ما أسرار الزواج السعيد؟

الإنفصال.. ما هي أسرار الزواج السعيد؟

ولكن ما هو سر الزواج السعيد.

وعن سر الزواج السعيد، كشف دراسة جديدة أن كلمة السر في الزواج السعيد أو العلاقة العاطفيه بأن يعيش الطرفين منفصلين عن بعضهما،

الزواج رباط مقدس جعله الله تعالى للبشر؛ ليكون لهم سكناً وأمناً، فهو العلاقة المقدسة التي يلتقى فيها نوعا البشر الذكر والأنثى، ولكن ما سر الزواج السعيد. 
 
وعن سر الزواج السعيد، كشفت دراسة جديدة أن كلمة السر في الزواج السعيد أو العلاقة العاطفية أن يعيش الطرفان منفصلين عن بعضهما؛ وهو الأمر الذي سيجعلهم مرتبطين ببعضهم أطول فترة ممكنة أو حتى وفاة أحدهما. 
 

أسرار الزواج الخاصة

وعن كيفية الانفصال أو ما المقصود به، فإن الدراسة أشارت إلى أنه إذا كان الزوجان يعيشان في منازل منفصلة أو على الأقل غرف منفصلة فهذا يعزز من علاقتهما العاطفية ويجعلها تدوم لأطول فترة ممكنة.

وأكدت الدراسة ضرورة احترام الطرفين المساحة الخاصة بشريك الحياة، سواء كانت متعلقة بالمكان أو حاجته للوقت الخاص أو متعلقة بالاستقلال المالي لكل من طرفي العلاقة، مطالبة الأزواج بإعادة كتابة شروط علاقتهم أياً كان نوعها في النصف الثاني من عمرهم.

العلاقة بين الزوجين

وعن الشروط الجديدة أوضحت الدراسة ضرورة أن تكون لكل من الزوجين مساحة من الوقت يعيش فيها منفصلاً عن شريكه، على أن يتم تحديد التوقيتات التي يجب أن يلتقوا فيها، لافتة إلى أن الأمر سيقلل من معدلات الطلاق لمن هم فوق 55 عاماً.

هل توجد فيتامينات للرجل لإنجاب الذكور؟

عالمة الاجتماع سوزان براون أكدت أن الحدود الجديدة للعلاقات سواء كانت عاطفية أو زواجاً يمكنها النجاح بصورة كبيرة في أن تكون علاقة طويلة الأمد، حيث أثبت دراسة جرت على أكثر من 2000 شخص أن ثلثهم أكملوا حياتهم بشعور طبيعي حتى وصلوا لسن بين 50 و65 بفضل الاستقلال الذي منحه كل منهم للآخر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

هل الواقي الذكري يسبب العقم؟

يُعتبر الواقي الذكري أو ما يُعرف بـ"الكندوم" أو العازل الذكرىي من أنجح الوسائل الفعالة لمنع حدوث الحمل، كما يلعب الواقي الذكري دوراً كبيراً في منع الإصابة بالأمراض التي تنتقل عن طريق...

مشكلة عدم الانتصاب.. أسباب وحلول

يعتبر عدم الانتصاب من المشكلات الجنسية التي يعاني منها شريحة كبيرة من الرجال، وخاصة بين الرجال فوق سن الأربعين، وكشفت بعض الإحصائيات أن معدلات ضعف الانتصاب ارتفعت بما لا يقل عن ثلاثين بالمئة خلال...