أكثر السيارات جاذبية في العالم 2019

سيارات بورش

سيارات BMW

سيارات جينيسيس

سيارات أودي

سيارات فولفو

سيارات لاند روفر

سيارات لينكولن

أصدرت مؤسسة "جيه دي باور" الأمريكية قائمة بأكثر السيارات جاذبية في العالم في عام 2019 وفقاً للدراسة التي تجريها بشكل سنوي.

قائمة أكثر السيارات جاذبية

واحتلت سيارات "بورش" الرياضية الألمانية قائمة أكثر السيارات جاذبية وتمكنت من استعادة صدارتها بالقائمة التي كانت تسيطر عليها على مدار 13 عاماً.
 
واستطاعت "بورش" أن تتفوق على منافسيها "بي إم دابليو" الألمانية و"جينيسيس" الفارهة التابعة لمجموعة "هيونداي موتورز" الكورية الجنوبية والتي تربعت على القائمة العام الماضي.

بورش تستعيد مكانتها بين السيارات الأشد جاذبية

وفي المركز الرابع جاءت سيارات "أودي" الألمانية، يليها في المركز الخامس سيارات "فولفو"، ثم "لاند روفر" في المركز السادس، يليها "لينكولن" في المركز السابع.
 
وترتكز أهمية هذه الدراسة على مساعدة شركات السيارات في إعادة تصميم سيارتهم وتقييمها، حيث تمنح مؤسسة "جيه دي باور" العلامات التجارية للسيارات درجة معينة، اعتماداً على مؤشر يتكون من 1000 نقطة.

 

كل ما هو مميز تجدوه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها محمد صلاح (صور)

يمتلك اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أفخم أنواع السيارات في العالم في جراجه الخاص، والتي تتنوع ما بين الرياضية والعائلية الفارهة.بنتلي كونتيننتال جي تييمتلك اللاعب المصري سيارة بنتلي...

ببطارية تسير 300 كيلو متر.. أودي تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة بهذا السعر

أودي شركة السيارات الألمانية الفاخرة ذائعة الصيت، من منا لم يحلم بامتلاك سيارة من ماركة أودي صاحبة المواصفات القياسية في سيارتها، فهي ماركة ألمانية شهيرة ومضمونة وتملك سمعة تسبقها في شتى أنحاء العالم...

قريباً.. مركبات ذاتية القيادة لتوصيل الطلبات في شوارع المملكة والإمارات (فيديو)

أعلنت شركة "نون" للتجارة الإلكترونية عن عقد اتفاق مبدئي مع شركة "نيوليكس" الصينية لإطلاق تجربة استخدام المركبات ذاتية القيادة في المملكة والإمارات لتوصيل الطلبات والبضائع. ...