فيديو| ماذا قال فابيو كابيلو خلال زيارته الأولى للسعودية؟ هذا هو أفضل لاعب

فيديو| ميسي الأفضل في العالم.. ماذا قال فابيو كابيلو خلال زيارته الأولى لـ السعودية؟

موقع «سيدي» حرص على حضور لقاء المدرب الإيطالي فابيو كابيلو

رشح ليونيل ميسي لجائزة أفضل لاعب في العالم

نظمه معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة

كابيلو أحد أبرز المدربين في مجال كرة القدم على مستوى العالم

حصل المدرب الإيطالي على تلك السمعة الطيبة بعد قيادة لأعرق وأكبر أندية ومنتخبات أوروبا

أبرزها منتخب روسيا وإنجلترا بالإضافة إلى أندية ريال مدريد وإي سي ميلان ويوفنتوس وروما

يجرى اللقاء الذي انتظره الكثيرون في العاصمة الرياض

ماذا قال فابيو كابيلو خلال زيارته الأولى لـ السعودية؟

نظم معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة، مساء اليوم السبت، لقاءً مع المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، مع المدربين السعوديين والمهتمين بالجانب الفني في رياضة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ويجرى اللقاء الذي انتظره الكثيرون الآن في العاصمة الرياض. 
موقع «سيدي»، حرص على حضور اللقاء الذي جميع المدرب الإيطالي فابيو كابيلو، بالعديد من المدربين السعوديين، والعشرات من المهتمين بالخبرات الفنية في رياضة كرة القدم، وضمن التصريحات التى أدلى بها المدرب المخضرم، أن مرشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، واصفًا أياه بأنه لاعب خارق وممتاز، ويقدم مستويات متميزة بشكل مستمر، مؤكدًا أنه يقدم كل ما هو خارق في كرة القدم، قائلًا: «رونالدو لاعب مبني، ولكن ميسي لاعب مولود». 
 

مسيرة حافلة لـ فابيو كابيلو: 

كابيلو هو أحد أبرز المدربين في مجال كرة القدم على مستوى العالم، حصل المدرب الإيطالي على تلك السمعة الطيبة بعد قيادته لأعرق وأكبر أندية ومنتخبات أوروبا، وأبرزها منتخب روسيا وإنجلترا، بالإضافة إلى أندية ريال مدريد، إي سي ميلان، يوفنتوس وروما أيضًا، فيما تمكن فابيو من الحصول على لقب كأس أبطال أوروبا مع نادي ميلان، وأيضًا حقق لقب الدوري لـ 9 مرات مع جميع الأندية التي قادها كمدير فني. 
 

لماذا تم تنظيم هذا اللقاء؟ 

نظم معهد إعداد القادة التابع للهيئة العامة للرياضة، هذا اللقاء من أجل نقل خبرات جديدة وكبيرة بالإضافة إلى الفنيات التي يتمتع بها المديرون الفنيون خلال قيادتهم لأكبر أندية ومنتخبات العالم، حيث اهتم اليوم بنقل تلك الخبرات التى يحملها كابيلو إلى المدربين السعوديين الحاضرين للمحاضرة التي تستمر قرابة الساعتين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات والدورات التي يستهدف إعدادها المعهد، في إطار تطوير الرياضة السعودية وتعزيز خبرات المدربين السعوديين والرياضيين ايضًا بمختلف التخصصات، ويأتي ذلك اتساقًا مع رؤية 2030 للتنمية. 
 
وأكد عبدالله بن فيصل حماد، مدير معهد إعداد القادة، حرص المعهد الشديد على توجيه الدعوات الرسمية لجميع الجهات والأشخاص الذين يمكن عن طريقهم نقل خبرات فنية وإدارية للمدربين السعوديين، وذلك في إطار تطوير وبناء لاعبي كرة القدم، والقدرة على صنع أجيال قادرة على المنافسة في جميع البطولات العالمية. 
وكان الحساب الرسمي، لهيئة الرياضة - مباشر، قد نشر تغريدة تحدث فيها عن تنظيم معهد إعداد القادة التابع للهيئة العامة للرياضة، لقاء مع المدرب الإيطالي فابيو كابيلو بالمدربين الوطنيين في مدينة الرياض في تمام الساعة السابعة. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية؟ (فيديو)

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه. وكشفت العديد من المصادر خبر...