مشهد لا يصدقه عقل.. شاهد كيف سحب رجل سيارتين بأذنٍ واحدة! (فيديو)

مشهد لا يصدقه عقل.. شاهد كيف سحب رجلٌ سيّارَتَيْن بأذنٍ واحدة (فيديو)

ا رجل استطاع أن يسحب سيارتين بأذنٍ واحدة فقط،

بطل هذه الواقعة الغريبة رجل صيني يُدعى يانغ ديون

ظهر في مقطع فيديو وهو يسحب سيارتيْن بمن فيهما، بواسطة سلسلة حديدية ربطت بأذنه اليمنى.

الواقعة شهدتها مدينة شانغكيو بمقاطعة خنان الصينية

في هذه الحياة قد تشاهد أشياء لا يمكن أن يصدقها عقل، من بينها هذه الواقعة، التي جسد بطولتها رجل استطاع أن يسحب سيارتين بأذنٍ واحدة فقط، لا تتعجب مما قرأت، فهذا حدث بالفعل.

مشاهد لا تصدق

نتيجة بحث الصور عن ‪Kung fu master in China pulls two cars with one ear‬‏

بطل هذه الواقعة الغريبة رجل صيني يُدعى يانغ ديون، أستاذ "الكونغ فو" من مدينة شانغكيو بمقاطعة خنان، الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يسحب سيارتيْن بمن فيهما، بواسطة سلسلة حديدية ربطت بأذنه اليمنى.
 
الواقعة شهدتها مدينة شانغكيو بمقاطعة خنان الصينية، وذلك حينما استعرض يانغ ديون قدراته البدنية أمام مجموعة من المواطنين في أحد شوارع المدينة وسحب سيارتين مربوطتين ببعضهما عن طريق حبل خاص معقود مع سلسلة حديدية موصولة مباشرة بين السيارة الأمامية وأذن يانغ اليمنى عبر ملقط معيّن.
 

يانغ ديون

الأشخاص الذين شاهدوا العرض، أصيبوا بحالة من الصدمة والاندهاش في آن واحد، بعد رؤية العملاق الصيني يفعل هذا الشيء الخارق للطبيعة، ولا سيما أن السيارتين صعد على متن كل منهما راكبان.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Kung fu master in China pulls two cars with one ear‬‏
رصدت الكاميرات هذه الواقعة، ولاقت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد يانغ، أنه يستطيع أن يفعل ما هو أكثر من ذلك، حيث تمكن في إحدى المرات من سحب 10 سيارات "أودي"، بأذن واحدة أيضاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بعد تصريحات الطفلة.. أول تعليق من «MBC» عن حذف فيديو هايدي محمد في ذا فويس كيدز

أثار خروج المتسابقة المصرية هايدي محمد في برنامج مسابقات الغناء "ذا فويس كيدز "، واستبعادها من البرنامج الكثير من ردود الفعل، وخاصة بعدما تحدث البعض حول حذف المقطع الفيديو الخاص...