بقناع سيليكون وشعر مستعار.. كيف حاول زعيم عصابة في البرازيل الهرب من السجن؟ (فيديو)

بقناع سيليكون وشعر مستعار.. كيف حاول زعيم عصابة في البرازيل الهرب من السجن؟ (فيديو)

بقناع مصنوع من السيليكون وشعر مستعار طويل.. حاول زعيم عصابة التنكر في هيئة ابنته للهروب من احد سجون البرازيل

بقناع مصنوع من السيليكون وشعر مستعار طويل.. حاول زعيم عصابة التنكر في هيئة ابنته للهروب من أحد سجون البرازيل، لكن ارتباكه أمام سلطات السجن كشف حيلته الذكية للهرب، وقامت السلطات بإعادته للسجن من جديد.
"كلاوفينو دا سيلفا" الشهير بـ"شورتلي" أحد أخطر زعماء العصابات في البرازيل، فكر في حيلة ذكية، حيث استغل زيارة ابنته التي تبلغ من العمر 19 عاماً، له في سجن غيريسينو، غرب ريو دي جانيرو، وتنكر في هيئتها عن طريق ارتداء ملابسها وقناع من السيليكون وشعر مستعار.

سجون البرازيل

عقب انتهاء الزيارة خرج "شورتلي" مع الأشخاص الوافدين، وترك ابنته خلف القضبان، وكادت حيلته تنجح لولا أن توتره دفع سلطات السجن للشك في أمره، وطلبوا التعرف عليه.
 
 
وتجري الآن قوات الشرطة البرازيلية تحقيقاً موسعاً في الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل، وتم نقل شورتلي إلى سجن شديد الحراسة، وسيواجه عقوبات تأديبية.

كلاوفينو دا سيلفا

وأظهر مقطع فيديو، أصدره وزير الدولة لإدارة السجون، زعيم العصابة "شورتلي" مرتدياً سروالاً ضيقاً وقميصاً وردي اللون، وظهر وهو يزيل القناع المصنوع من السيليكون ليكشف عن وجهه الحقيقي، والشعر المستعار الداكن والطويل.
"شورتلي" هو أحد زعماء عصابة "القيادة الحمراء"، التي تعد إحدى أقوى الجماعات الإجرامية في البرازيل، وتنشط في تجارة المخدرات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بدلاً من السجن.. كيف عاقبت شرطة أبو ظبي شاباً على ممارسة التفحيط في الطريق العام؟ (فيديو)

"التفحيط" هواية منتشرة في الخليج العربي، يعشقها العديد من شباب الخليج، ويمارسونها منذ ثمانينيات القرن الماضي حتى يومنا هذا رغم تحذير السلطات في بلدان الخليج العربي من ممارستها."دبي...

ببجي والحروب الإلكترونية.. هل تقتل الألعاب هوايات السعوديين؟

لا يخفى على أحد التأثير الخطير الذي باتت تسببه الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو على المراهقين والشباب، في ربوع الوطن العربي، وخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث كان الشباب السعودي جُلُّ اهتمامه...

الطمع قادهما.. جريمة مروعة لشاب وصديقته في سيارة تاكسي ترصدها كاميرا مراقبة (فيديو)

الطمع في مال الغير، الثراء السريع، أو الحاجة إلى المال السهل دون عمل؛ قد يدفع كل ذلك البعض إلى التفكير في أشياء شيطانية قد تكلفهم قضاء سنوات عمرهم خلف القضبان أو ارتكاب جرائم شنيعة لن يفلح بعدها...