ملخص وأهداف مباراة الاتحاد وذوب آهن في دوري أبطال آسيا (فيديو)

شاهد| ملخص وأهداف مباراة الاتحاد وذوب آهن في دوري أبطال آسيا

حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فوزا ثمينا على ذوب آهن الإيراني، في مباراة ماراثونية انتهت نتيجها 2-1 للاتحاد السعودي

وذلك في إطار ذهاب دور الـ16 من بطولة آسيا للأندية الأبطال 2019.

حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فوزاً ثميناً على ذوب آهن الإيراني، في مباراة ماراثونية انتهت نتيجتها 2-1 للاتحاد السعودي، وذلك في إطار ذهاب دور الـ16 من بطولة آسيا للأندية الأبطال 2019.
 
أُقيمت المباراة على ملعب زعبيل بالإمارات العربية المتحدة، وبدأت مثيرة في دقائقها الأولى بعد أن أحرز قاسم خدادي هدف التقدم في المباراة لذوب آهن الإيراني، عن طريق  كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

أهداف مباراة الاتحاد وذوب آهن

ولم يمر وقت طويل ليدرك بعدها الاتحاد التعادل عند الدقيقة 9، عن طريق اللاعب لويس خمينيز، بعد أن تمكن من تسديد الكرة بعد دربكة أمام المرمى لتسكن الكرة في النهاية داخل شباك الفريق الإيراني.

ملخلص مباراة الاتحاد وذوب آهن

وفي الشوط الثاني من المباراة، أهدر الاتحاد مجموعة من الفرص أمام مرمى فريق ذوب آهن الإيراني، لعل أهمها فرصة رومارينهو الذي أهدر من خلالها هدفاً محققاً بعد انفراده التام بالمرمى ليسدد الكرة متجاوزة القائم الأيسر للحارس.

بعد العطلة الرمضانية .. أن يقضي نجوم الكرة السعودية رمضان؟! (صور)

ولكن عند الدقيقة 72 من عمر اللقاء، استطاع لاعب الاتحاد زياد المولد إحراز هدف التقدم للاتحاد، وهدف الفوز بالمباراة عن طريق كرة عرضية من ركلة ركنية حولها داخل شباك الفريق الإيراني.

يُذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستُقام يوم 12 أغسطس الجاري.

وكان الفريقان قد تقابلا من قبل في دور المجموعات العام 2010، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2/2، ليحقق النادي الإيراني الفوز على الاتحاد في مباراة العودة 1/0.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة