يستخدمها 5% من الرجال.. مساحيق التجميل الرجالي تلقى رواجاً في بريطانيا

رجل من أصل 20 يستخدمونها.. مساحيق التجميل تلقى رواجا بين الرجال في بريطانيا

عند الحديث عن مستحضرات التجميل، يتبادر لذهنك دائما النساء بمستحضرات تجميلهم التي لا تعد ولا تحصى

حيث أن العمل في بيع مستحضرات التجميل تجارة رائجة لا تنضب أبدا، ولكن هل تعرف أن هناك شركات متخصصة أيضا في مستحضرات تجميل للرجال؟

ووفق دراسة لشركة ابحاث يوجوف، فإن رجلا واحدا من بين 20 في بريطانيا يستخدم مساحيق التجميل

وتلاقي الشركات العاملة في بيع مستحضرات تجميل الرجال رواجا كبيرا في المدن الإنجليزية.

عند الحديث عن مستحضرات التجميل، يتبادر لذهنك دائماً النساء، بمستحضرات تجميلهم التي لا تعد ولا تحصى؛ حيث إن العمل في بيع مستحضرات التجميل تجارة رائجة لا تنضب أبداً، ولكن هل تعرف أن هناك شركات متخصصة أيضاً في مستحضرات تجميل للرجال؟ 

مستحضرات تجميل 2019

ووفق دراسة لشركة أبحاث يوجوف، فإن رجلاً واحداً من بين 20 في بريطانيا يستخدم مساحيق التجميل، وتلاقي الشركات العاملة في بيع مستحضرات تجميل الرجال رواجاً كبيراً في المدن الإنجليزية. 
 
 
كما أشارت الدراسة إلى أن الرجل من أصل 20 الذي يستخدم مساحيق التجميل يستخدمها بانتظام، فيما يستخدمها يومياً 1% من رجال دولة بريطانيا. 

مستحضرات تجميل للرجال

وأكد دانيال جاري أحد مؤسسي شركة لمستحضرات تجميل الرجال في بريطانيا، أن الشركة تعمل منذ 7 أشهر فقط في نوفمبر 2018، وتلقى منتجاتها رواجاً كبيراً، وبدأت في بيع منتجاتها بعد شهرين فقط من إنشاء الشركة. 
وأضاف جاري: "كانت رحلة رائعة بالنسبة لنا وحجم البيع في أول شهرين فقط يظهر حجم الرواج والطلب على مستحضرات تجميل الرجال في السوق الإنجليزية الآن"، لافتاً إلى أن الشركة حققت نمواً في المبيعات الشهرية بنسبة 36%.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تفادياً للإصابة بكورونا..طريقة غسل الملابس السليمة لقتل الفيروس

نفى الأطباء قدرة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 على الانتقال عبر الملابس أو الأقمشة، إلا أن للفيروس القدرة على العيش على البلاستك والمعادن لمدة تزيد عن 4 أيام كاملة مما يؤكد قدرة الفيروس في العيش على...