12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

"لا تقل عني معاقا لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدتها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019 "الجائزة الكبرى"

حيث إستطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى الآن على مدار يومين من المسابقة.

"لا تقل عني معاقاً لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019، حيث استطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى الآن على مدار يومين من المسابقة. 

مسابقات الجائزة الكبرى

واستطاع المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة تحقيق 3 ميداليات ذهبية، وفضيتين، وواحدة برونزية خلال فعاليات اليوم الثاني للبطولة، حيث استطاع جمعان الزهراني الفوز في سباق 200 متر كراسي متحركة تصنيف T54 وحقق ميدالية ذهبية بزمن 12 : 27 ثانية، قبل أن يضيف ميدالية أخرى لرصيده محققاً ذهبية سباق 800 متر كراسي متحركة تصنيف T54 بزمن 35: 55.
 
 
كما استطاع فهد الجنيدل الفوز بسباق 200 متر كراسي متحركة تصنيف T53، وتحقيق ميدالية ذهبية محققاً زمن 28 ثانية، وحقق زميله عبد الرحمن القرشي فضية المسابقة نفسها بزمن 09: 28 ثانية، محققاً رقماً شخصياً جديداً له.

فريق ألعاب القوى السعودي

أما علي النخلي فقد حل ثانياً في سباق 200 متر تصنيف T37، محققاً الميدالية الفضية ورقماً شخصياً جديداً بزمن 54: 24 ثانية، وكانت البرونزية من نصيب نور الصناع في سباق 200 متر تصنيف T44 بزمن 14: 25 ثانية. 
وكان المنتخب السعودي قد حقق 6 ميداليات خلال مشاركته في اليوم الأول من البطولة، وبذلك وصل رصيده لـ12 ميدالية: 6 ذهبيات، و4 فضيات، وبرونزيتين.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف قمة ليفربول ومانشستر يونايتد في البريميرليج.. صلاح يفك عقدة الشياطين الحمر «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، هو ما يبحث عنه عشاق الكرة العالمية، حيث انتهت منذ قليل أحداث المباراة في إطار الأسبوع الـ23 للدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت فوز...