هاشتاج يتصدر تريند تويتر .. حقيقة زواج فنان العرب محمد عبده

هاشتاج يتصدر تريند تويتر .. حقيقة زواج فنان العرب محمد عبده

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: "#زواج_محمد_عبده

وذلك لتداول الحديث حول زواج فنان العرب محمد عبده، وتداول الآلاف من رواد الموقع الهاشتاج حتى وصل إلى قائمة الترند في المملكة العربية السعودية

ولدى محمد عبده 10 أبناء منهم 7 من زوجته الأولى والتي انفصل عنها منذ سنوات طويلة

هذا فيما تزوج فنان العرب من زوجة آخرى وهي فرنسية الأصل، وذلك أثناء فترة علاجه في باريس بالعام 2011

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: "#زواج_محمد_عبده"، وذلك لتداول الحديث حول زواج فنان العرب محمد عبده، وتداول الآلاف من رواد الموقع الهاشتاج حتى وصل إلى قائمة الترند في المملكة العربية السعودية. 
وتباينت تعليقات المدونين بين المباركة على الزواج، وبين انتقاد زواج فنان العرب في سن متأخر، فيما لم يتم التوصل لحقيقة هذا الخبر وأكد بعض المغردين أن الهاشتاج مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تمامًا. 
 
 
وكان عشرات المغردين قد تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه فنان العرب محمد عبده برفقة أبنائه، ولدى محمد عبده 10 أبناء منهم 7 من زوجته الأولى، والتي انفصل عنها منذ سنوات طويلة، عقب زواج دام أكثر من 25 عامًا، وهم عبد الرحمن، وبدر، وود، ودلال، ونورة، وريم، وهيفاء، ثم رزق من زوجته الحالية بخالد وعالية والعنود.
 
 
هذا فيما تزوج فنان العرب من زوجة أخرى وهي فرنسية الأصل، وذلك أثناء فترة علاجه في باريس بالعام 2011، وتعرض وقتها إلى ثلاث جلطات، فيما كان في رحلة علاجية بأحد مستشفيات العاصمة باريس. 
وكان فنان العرب قد قال خلال أحد لقاءاته التلفزيونية إنه يشعر بشعور طفولة ويعيشه مع أولاده، وذلك قبل أن يرزقه الله بطفلته الأخيرة، قائلًا: «عندي 9 أبناء أصغرهم أنا، فأنا أعيش طفولتي معهم التي حرمت منها».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير