انتبه جيدا.. نصائح قبل السفر إلى جزر المالديف

نصائح قبل السفر الى جزر المالديف

طبيعة ساحرة، وهدوء ومتعة تخطف قلبك، وهدوء يأسر روحك

إنها جزر المالديف حلم جميع المتزوجين حديثا حول العالم لقضاء سهر عسل لا ينسى

فهي مجموعة كبيرة من الجزر التي تمتلك مجموعة من المنتجعات المميزة القادرة على منحك تجربة سياحية لا تنسى وستظل عالقة في ذهنك مدة طويلة

ولكن يجب عليك أن تعرف مجموعة من النصائح الهامة قبل السفر إلى جزر المالديف

طبيعة ساحرة، وهدوء ومتعة تخطف قلبك، وهدوء يأسر روحك، إنها جزر المالديف حلم جميع المتزوجين حديثاً حول العالم لقضاء شهر عسل لا يُنسى؛ فهي مجموعة كبيرة من الجزر التي تمتلك مجموعة من المنتجعات المميزة القادرة على منحك تجربة سياحية لا تُنسى، وستظل عالقة في ذهنك مدة طويلة، ولكن يجب عليك أن تعرف مجموعة من النصائح المهمة قبل السفر إلى جزر المالديف. 
يجب عليك أن تعرف تكاليف رحلتلك لجزر المالديف جيداً، ويعتقد الكثيرون أن الرحلة إلى جزر المالديف قد تكون مرتفعة للغاية، ولكن هناك الكثير من الأماكن والخيارات المتاحة، ويمكنك الاختيار حسب الميزانية التي تتوافق مع إمكانياتك، ولكن عليك البحث عن المنتجع المناسب لإمكانياتك بحكمة، بناءً على المسافة بين المطاعم الرئيسية والفندق، وكيف يبدو الشاطئ المحيط بالجزيرة، وهل يناسب الفندق العائلة، والأنشطة المتاحة به، وطبيعة الغوص في أنحاء الجزيرة. 

جزر المالديف

عليك أيضاً أن تختار الوقت المناسب للسفر إلى جزر المالديف؛ لتوفر الكثير من المال، وتعد الفترة ما بين أبريل وسبتمبر الفترة المناسبة تماماً للسفر إلى جزر المالديف؛ حيث إنها تبعد عن ذروة الموسم نظراً لتساقط الأمطار بها.
 
 
أما إذا كنت تسعى لتوفير المال فهو الوقت المناسب تماماً لرحلة جزر المالديف، حيث ستقل الأسعار للنصف تماماً، وعليك أيضاً أن تفكر كيف ستصل إلى هناك، ويمكنك ذلك عن طريق الانطلاق من مطارات السعودية أو الإمارات أو مصر، ولكن عليك تحديد الأسعار مع كل شركة طيران واختيار الأنسب لإمكانياتك. 

السياحة في جزر المالديف

وجزر المالديف دولة إسلامية؛ لذا الكحوليات والمشروبات الروحية محرمة، ولكنك ستجد سهولة في التعامل مع أهلها؛ نظراً لأنك ستجدها قريبة من العادات والتقاليد العربية الإسلامية، وعليك أيضاً أن تتجنب البقاء أياماً كثيرة في جزر المالديف فلن تجد أنشطة كثيرة لفعلها، يمكنك أن تجد خاصية الواي فاي في المنتجعات بالمالديف ولكن عليك السؤال أولاً والاحتراس فقد تكون مرتفعة التكاليف بالنسبة لك.
أما إذا كنت تسعى لحجز فيلا خاصة فعليك أن تعرف موقعها بالنسبة للشاطئ وتفادي حجز فيلا بالقرب من المطاعم أو المولدات الكهربائية أو المطار لتجنب الإزعاج ولتنعم بالراحة والهدوء، واسأل عن الفلل الخاصة المخبأة فدائماً ما تجدها بجميع الجزر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

أفضل برنامج سياحي في جدة .. "مطاعم ومعالم عروس البحر الأحمر"

تعد مدينة جدة عاصمة السياحة في المملكة العربية السعودية؛ إذ تضم عروس البحر الأحمر عدداً كبيراً من المعالم السياحية البارزة، وتتميز بوجود ميناء بحري ضخم يطلّ على البحر الأحمر، كما أنها جهة تجذب السياح...