رحلة تقوم بها قبل انتهاء فصل الصيف؟ هل تفكر في التحضير إلى مغامرة جديدة تقوم بها العام المُقبل؟ توفر المتنزهات الوطنية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية الفرصة للقيام برحلات وممارسة العديد من الأنشطة المثالية، سواء كنت تود القيام بنزهة سريعة أو مجرد قضاء ليلة تحت النجوم، فبإمكانكم القيام بما تريد في هذه المتنزهات.

المشكلة الوحيدة التي تتعلق بالمتنزهات الأمريكية الوطنية خلال فصل الصيف، هي أنها سوف تكون شديدة الازدحام في هذا الوقت من العام، ما يمنعك من الحصول على أكبر قدر من المتعة في الهواء الطلق.
 
وفيما يلي نستعرض مجموعة من أفضل الحدائق الوطنية التي بإمكانك قضاء عطلة مثالية فيها، والتي تمتد عبر البلاد والتي تسمح لك بالقيام بالعديد من الأنشطة مثل التجديف، وركوب الخيول، وغيرها من الأمور:
حديقة أكاديا الوطنية (ماين)
 
 
أحد أفضل الأشياء في حديقة أكاديا، هو أنه أول مكان تشرق فيه الشمس في الولايات المتحدة، كما أنك تستطيع الاستمتاع بأي نشاط خارجي في الهواء الطلق. بإمكانك تسلق الصخور عوضاً من المشي عليها، وتوجد العديد من طرق التسلق الشهيرة على المنحدرات البحرية، وتتمتع بإطلالة رائعة على المحيط، واستنشاق الهواء الطلق، وممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات مجاناً.
 
حديقة دانيال الوطنية (كولورادو)
 
 
نظرًا لإغلاق بعض الطرق خلال أشهر الشتاء، فإن فصل الصيف سوف يكون وقتاً مثالياً لزيارة هذه المنطقة، خاصة وأن بإمكانك الاستمتاع بإطلالة شاملة على الحديقة الوطنية الواقعة في غرب كولورادو. تستطيع زيارة المنطقة الجنوبية في الحديقة، والسير لمسافات طويلة والقيام برحلة قد تستغرق أربع ساعات لإنهائها.
 
وإذا كنت ذاهباً إلى هناك بسيارة يُستحسن أن تترك السيارة وأن تسير نحو القمة للاستمتاع بمنظر غروب الشمس. ومن بين الأنشطة الأخرى التي بإمكانك القيام بها هو الاستمتاع بركوب القوارب في النهر.
متنزهات سيكويا وكينجز كانيون الوطنية (كاليفورنيا)
 
 
من أجمل المتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة، هي موطن جبل ويتني أحد أعلى القمم الجبلية. يُنصح بالذهاب إلى هناك في الفترة ما بين يوليو وحتى سبتمبر. بإمكانك الصعود إلى القمة التي يبلغ طولها 14.494 قدماً دون أن تكون ماهراً في التسلق.
 
حديقة نورث كاسكيدز الوطنية (واشنطن)
 
 
واحدة من أفضل وأجمل الحدائق الوطنية خاصة وأنها ليست مزدحمة ويزورها عدد محدود من الأشخاص، ما يسمح لك بمشاهدة المعالم السياحية المختلفة واستنشاق الهواء العليل.
 
يوجد بحيرة على جانبي الحديقة ما يتيح لك الاستمتاع بالمناظر المائية المذهلة، فكر في الذهاب إلى هناك في رحلة لعدة أيام، واقضي هذه الفترة في التخييم وشواء الطعام، والتخييم تحت النجوم.
 
لاسين الحديقة الوطنية البركانية  (كاليفورنيا)
 
 
يستقبل المتنزه حوالي 500 ألف شخص في العام الواحد. بإمكانك الاستمتاع هناك بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية المُذهلة، والجلوس إلى جانب البحيرات الزرقاء شديدة الروعة. كذلك تعد الحديقة موطناً لفدان من الأواني الطينية الفقاعة، وجهات النظر رائعة، وصخور الحمم البركانية. تستطيع التجول في العديد من مناجم الكبريت، والجداول الجبلية والبحيرات، إلى جانب أكثر من 150 ميلاً (241 كيلومتراً) من مسارات المشي.
 
حديقة جراند تيتون الوطنية (وايومنغ)
 
 
إذا كنت من مُحبي ركوب الدراجات فمن الضروري حجز رحلة إلى هذه الحديقة فوراً. تبلغ مساحة المتنزّه حوالي 130,000 هكتار، وتقع ضمن حدوده القمم العالية لسلسلة جبال تيتون البالغ طولها 64 كيلومتراً. تستطيع تناول الطعام والنوم في المنازل الريفية وغرف الفندق، والسباحة وصيد السمك، والاستمتاع بالمناظر شديدة الرائعة لسلسلة الجبال.
 
متنزه جلاسير الوطني (مونتانا)
 
 
تتمتع مونتانا بمناظر طبيعية خلابة يزداد جمالها في فصل الصيف، سوف تجد هناك مجموعة كبيرة من الزهور البرية الجميلة، كما أنها موطن العديد من النباتات النادرة، والتي يظهر أنواع مختلفة منها كل خمس أو عشر سنوات.
 
بإمكانك دخول الحديقة بالسيارة مقابل 25 دولاراً، في حين الدخول بالدراجة يكلف 12 دولاراً، وهناك مسارات محددة للدراجات؛ لأنه يحظر التنزه بها في جميع الأماكن، هذه التذكرة ليست ليوم واحد فقط، وإنما لقضاء سبعة أيام بها في أحد معسكراتها أو فنادقها، كما يمكن التنزه بالقوارب في بحيراتها العديدة، أو التجول بركوب الخيول المعروض للإيجار. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...