هل سيعاد تصوير الموسم الأخير من صراع العروش؟

هل سيعاد تصوير الموسم الأخير من صراع العروش؟

استطاع مسلسل صراع العروش أن يأسر الملايين حول العالم خلال مواسم عرضه الذي إستمرت 8 سنوات كاملة،

ولكن الموسم الأخير من السلسلة لم تنل إعجاب متابعيه

ولم ترضيهم بشكل كامل الأمر الذي دفع 1.7 مليون من محبي المسلسل لتوقيع وثيقة تطاالب بإعادة تصوير الموسم وإعادة كتابته على يد كتاب أكفاء.

كما وقع في مايو الماضي ما يزيد على نصف مليون من محبي السلسلة عريضة إحتجاجية تطالب بإعادة إنتاج الموسم الأخير من صراع العروش

استطاع مسلسل صراع العروش أن يأسر الملايين حول العالم خلال مواسم عرضه التي استمرت 8 سنوات كاملة، ولكن الموسم الأخير من السلسلة لم ينل إعجاب متابعيه ولم يرضهم بشكل كامل، الأمر الذي دفع 1.7 مليون من محبي المسلسل لتوقيع وثيقة تطالب بإعادة تصوير الموسم وإعادة كتابته على يد كتاب أكفاء. 
 
كما وقع في مايو الماضي ما يزيد على نصف مليون من محبي السلسلة عريضة احتجاجية تطالب بإعادة إنتاج الموسم الأخير من صراع العروش، مع سيناريو جديد للحلقات الست الأخيرة.

مسلسل game of thrones

ولكن يبدو أن شبكة HBO المنتجة للمسلسل، لم يرقها الأمر لترد بأن تلك المطالب غير منطقية، ولكنها لم تنكر أن المسلسل كان به العديد من الجوانب السلبية ولكن لا يمكن دائماً الخروج بنهاية ترضي الجميع، في حين أن المسلسل رشح لـ 32 جائزة إيمي. 
ورغم الانتقادات الحادة إلا أن مؤلف سلسلة "أغنية الجليد والنار" التي تحكي أحداث المسلسل جورج مارتن، كشف عن إصدار نسخة جديدة من مسلسل صراع العروش، ولكن يحكي حقبة مع قبل إنشاء ويستروس والممالك السبع. 

حلقات مسلسل صراع العروش

وأكد المؤلف أن تلك الحقبة لم يكن الحكام فيها أسرة لانيستر بل أسرة كاستيرلي وكان توجد 100 مملكة صغيرة في تلك الحقبة، وستشهد وجود مخلوقات غريبة وماموث والسائرين البيض وصراعات كبيرة مع أبطال المسلسل، ولكن حتى اللحظة لم يتم الاستقرار على اسم المسلسل ولكنه لا يمانع في تسميته "أطول ليلة".
وستكون البطولة من نصيب الممثلة الأمريكية ناعومي واتس المرشحة مرتين للأوسكار، وبطل مسلسل بولدارك الممثل جوش وايتهاوس، ونعومي أكي، وشيلا أتيم ، ودينيس غوخ، وإيفانو جيرميا، وغيرهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات