أفضل المواقع العربية لاقتناء ملابس رجالية أون لاين

أفضل المواقع العربية لاقتناء ملابس رجالية أون لاين

موقع فوغا كلوسيت - VOGCLOSET : يحتوي على أقسام تضم جميع فئات الملابس الرجالية إلى بمختلف الأنواع منها الملابس الرياضية الرجالية وملابس السباحة الرجالي بجانب الكاجوال

موقع سنتربوينت - CENTRE POINT : من الأوسع انتشارا عربيا وخليجيا ويضم الموقع الملابس الرجالي والاكسسوار والأحذية الرجالي بجانب الملابس الداخلية الرجالي

موقع بوهو - BOOHOO : يشتهر في المنطقة العربية والتي تحتوي على مجموعة من أهم وأرقى جميع أنواع الملابس بما في ذلك الملابس الرجالية الجامعة للمميزات الأهم وهي السعر المناسب والجودة القياسية البريطانية الرائعة

موقع سيفي - SIVVI : موقع SIVVI باحتوائه على تشكيلة من أهم الماركات مثل نايكي Nike وبوما PUMA بالإضافة إلى ديزل Diesel وغيرها

موقع سوق - SOUQ :يحتل مكانة رائعة ليس فقط في قائمة أفضل المواقع العربية لشراء الملابس الرجالي أون لاين فحسب بل أيضا جميع مستلزمات أفراد الأسرة

لا شك أن قائمة أفضل المواقع العربية لاقتناء ملابس رجالية أون لاين متعددة وتحتوي على العديد من مجموعة من أفضل المواقع التي ترضي جميع أذواق واتجاهات الموضة والأناقة الخاصة للرجال بمختلف أنماطها وبشكل يتناسب مع الفئات العمرية لجميع أبناء الجنس الخشن .

ولعل من أبرز ما يميز أفضل المواقع العربية لاقتناء ملابس رجالية هو أنها لا تحتوي على القطع المميزة والأنيقة من الملابس الرجالية والاكسسوار أو الأحذية الرجالي فحسب بل أيضا توفر الكثير من الوقت والمجهود وهو الأمر الذي يزيل عناء التسوق بالنسبة لفئة ليست بالقليلة من الرجال .

لا داعي لاستشارة مصممي الأزياء.. تطبيقات تمنحك نصائح في الموضة

لذلك في التقرير التالي سوف نسلط الضوء على بعض من أهم وأفضل المواقع العربية لاقتناء ملابس رجالية أون لاين التي يتبع بعضها علامات تجارية عريقة .

1- موقع فوغا كلوسيت - VOGCLOSET

موقع فوغا كلوسيت - VOGCLOSET

يعتبر موقع فوغا كلوسيت VOGCLOSET من بين أفضل المواقع المتواجدة باللغة العربية الرائعة بالنسبة لشراء جميع أنواع الملابس والتي من بينها الملابس الرجالية بمختلف أنواعها التي تتناسب مع تطلعات الأناقة بالنسبة للرجال .

ولعل أهم ما جعل موقع  فوغا كلوسيت VOGCLOSET من بين أفضل المواقع الخاصة بالتسوق الإلكتروني هو أنها تحتوي على أقسام تضم جميع فئات الملابس الرجالية إلى بمختلف الأنواع منها الملابس الرياضية الرجالية وملابس السباحة الرجالي بجانب الكاجوال وغيرها .

ويقدم الموقع خدماته لبيع الملابس الرجالية حيث يتم الدفع عن الاستلام إلى العديد من الدول العربية إلى جميع دول الخليج العربي بالإضافة إلى الأردن .

كيف أنسق ألوان ملابسي؟.. حلول سهلة ومبتكرة تجيب عن سؤالك

2- موقع سنتربوينت - CENTRE POINT

 موقع سنتربوينت - CENTRE POINT

بالطبع تعد متاجر سنتربوينت - CENTRE POINT من بين الأكثر انتشارا في الدول العربية والعالم فهي تضم مجموعة واسعة ورائعة من الملابس التي تناسب الجميع بما في ذلك الملابس الرجالي  والاكسسوار والأحذية الرجالي بجانب الملابس الداخلية الرجالي بكل تأكيد .

ولأن سلسلة متاجر سنتربوينت - CENTRE POINT تحرص دائما على الوصول لأكبر عدد ممكن من الزبائن قامت الإدارة بإنشاء الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية ليكون من أفضل المواقع المتواجدة في منطقة الخليج العربي وبالأخص داخل الإمارات والسعودية والبحرين لشراء الملابس الرجالية وغيرها أون لاين مع إتاحة ميزة الشحن حتى باب المنزل أو إمكانية الاستلام من المتجر .

3- موقع بوهو - BOOHOO 

 موقع بوهو - BOOHOO

أحد أفضل المواقع التي تشتهر في المنطقة العربية والتي تحتوي على مجموعة من أهم وأرقى جميع أنواع الملابس بما في ذلك الملابس الرجالية الجامعة للمميزات الأهم وهي السعر المناسب والجودة القياسية البريطانية الرائعة والأهم من ذلك الأناقة وروعة التصاميم .

وهناك العديد من الأمور الرائعة المتعلقة بشراء الملابس الرجالية من موقع بوهو - BOOHOO  مثل العروض والخصومات اليومية التي تصل لـ 20% وإمكانية الدفع بالعديد من الطرق سواء بالبطاقات الائتمانية أو خدمة الباي بال .

4- موقع سيفي - SIVVI

موقع سيفي - SIVVI

من بين أفضل المواقع الخليجية والعربية لشراء الملابس الرجالية وغيرها والتي تنتشر في جميع دول الخليج حيث يتميز موقع سيفي - SIVVI باحتوائه على تشكيلة من أهم وأشهر الماركات العالمية مثل نايكي Nike وبوما PUMA بالإضافة إلى ديزل Diesel وغيرها الكثير .

وبجانب الملابس الرجالية والاكسسوار يقدم موقع سيفي - SIVVI العديد من التسهيلات لرواده مثل خدمات الشحن السريع خلال مدة لا تتجاوز الـ 7 أيام وإمكانية استبدال المشتريات والمنتجات خلال 14 يوما من تاريخ الاستلام .

أناقتك المطلقة بقطعتين من الملابس.. إليك السر

5- موقع سوق - SOUQ

 موقع سوق - SOUQ

منذ عام 2005 وموقع سوق - SOUQ الذي يتبع حاليا أمازون Amazon الأمريكية العملاقة يحتل مكانة رائعة ليس فقط في قائمة أفضل المواقع العربية لشراء الملابس الرجالي أون لاين فحسب بل أيضا جميع مستلزمات أفراد الأسرة والبيت والسيارة  والأجهزة الإلكترونية وكل شيء يمس حياة الإنسان اليومية .

ومع تواجد العروض اليومية والتخفيضات التي تشمل جميع أقسام الموقع بما في ذلك قسم الملابس الرجالية فإن الموقع يتميز بسرعة مدة شحن المنتجات حيث لا يستغرق الأمر عادة أكثر من 7 أيام بحد أقصى كما تتواجد خدمات التقسيط بواسطة البطاقات الائتمانية وإمكانية الدفع خدمة الباي بال .

ومن خلال موقع سوق - SOUQ الذي تمتد خدماته داخل منقطة الخليج العربي وجمهورية مصر العربية يمكن استبدال الملابس الرجالية وجميع المنتجات الأخرى خلال 15 يوما من تاريخ الاستلام .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

مجموعة Belgrave من dunhill.. تألق بالفخامة الراقية في إطلالتك اليومية

طرحت علامة dunhill البريطانية العريقة مجموعة Belgrave التي تضمّ تشكيلة جديدة من السلع المصمّمة من الجلد؛ ليتألّق الرجل بالفخامة الراقية في إطلالته اليومية.تتباهى كل قطعة بالحرفيّة المعاصرة التي تتّسم...

التيشيرتات البيضاء المُقلمة.. ارتداها النجوم والمشاهير ولا يمكن الاستغناء عنها (صور)

نادراً ما تجد قطعة ملابس يجمع عليها أشخاص من طبقات ومراكز اجتماعية مُختلفة، وتناسب كل الإطلالات، الرسمية والكاجوال، ومن بين هذه القطع تيشيرت بريتون، وهو التيشيرت الأبيض المُخطط أفقياً باللون الأسود...