12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

"لا تقل عني معاقا لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدتها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019 "الجائزة الكبرى"

حيث إستطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى الآن على مدار يومين من المسابقة.

"لا تقل عني معاقاً لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019، حيث استطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى الآن على مدار يومين من المسابقة. 

مسابقات الجائزة الكبرى

واستطاع المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة تحقيق 3 ميداليات ذهبية، وفضيتين، وواحدة برونزية خلال فعاليات اليوم الثاني للبطولة، حيث استطاع جمعان الزهراني الفوز في سباق 200 متر كراسي متحركة تصنيف T54 وحقق ميدالية ذهبية بزمن 12 : 27 ثانية، قبل أن يضيف ميدالية أخرى لرصيده محققاً ذهبية سباق 800 متر كراسي متحركة تصنيف T54 بزمن 35: 55.
 
 
كما استطاع فهد الجنيدل الفوز بسباق 200 متر كراسي متحركة تصنيف T53، وتحقيق ميدالية ذهبية محققاً زمن 28 ثانية، وحقق زميله عبد الرحمن القرشي فضية المسابقة نفسها بزمن 09: 28 ثانية، محققاً رقماً شخصياً جديداً له.

فريق ألعاب القوى السعودي

أما علي النخلي فقد حل ثانياً في سباق 200 متر تصنيف T37، محققاً الميدالية الفضية ورقماً شخصياً جديداً بزمن 54: 24 ثانية، وكانت البرونزية من نصيب نور الصناع في سباق 200 متر تصنيف T44 بزمن 14: 25 ثانية. 
وكان المنتخب السعودي قد حقق 6 ميداليات خلال مشاركته في اليوم الأول من البطولة، وبذلك وصل رصيده لـ12 ميدالية: 6 ذهبيات، و4 فضيات، وبرونزيتين.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أول أصم في التاريخ يُتوج ببطولة تنس عالمية.. "لي دوك" قصة معاق حفر اسمه في سجل العظماء (فيديو)

حفر اسمه في سجلات تاريخ لعبة التنس، حقق بطولة وينستون سالم ورفع كأسها وسط تشجيع الجماهير الذي لم يتسنَّ له سماعه، إنه لي دوك، لاعب التنس الكوري، صاحب 21 عاماً، الذي استطاع أن يتوج ببطولة وينستون سالم...

جوائز أكثر من 53 مليون ريال.. إثارة في مهرجان ولي العهد للهجن في الطائف

انطلقت منذ أيام أكثر من 800 مطية في إطار منافسات مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الثانية، والذي يأتي ضمن فعاليات موسم الطائف، حيث يقام المهرجان الفريد من نوعه على أرضية ميدان محافظة الطائف للهجن، حيث...

قبل انطلاق كأس الأمير محمد بن سلمان.. كيف استعدت هيئة الرياضة لاستقبال الدوري السعودي؟

ينتظر عشاق الدوري السعودي في كل مكان انطلاقة الموسم الجديد من الدوري المصنف ضمن الأفضل عربياً وآسيوياً، بعد أن أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن استعداداتها وأعمال التطوير لملاعب دروي المحترفين...

سخرية واسعة من رونالدو بعد رقصته الغريبة في إعلان تجاري ( فيديو)

موجة من السخرية الواسعة أثارها الإعلان التجاري الجديد لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للدعاية لإحدى منصات البيع الإلكتروني في جنوب شرق آسيا.نجومية خارج الملعب.. ماذا فعل رونالدو مع عمال...