مكملات غذائية لحرق دهون البطن.. حان وقت التخلص من الكرش

مكملات غذائية لحرق دهون البطن.. حان وقت التخلص من الكرش

دهون البطن أو ما يطلق عليه "الكرش" من أكثر الدهون والمناطق المزعجة في جسد الإنسان

هناك العديد من المكملات الغذائية التي تستخدم لحرق الدهون والتخلص منها، ومنها حارق دهون كلين بيرن

يمكنك أن تستخدم حارق دهون لين مود المستخبص من حمص الليونيك وأخماض أمينية وحبوب القهوة الخضراء

تختلف أعراض حوارق الدهون الجانبية من شخص لآخر حيث أنها تحتوي على الكافيين

دهون البطن أو ما يطلق عليه "الكرش" من أكثر الدهون والمناطق المزعجة في جسد الإنسان، حيث إن شكله المترهل يسبب الكثير من الإحراج وعدم الثقة بالنفس للشخص، ويعرضه للتنمر من قبل الآخرين، بجانب أنه يسبب له مشاكل في ارتداء الملابس، بالإضافة لكونه دليلاً على عدم رشاقة صاحبه. 
ويسعى دائماً الرجال والنساء حول العالم للتخلص من الكرش ودهون البطن؛ للحفاظ على شكل جسدهم الجمالي والحصول على جسم رشيق ومثالي، وهناك العديد من الطرق لفعل ذلك منها العمليات الجراحية؛ للتخلص من هذه الدهون أو ممارسة الرياضة بشكل كبير أو اتباع أنظمة الريجيم الغذائية، وأيضاً يمكن استخدام المكملات الغذائية للتخلص من دهون منطقة البطن.

أفضل حوارق الدهون 2019

هناك العديد من المكملات الغذائية التي تستخدم لحرق الدهون والتخلص منها، ومنها حارق دهون كلين بيرن، ويحتوي على مادة كابسيسين التي تعمل على تعزيز التمثيل الغذائي، وتحفيز عملية الأيض، وهناك حارق دهون هيدروكت، وهو مستخلص من القهوة الخضراء والشاي الأخضر اللتين ترفعان من مستوى قدرة الجسم على حرق الدهون، ويزيدان من معدلات الحرق وتسريع عملية الأيض.
 
 
كما يمكنك أن تستخدم حارق دهون لين مود المستخلص من حمض الليونيك وأحماض أمينية وحبوب القهوة الخضراء، والشاي الأخضر، وهو من أقوى حوارق الدهون على الإطلاق وتعزيز عملية الأيض وحرق الدهون المخزنة، واستخدامها كطاقة للجسم، وهناك حارق الدهون ترانزفورم بمكونات من الكافيين والشاي الأخضر والأحماض الأمينية، ولديه القدرة على تدمير خلايا الدهون الضارة وحرقها سريعاً، ورفع كفاءة التمثيل الغذائي ورفع معدلات الأداء البدني. 

أضرار مكملات حرق الدهون

تختلف أعراض حوارق الدهون الجانبية من شخص لآخر؛ حيث إنها تحتوي على الكافيين الذي قد يسبب الارتباك، الصداع، الاضطراب، القلق، طنين الأذنين وصعوبة الرؤية. ولا تحدث تلك العوارض إلا إذا تم استخدام حوارق الدهون بكثرة، وأيضاً قد تسبب حوارق الدهون الأرق والتوتر وارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضربات القلب بسبب احتوائها على الغرنا.
 
 
كما أن احتواء حوارق الدهون على حمض اللينوليك يعمل على زيادة احتمالات الإصابة بأمراض القلب، بجانب أن احتواء الحوارق على الكروم قد يسبب فقر الدم، وفقدان الذاكرة، وهناك عوارض أخرى مثل خفقان القلب وحب الشباب ومشاكل المسالك البولية وفقدان الشهية، والدوخة والأوهام ونوبات الذعر بسبب احتواء حوارق الدهون على مادة الإيفيدرين.

أفضل حوارق الدهون للتنشيف

هناك عدد من المكملات الغذائية التي تستخدم في حرق الدهون، وتنشيف العضلات منها مكمل تنشيف فيتا مود؛ حيث يحتوي على الفيتامينات والمعادن والكالسيوم ومضادات الأكسدة، وحمض الفوليك وجميعها تعمل على تقوية الجسد وحرق الدهون؛ لمنح الجسم طاقة كبيرة يمكنها أن تجعله يستفيد بشكل كبير من التمارين الرياضية، وهناك مكمل تنشيف أمينولين بفضل احتوائه على العديد من الأحماض الأمينية التي تعمل على بناء العضلات وإصلاح الأنسجة العضلية المتضررة. 
 
كما يمكنك استخدام مكمل جلوتامين 5000 الذي يعوض نسب الجلوتامين المفقودة في الجسم، وتقوية العضلات وتنشيفها بجانب حرق الدهون المتراكمة، واستخدامها لإمداد الجسم بالطاقة المطلوبة. 

أفضل بروتين لحرق الدهون وبناء العضلات

يعد بروتين أمينو من أفضل أنواع المكملات الغذائية لحرق الدهون، وبناء العضلات بفضل احتوائه على الأمينو أسيد الذي يعمل على بناء العضلات وإصلاح الأنسجة العضلية المتضررة بجسم الإنسان، هناك بروتين الواي؛ فهو أفضلها على الإطلاق لبناء العضلات بفضل احتوائه على بروتينات الأيزولات والأحماض الأمينية التي تعطي الجسم الاستشفاء المطلوب، وتخلصه من آلام وتعب العضلات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

كيف تساعدنا طريقة تعاملنا مع الأمراض على إنهاء أزمة المُسكنات؟

في كثير من الأحيان، ننظر للألم على أنه شيء يجب التخلص منه بأي شكل وبأي ثمن، ولكن ترافيس رايدر، أخصائي أخلاقيات الطب الحيوي، دعا الجميع إلى إعادة النظر في هذا الأمر، والتوقف عن تناول مسكنات الألم في...

عيناك في خطر.. كم من الوقت يجب أن يقضيه الكبار والصغار أمام الشاشات منذ الولادة؟

العديد من الأبحاث الطبية وأساتذة طب العيون حذروا مراراً وتكراراً من التعرض لشاشات التلفزيون، والأجهزة الإلكترونية لمدة طويلة من الوقت؛ وذلك بسبب ما تلحقه هذه الأجهزة من ضرر كبير بصحة الإنسان، ولكن...