أجمل ساعات رادو والفرق بين الأصلية والتقليد.. تصميمها عصري وأنيق

أجمل ساعات رادو والفرق بين الأصلية والتقليد

عند ذكر أشهر وأفضل ماركات الساعات دائما ما يحضر اسم رادو الرائدة في مجال الساعات الفخمة والأنيقة

تعتبر ساعات رادو من أشهر العلامات التجارية ذات الصناعة السويسرية المعروفة

استطاعت رادو أن تحتل مكانة متميزة بين شركات صناعة الساعات السويسرية حتى أصبحت رائدة في صناعة الساعات

تعتبر ساعات رادو من أشهر العلامات التجارية ذات الصناعة السويسرية المعروفة بفضل جرأتها في البحث المستمر عن أحدث أساليب الصناعة واختبار التصميمات والمواد الجديدة في ساعاتها فضلاً عن تصميماتها العصرية التي تمنحك مظهراً أنيقاً.

ساعة DEFY Fusee Tourbillon.. رؤية جديدة عن صناعة الساعات الفاخرة

تصميمات ساعات رادو

ومنذ إنشائها سنة 1917 استطاعت رادو أن تحتل مكانة متميزة بين شركات صناعة الساعات السويسرية حتى أصبحت رائدة في صناعة الساعات المقاومة للخدش؛ ذلك أنها تستعمل مواد مبتكرة عالية التقنية لخلق تصميمات مميزة تركز فيها على معادن فريدة من نوعها، كالمعادن الصلبة كربيد التنغستن والتيتانيوم.

وخلال مسيرتها الناجحة نالت ساعات رادو الكثير من الجوائز بفضل تصميماتها المتينة غير التقليدية إضافة إلى إدخالها مواد فريدة من نوعها في صناعة ساعاتها، مثل التيتانيوم وما يعرف بسيراميك التكنولوجيا العالية.

 كما يدخل في صناعة ساعات رادو الزنجار اللامع الأنيق أيضاً تتيح ساعات رادو أعلى جودة من الأحجار الكريمة كالماس والذهب والبلاتين والفولاذ والياقوت والكريستال.

 أفخم ساعات بورشه Porsche للرجل العصري (صور)

أجمل ساعات رادو 2019

تحرص شركة رادو على طرح الكثير من الموديلات التي تتميز بفخامتها ورقيها؛ لتناسب مختلف العملاء حيث تنتج  الشركة أكثر من 400,000 ساعة سنوياً، ومن أجمل الساعات التي أنتجتها شركة رادو لعام 2019 ساعة Match Point التي تعد رمزاً للأناقة والفخامة في عالم الساعات الرجالية؛ حيث إنها ذات تصميم غاية في الحداثة والتميز، وتناسب جميع الأذواق.

كما تعتبر ساعة رادو Diamaster XL automatic من أجمل ساعات رادو 2019 نظراً لما حظيت به من تصميم ذي طابع كلاسيكي، وهي مزودة برباط معصم من الجلد الطبيعي وإطار من اللون الرمادي وخلفية ومؤشرات من اللون الفضي مع عقارب مغلفة باللون الأزرق.

أيضاً هناك ساعة رادو Hyperchrome XL المصممة بهيكل متوسط الحجم ذات شكل خاص ومبتكر، بالإضافة إلى مواصفاتها التقنية وخاماتها الممتازة، وكذلك ساعة رادو Hyperchrome XXL المصنعة من هيكل كبير الحجم مطلي باللون الأسود القاتم، وحاوية من الدوائر ذهبية اللون والمؤشرات من اللون نفسه.

كما تأتي ساعةGrande Seconde  كأفضل ساعات رادو نظراً لتصميمها الاستثنائي من حيث الحاوية والسوار؛ إذ تم إعدادها بأكثر من إطار داخلي للثواني والدقائق مع مفتاح للتحكم مدمج بها من الجنب، إضافة إلى ساعة رادو Ceramica Quartz التي صُممت لتتماشى مع أحدث صيحات الموضة العالمية لترضي الأذواق الشبابية؛ حيث تأتي باللون الأسود في الحاوية وعقارب باللون الفضي، وأربعة فصوص لامعة تحل محل الأرقام.

كيف تعرف ساعة رادو الأصلية والتقليد

هناك بعض الشركات تقوم باستغلال اسم رادو لتصنع نسخاً مقلدة منها وبيعها على أنها ساعات أصلية؛ لذلك يقع الكثير في فخ ساعات رادو تقليد التي انتشرت بشدة وتشبه الأصلية تماماً في شكلها؛ ومن هنا تجب معرفة الفرق بين ساعات رادو الأصلية والتقليد وهناك عدة خطوات تساعدك للتمييز، منها وجود طلاء الذهب الأبيض أو الذهبي على الجزء الخلفي من الساعة؛ حيث إن ساعات رادو الأصلية لا تحتوي على أي طلاء من الذهب.

أكثر  10 ساعات فخامة في عام 2018

كذلك يمكن التعرف إلى ساعات رادو التقليد  من خلال دراسة الكلمات على وجه الساعة؛ ذلك أن ساعات رادو الوهمية تكتب "صنع سويسري" أو "حركة سويسرية" عند نقطة الساعة 06:00، في حين أن ساعات رادو الحقيقية تكتب فقط كلمة "سويسرية" مع ثلاثة أرقام عربية التي تمثل رقم النموذج.

 كذلك لا بد من اختبار قفل الساعة، فإذا كانت ساعة رادو أصلية؛ فسوف تتمكن من إغلاق الساعة بكل سلاسة، ومن دون عرقلة، أيضاً لا بد من عد الأرقام التي نقشت على الجزء الخلفي من الساعة، وهو الرقم التسلسلي للساعة؛ حيث تكتب الساعات الوهمية رقماً من 13 حرفاً، فيما تعتمد ساعات رادو الأصلية على ثمانية أرقام.

كما يمكن معرفة ساعات رادو التقليد عبر وضع الساعة في منطقة مظلمة ومراقبة توهج الاتصال الهاتفي؛ حيث إن ساعات رادو الوهمية لا تضيء بشكل جيد، أما ساعات رادو الأصلية فتكون شديدة التوهج في الظلام.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لإطلالة تشبه نجوم هوليوود.. دليلك لارتداء الأحذية البنية مع السراويل

من الشائع عُرفًا أن اللون الأسود يتناسب مع كل شيء، ولكن هذا ليس صحيحًا تمامًا، فمن العدل أن نقول إن اللون الأسود يلائم أي لون تقريبًا، ولكنه في الوقت نفسه كأي لون آخر؛ لا يتناغم مع بعض الألوان...