بقناع سيليكون وشعر مستعار.. كيف حاول زعيم عصابة في البرازيل الهرب من السجن؟ (فيديو)

بقناع سيليكون وشعر مستعار.. كيف حاول زعيم عصابة في البرازيل الهرب من السجن؟ (فيديو)

بقناع مصنوع من السيليكون وشعر مستعار طويل.. حاول زعيم عصابة التنكر في هيئة ابنته للهروب من احد سجون البرازيل

بقناع مصنوع من السيليكون وشعر مستعار طويل.. حاول زعيم عصابة التنكر في هيئة ابنته للهروب من أحد سجون البرازيل، لكن ارتباكه أمام سلطات السجن كشف حيلته الذكية للهرب، وقامت السلطات بإعادته للسجن من جديد.
"كلاوفينو دا سيلفا" الشهير بـ"شورتلي" أحد أخطر زعماء العصابات في البرازيل، فكر في حيلة ذكية، حيث استغل زيارة ابنته التي تبلغ من العمر 19 عاماً، له في سجن غيريسينو، غرب ريو دي جانيرو، وتنكر في هيئتها عن طريق ارتداء ملابسها وقناع من السيليكون وشعر مستعار.

سجون البرازيل

عقب انتهاء الزيارة خرج "شورتلي" مع الأشخاص الوافدين، وترك ابنته خلف القضبان، وكادت حيلته تنجح لولا أن توتره دفع سلطات السجن للشك في أمره، وطلبوا التعرف عليه.
 
 
وتجري الآن قوات الشرطة البرازيلية تحقيقاً موسعاً في الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل، وتم نقل شورتلي إلى سجن شديد الحراسة، وسيواجه عقوبات تأديبية.

كلاوفينو دا سيلفا

وأظهر مقطع فيديو، أصدره وزير الدولة لإدارة السجون، زعيم العصابة "شورتلي" مرتدياً سروالاً ضيقاً وقميصاً وردي اللون، وظهر وهو يزيل القناع المصنوع من السيليكون ليكشف عن وجهه الحقيقي، والشعر المستعار الداكن والطويل.
"شورتلي" هو أحد زعماء عصابة "القيادة الحمراء"، التي تعد إحدى أقوى الجماعات الإجرامية في البرازيل، وتنشط في تجارة المخدرات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

ثعبان يثير الرعب بين طالبات جامعة طيبة.. وهذا سر تواجده «فيديو»

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق ظهور ثعبان داخل أحد المعامل بجامعة طيبة في المدينة المنورة، وهو ما أثار الذعر بين الطالبات.العثور على ثعبان كوبرا داخل مدرسة بالمملكة ومحاولات...