رغم فوز فريقه برباعية.. كيف استفز كاريلو البروفي مدافع الأهلي؟ (فيديو)

رغم بفوز فريقة برباعية.. كيف استفز كاريلو البروفي مدافع الأهلى؟ (فيديو)

إنطلقت مباريات دور الـ 16 بدوري أبطال أسيا، أمس الثلاثاء، والتقى فريقي الهلال السعودي مع الأهلي السعودي

ولكن أظهرت لقطات من المباراة فعلا غريبا من أحد لاعبي الهلال السعودي.

انطلقت مباريات دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا، أمس الثلاثاء، والتقى فريقا الهلال السعودي مع الأهلي السعودي، ولكن أظهرت لقطات من المباراة فعلاً غريباً من أحد لاعبي الهلال السعودي.
والقطت كاميرات المباراة قيام لاعب الهلال البيروفي آندري كاريلو، باستفزاز لاعب الأهلى حسين عبد الغني بعد سقوطه على الأرض في لقطة هدف الهلال في مرمى الأهلي. 

دور الـ 16 بدوري أبطال أسيا

وظهر البروفي وهو يشير بحركة استفزازية لحسين عبد الغني أثناء سقوطه على الأرض بعد إحراز عبد الله الحافظ هدف الهلال الرابع في الأهلى في المباراة التي انتهت بنتيجة 4 - 2 لصالح الهلال

.

 
مدرب الأهلى إيفانكوفيتش انتقد أحمد أبو بكر  الحكم العماني الذي أدار المباراة، قائلاً: "حكم المباراة لم يكن على مستوى اللقاء، أشهر بطاقات صفراء غير مستحقة للاعبي فريقي طوال المباراة، والهدف الأول الذي سجله المنافس كان من تسلل واضح، والهدف الثاني من ركلة حرة غير صحيحة".

مباراة الهلال والأهلي

يذكر أن اللقاء أقيم على استاد الجوهرة المشعة في جدة، وسهل الأهلى الهدف الأولى في المباراة بأقدام السوري عمر السومة، وبعد مرور 15 دقيقة من المباراة تعادل الفرنسي بافيتيمبي غوميز للهلال، قبل أن يتقدم الأهلى مجدداً في الدقيقة 39 بأقدام دجانيني تافاريس، ولكن في الدقيقة 48 أدرك غوميز التعادل مجدداً للهلال. 
وعاد غوميز في الدقيقة 65 وسجل الثالث له ولفريقه الهلال، قبل أن يضيف عبد الله الحافظ الرابع للهلال في الدقيقة 82.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة