منحوها قبلة الحياة.. كيف ترتدي البدلات الرسمية على طريقة النجوم والمشاهير؟

منحوها قبلة الحياة.. كيف ترتدي البدلات الرسمية على طريقة النجوم والمشاهير؟

لم تعد هناك حاجة لارتداء قميص مع البدلة، بإمكانك ارتداء تي شيرت بسيط مع السترة والبنطلون كما يفعل العديد من النجوم من بينهم توم هولاند

من خلال الجمع بين قطع مختلفة تستطيع العودة بالزمن إلى أي حقبة تريدها

فكر في ارتداء كل القطع من لون واحد فقط، وتأكد من أن ارتداءك البدلة وكل ملحقاتها من نفس اللون وبالدرجة ذاتها سوف يجعلك شديد الأناقة والتميز.

لاحظ أن الفنانين والمشاهير يميلون إلى البساطة خلال الظهور في إطلالات رسمية، لأن ارتداء بدلة رسمية أمر مُلفت للنظر بما يكفي

وفي الوقت نفسه، بغض النظر عن جرأتك وميلك إلى ارتداء ملابس مختلفة فعليك أن تراعي أن تلائم البدلة المكان الذي تتواجد فيه

كان العرض الأول لفيلم كوينتين تارانتينو الجديد "once Upon A time in Hollywood" مليئاً بالفنانين الذين يرتدون بدلات رسمية شديدة الأناقة.
 
تواجد وسط الحاضرين من مالوا إلى ارتداء بدلات مألوفة مثل بدلة تارنتينو السوداء، وليوناردو دي كابريو الذي ارتدى بدلة زرقاء، ولكن أكثر نجمين أناقة وابتعاداً عن المألوف كانا براد بيت وترافيس سكوت.
 
ارتدى بيت الذي يقوم ببطولة الفيلم إلى جانب ليوناردو دي كابريو بدلة كلاسيكية، وكانت مُصممة بطريقة مناسبة تماماً لجسمه، ولم يكن لون البدلة أخضر، ولكنها في الوقت نفسه لم تكن زرقاء أو رمادية. ارتدى براد بيت مع البدلة قميصاً أبيض، به عدد قليل للغاية من الأزرار العلوية، وزوج من الحذاء الأسود.
 
 
وفي الوقت نفسه، كان لترافيس سكوت أسلوبه الخاص في ارتداء البدلة، إذ جمع بين البدلة الرسمية والحذاء الرياضي. جمع سكوت بين الألوان البني والسوداء ليبدو شديد الأناقة، كذلك إضافة إلى إطلالته بعض القطع والإكسسوارات التي ذاته جاذبية.
 
لا يعد براد بيت وترافيس السكوت النجمين الوحيدين اللذين ارتدا البدلات بطريقة مختلفة، ولكن على مدار السنوات الأخيرة الماضية بات الكثير من النجوم والمشاهير يرتدون البدلات بطريقة مختلفة ومميزة، ولم يعد الأمر يقتصر على ارتداء اللون الأسود والأزرق البحري والبيج، ولكن النجوم باتوا أكثر تحرراً في ألوان وتصميمات البدلات التي يرتدونها في المناسبات الكُبرى والمرموقة.

ليس هناك حاجة لارتداء قميص

 
لم تعد هناك حاجة لارتداء قميص مع البدلة، بإمكانك ارتداء تي شيرت بسيط مع السترة والبنطلون كما يفعل العديد من النجوم من بينهم توم هولاند بطل سلسلة أفلام سبايدرمان الجديدة. من الضروري فقط أن يكون التيشيرت مناسباً تماماً لجسمك وأن تكون البدلة مُحاكة خصيصاً لك. إذا تمكنت من فعل ذلك، فتأكد من أنك سوف تحمل معك أينما ذهبت سحر الخمسينيات وربما سينظر إليك الآخرون وكأنك أحد نجوم الروك أند رول.

العودة إلى الثلاثينيات

 
من خلال الجمع بين قطع مختلفة تستطيع العودة بالزمن إلى أي حقبة تريدها، فقط ارتدي سترة رسمية كلاسيكية ذات ياقة عريضة ومزدوجة والتي تعود إلى الثلاثينيات مع قميص وسروال حجهما يتناسب تماماً مع جسمك، وتأكد من أنك سوف تبدو شديد الأناقة وتظهر في إطلالة شديدة الخصوصية.
 

ارتداء لون واحد فقط

 
فكر في ارتداء كل القطع من لون واحد فقط، وتأكد من أن ارتداءك البدلة وكل ملحقاتها من نفس اللون وبالدرجة ذاتها سوف يجعلك شديد الأناقة والتميز.

ارتدِ بدلة مناسبة لشكل وحجم جسمك طوال الوقت

 
كي تبدو أنيقاً في البدلات الرسمية وخلال المناسبات التي تتطلب ارتداء هذا النوع من الملابس، فعليك أن ترتدي بدلة مناسبة تماماً لشكل جسمك وحجمك، اطلب من الخيّاط حياكة بدلة تتطابق مع شكل جسمك ولكنها تُخفي عيوبه في الوقت نفسه، وهو ما يحرص النجوم والمشاهير في هوليوود على القيام به، وعلى رأسهم الممثل الأمريكي كريس إيفانز الشهير بدور كابتن أمريكا.
 
يحرص كريس إيفانز على ارتداء البدلة المكونة من 3 قطع خلال الفعاليات والأحداث الرسمية، ويحرص على أن تكون البدلة مناسبة لجسده تماماً وتوضح منحنيات جسمه وعضلاته القوية، ما يجعله دائماً يخطف الأنظار بإطلالاته الرسمية الساحرة.

ارتدِ ألواناً جريئة 

 
لم يعد النجوم المشاهير يرتدون بدلات سوداء وزرقاء ورمادية فحسب، ولكنهم أصبحوا يرتدون بدلات بألوان مختلفة مثل الأزرق الداكن، والخمري، والبيج والأخضر والأزرق السماوي وغيرها من الألوان. تحلى بالثقة وارتدي ألواناً جريئة، وفي الوقت نفسه تجنب  ارتداء البدلات التي تتوهج في الظلام.
 
اتجه إلى البساطة وتجنب المبالغة
 
 
لاحظ أن الفنانين والمشاهير يميلون إلى البساطة خلال الظهور في إطلالات رسمية، لأن ارتداء بدلة رسمية أمر مُلفت للنظر بما يكفي، لذا من الأفضل أن تتجنب الإكسسورات الملفتة، حتى لا يكون مظهرك مبالغاً فيه. ومن الضروري أن ترتدي حذاءً وحزاماً متوافقين تماماً مع البدلة.
 
وفي الوقت نفسه، بغض النظر عن جرأتك وميلك إلى ارتداء ملابس مختلفة فعليك أن تراعي أن تلائم البدلة المكان الذي تتواجد فيه، لأن البدلة التي ترتديها في العمل تختلف تماماً عن البدلة التي سوف ترتديها في حفل زفاف أو احتفال ما.

 

كل ما هو مميز تجدوه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

مجموعة Belgrave من dunhill.. تألق بالفخامة الراقية في إطلالتك اليومية

طرحت علامة dunhill البريطانية العريقة مجموعة Belgrave التي تضمّ تشكيلة جديدة من السلع المصمّمة من الجلد؛ ليتألّق الرجل بالفخامة الراقية في إطلالته اليومية.تتباهى كل قطعة بالحرفيّة المعاصرة التي تتّسم...

التيشيرتات البيضاء المُقلمة.. ارتداها النجوم والمشاهير ولا يمكن الاستغناء عنها (صور)

نادراً ما تجد قطعة ملابس يجمع عليها أشخاص من طبقات ومراكز اجتماعية مُختلفة، وتناسب كل الإطلالات، الرسمية والكاجوال، ومن بين هذه القطع تيشيرت بريتون، وهو التيشيرت الأبيض المُخطط أفقياً باللون الأسود...