شاهد| ملخص وأهداف مباراة الھلال والأھلي في دوري أبطال آسیا (فيديو)

شاهد| ملخص وأهداف مباراة الھلال والأھلي في دوري أبطال آسیا (فيديو)

شهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضیة "الجوھرة"، مباراة مثيرة بين نادي الھلال السعودي ونادي الأھلي

في إطار ذھاب مبارايات ثمن نھائي دوري أبطال آسیا.

وتمكن نادي الھلال، من تحقيق فوزا كبيرا على الأھلي بنتيجة أربعة أھداف مقابل ھدفین

حيث أفتتح الأھلي تسجيل أهداف المباراة عن طريق اللاعب عمر السومة في الدقیقة السادسة من عمر اللقاء

شهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضیة "الجوھرة"، مباراة مثيرة بين نادي الھلال السعودي ونادي الأھلي، في إطار ذھاب مبارايات ثمن نھائي دوري أبطال آسیا.
 
وتمكن نادي الھلال، من تحقيق فوز كبير على الأھلي بنتيجة أربعة أھداف مقابل ھدفین، حيث افتتح الأھلي تسجيل أهداف المباراة عن طريق اللاعب عمر السومة في الدقیقة السادسة من عمر اللقاء، قبل أن يدرك اللاعب بافیتیمبي غومیز ھدف التعادل لنادي الھلال في الدقیقة 15.

ملخص مباراة الھلال والأھلي

استمرت الإثارة طوال أوقات المباراة، إلى أن عاد الأهلي للتقدم من جديد في الدقیقة 39، عن طريق اللعب دجانیني تافاريس؛ لينتهي الشوط الأول من عمر المباراة الماراثونية بتقدم الأهلي على الهلال بهدفين لهدف.
 
وفي الشوط الثاني، كثف الهلال هجومه من أجل إدراك التعادل، ولم يمر إلا دقائق معدودة حتى تمكن الھلال من التعادل عن طريق لاعبه غومیز في الدقیقتین 48 من عمر اللقاء.
وواصل الهلال هجومه في الشوط الثاني حتى تمكن من إحراز تقدمه الأول في المباراة على الأهلي في الدقيقة 65 من عمر اللقاء عن طريق غومیز، ثم عزز تقدمه في الدقيقة 81 عن طريق عبدالله الحافظ.

أهداف مباراة الھلال والأھلي

 
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ويحتاج الأهلي للفوز بثلاثة أھداف دون مقابل للتأھل للدور المقبل من دوري أبطال آسيا.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة