رسميا: مواصفات ومميزات جالكسي نوت 10 و Galaxy Note 10 Plus والأسعار الرسمية

رسميا: مواصفات ومميزات جالكسي نوت 10 والأسعار الرسمية

مواصفات وسعر جالكسي نوت 10 بلس

ماذا عن نسخة Galaxy Note 10 Plus 5G

في مؤتمرها الذي بدأ منذ قليل أعلنت سامسونج عن أحدث هواتفها الرائدة ونتحدث عن جالكسي نوت 10 الذي يعد الإصدار العاشر من سلسلة مشهورة من هواتفها الذكية.

بإمكانيات غير مسبوقة ..سامسونج تكشف عن كاميراتها الخارقة (فيديو)

لم تعلن سامسونج عن إصدار واحد، ولكن هناك 3 نسخ من هاتفها الذكي الرائد: جالكسي نوت 10 العادي و ونسخة جالكسي نوت 10 بلس وهناك نسخة بلس داعمة لشبكات الجيل الخامس 5G.

  • مواصفات وسعر جالكسي نوت 10

يأتي جالكسي نوت 10 بشاشة من نوع Dynamic AMOLEDوبحجم 6.3 إنش بكثافة عرض 401 بيكسل لكل إنش بدقة 1080 في 2280 بيكسل، كما أنه مزود بمعالج من نوع Snapdragon 855في السوق الأمريكية و Exynos 9825في الأسواق العالمية ومنها المحلية، مع طبقة حماية من زجاج gorilla glass 6في الجهة الأمامية والخلفية للهاتف.

ويأتي الجهاز بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت، فيما يتوفر بنسخة واحدة على مستوى سعة التخزين وهي 256 جيجا بايت ولا يدعم إضافة بطاقة التخزين الخارجي له.

يعمل الجهاز بأحدث نظام تشغيل من جوجل وهو Android 9 Pieإضافة إلى قدومه بالواجهة التي طورتها سامسونج وهي UI 1.5.

يأتي الجهاز بثلاثة كاميرات في الخلف الأولى بدقة 16 ميغا بيكسل، الثانية بدقة 12 ميغا بيكسل، والثالثة بدقة 12 ميغا بيكسل، وعموماً فإن الكاميرا الخلفية مزودة بأحدث التقنيات من سامسونج.

أما الكاميرا الأمامية فهي مخصصة للتصوير الذاتي وهي بدقة 10 ميغا بيكسل والمزودة بالتركيز التلقائي والعديد من المميزات الأخرى.

يأتي الجهاز مع القلم الذكي كما عودتنا سامسونج، وهذا بمجموعة من التحسينات الجديدة التي عملت على إدخالها ومنها تزويد القلم بكل من Bluetooth LE, accelerometer وتقنيات أخرى لتحسين الأداء.

الجهاز مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 وهو يتضمن بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير، ناهيك على أنه يدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي، ولا ننسى أنه يدعم USB-C.

وبالحديث عن ماسح البصمة فهو مدمج في الشاشة، وعملت سامسونج على تحسين سرعة استجابته وزيادة الأمان في الجهاز، وهو عبارة عن جهاز استشعار بصمة بالموجات فوق الصوتية مدمج في الشاشة.

إذا كنت تريد أن تكون من بين أول من يمتلك Galaxy Note 10، تبدأ الطلبات المسبقة للهاتف غدًا، 8 أغسطس في الساعة 12:01 صباحًا بالولايات المتحدة.

إذا قمت بإجراء الطلب المسبق بين ذلك الحين و 22 أغسطس، فستكون مؤهلاً للحصول على رصيد سامسونج يصل إلى 150 دولارًا. علاوة على ذلك تقدم سامسونج أيضًا هدايا مجانية مثل الثنائي اللاسلكي للشحن المجاني و Galaxy Watch Active.

يتوفر هذا الجهاز بسعر 949 دولاراً وبأربعة ألوان منها الأبيض والأسود، وينتظر أن يتوفر في الأسواق الخليجية منها السعودية والإمارات.

  • مواصفات وسعر جالكسي نوت 10 بلس

في المقابل Note 10 Plus بشاشة من نوع Dynamic AMOLED وبحجم 6.8 إنش بكثافة عرض 498 بيكسل لكل إنش وبدقة 1440 في 3040 بيكسل، كما أنه مزود بمعالج من نوع Snapdragon 855 في السوق الأمريكية وExynos 9825 في الأسواق العالمية ومنها المحلية، مع طبقة حماية من زجاج gorilla glass 6 في الجهة الأمامية والخلفية للهاتف.

ويأتي الجهاز بذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجا بايت، بينما على مستوى سعة التخزين هناك خياران الأول بحجم 256 جيجا بايت والثانية بحجم 512 جيجا بايت.

يعمل الجهاز بأحدث نظام تشغيل من جوجل وهو Android 9 Pie إضافة إلى قدومه بالواجهة التي طورتها سامسونج وهي UI 1.5.

أهم مميزات وخصائص تقنية التصوير الجديدة من سامسونج

يأتي الجهاز بأربع كاميرات في الخلف الأولى بدقة 16 ميغا بيكسل، الثانية بدقة 12 ميغا بيكسل، والثالثة بدقة 12 ميغا بيكسل والرابعة VGA DepthVisionوعموماً فإن الكاميرا الخلفية مزودة بأحدث التقنيات من سامسونج.

يأتي الجهاز مع القلم الذكي كما عودتنا سامسونج، وهذا بمجموعة من التحسينات الجديدة التي عملت على إدخالها ومنها تزويد القلم بكل من Bluetooth LE, accelerometer وتقنيات أخرى لتحسين الأداء.

الجهاز مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 وهو يتضمن بطارية بسعة 4300 ميلي أمبير، ناهيك على أنه يدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي، ولا ننسى أنه يدعم USB-C.

وبالحديث عن ماسح البصمة فهو مدمج في الشاشة، وعملت سامسونج على تحسين سرعة استجابته وزيادة الأمان في الجهاز، وهو عبارة عن جهاز استشعار بصمة بالموجات فوق الصوتية مدمج في الشاشة.

وفي حالة كنت ترغب في الحصول على هذا الجهاز، فهو سيتوفر للطلب المسبق ابتداء من غد، وهذا بسعر يبدأ من 1099 دولاراً لنسخة 256 جيجا بايت، بينما نسخة 512 جيجا بايت هي بسعر أكبر بحوالي 100 دولار.

  • ماذا عن نسخة Galaxy Note 10 Plus 5G

هي نفس جالكسي نوت 10 بلس، ولكن الفرق هو أنها تدعم شبكات الجيل الخامس، وهي التقنية التي لا تتوفر في النسختين نوت 10 ونوت 10 بلس.

أهم مميزات وخصائص تقنية التصوير الجديدة من سامسونج

ستتوفر هذه النسخة بثلاثة ألوان، وهذا للطلب المسبق ابتداء من 23 أغسطس الجاري، وهذا بسعر يبدأ من 1300 دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يخبرك بسرقة كلمة المرور .. مميزات متصفح كروم 79 الجديد (فيديو)

كشفت شركة جوجل العالمية، عن إصدارها الجديد من متصفح كروم 79، والذي يأتي بالعديد من المزايا الحصرية التي تجعل عملية تصفح الإنترنت أسهل وأكثر أماناً مقارنة بالنسخ السابقة.مميزات متصفح كروم 79 الجديد-...

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...