بقناع سيليكون وشعر مستعار.. كيف حاول زعيم عصابة في البرازيل الهرب من السجن؟ (فيديو)

بقناع سيليكون وشعر مستعار.. كيف حاول زعيم عصابة في البرازيل الهرب من السجن؟ (فيديو)

بقناع مصنوع من السيليكون وشعر مستعار طويل.. حاول زعيم عصابة التنكر في هيئة ابنته للهروب من احد سجون البرازيل

بقناع مصنوع من السيليكون وشعر مستعار طويل.. حاول زعيم عصابة التنكر في هيئة ابنته للهروب من أحد سجون البرازيل، لكن ارتباكه أمام سلطات السجن كشف حيلته الذكية للهرب، وقامت السلطات بإعادته للسجن من جديد.
"كلاوفينو دا سيلفا" الشهير بـ"شورتلي" أحد أخطر زعماء العصابات في البرازيل، فكر في حيلة ذكية، حيث استغل زيارة ابنته التي تبلغ من العمر 19 عاماً، له في سجن غيريسينو، غرب ريو دي جانيرو، وتنكر في هيئتها عن طريق ارتداء ملابسها وقناع من السيليكون وشعر مستعار.

سجون البرازيل

عقب انتهاء الزيارة خرج "شورتلي" مع الأشخاص الوافدين، وترك ابنته خلف القضبان، وكادت حيلته تنجح لولا أن توتره دفع سلطات السجن للشك في أمره، وطلبوا التعرف عليه.
 
 
وتجري الآن قوات الشرطة البرازيلية تحقيقاً موسعاً في الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل، وتم نقل شورتلي إلى سجن شديد الحراسة، وسيواجه عقوبات تأديبية.

كلاوفينو دا سيلفا

وأظهر مقطع فيديو، أصدره وزير الدولة لإدارة السجون، زعيم العصابة "شورتلي" مرتدياً سروالاً ضيقاً وقميصاً وردي اللون، وظهر وهو يزيل القناع المصنوع من السيليكون ليكشف عن وجهه الحقيقي، والشعر المستعار الداكن والطويل.
"شورتلي" هو أحد زعماء عصابة "القيادة الحمراء"، التي تعد إحدى أقوى الجماعات الإجرامية في البرازيل، وتنشط في تجارة المخدرات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

يسبب لك إحراجاً في المناسبات؟ إليك أفضل الطرق للتخلص من رائحة العرق الكريهة

الكثير من الرجال يصبون عرقاً بشكل كبير في موسم الصيف، الأمر الذي يؤدي إلى خروج رائحة كريهة منهم، نتيجة  البكتيريا التي تنمو على الجسم وتتضاعف إلى حد كبير بسبب العرق، وهذا يسبب إحراجاً كبيراً...

سارع بتحميلها.. ألعاب وتطبيقات مدفوعة الأجر متاحة مجاناً لفترة محدودة

تجذب التطبيقات الجديدة والألعاب المسلية الكثير من مالكي الأجهزة الذكية وخاصة الهواتف حول العالم، فمن شأن تلك التطبيقات أن تسهل الأعمال على مقتنيها، أو تسلي الألعاب وقته. وفي حين أن بعض تلك...

الإنسانية غلبت السياسة.. رئيس البرلمان النيوزيلندي يرضع طفلاً خلال جلسة للمجلس (فيديو)

الإنسانية جزء لا يتجزأ من كوننا بشراً، وحتى السياسيين وكبار رجال الدول ورغم التخوف الشديد من قساوة العاملين في المجال السياسي في شتى أنحاء العالم، إلا أن إنسانية البعض منهم تطغى على مكانته السياسية...

أصيبوا بسرطان الرئة وأمراض خطيرة.. هؤلاء العظماء فقدناهم بسبب التدخين

على مدار الأعوام الماضية رحل عن عالمنا عدد كبير من النجوم والمشاهير جراء إصابتهم بالأمراض الخطيرة المرتبطة بالتدخين. يوجد الكثير من الأمراض المترتبة على التدخين بشراهة مثل سرطان الرئة، وسرطان...