معلومات عن تطبيق هنقرستيشن.. نافذتك لطلب الطعام

معلومات عن تطبيق هنقرستيشن

تطبيق هنقرستيشن يعد من أهم تطبيقات طلب الطعام إلكترونياً من الإنترنت في الوطن العربي؛ حيث يعتبر نافذة لطلب الطعام من مطاعمك المفضلة حتى تصل إلى باب منزلك، وأطلق تطبيق هنقرستيشن في مارس ٢٠١٢، وعلى مدار السنوات امتدت خدماته لتشمل عدة مدن مكونة شبكة متخصصة لطلب الطعام عن طريق الإنترنت، بحيث تتوفر خدماته في كل من السعودية بمدن الرياض وجدة والدمام والخبر، بالإضافة لدولة البحرين.

 تطبيق هنقرستيشن

تطبيق هنقرستيشن يتميز بالسهولة والمتعة في طلب الطعام، حيث يوفر لك خدمة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان بالإضافة لإمكانية جدولة الطلبات بشكل مسبق واستلامها في المواعيد التي تحددها؛ حيث يستطيع الوصول إلى مطاعم وقوائم طعامها في أي مكان في منطقة نفوذه، ولن تكون مضطراً للاتصال والتحدث مع أحد أو خدمة العملاء بالمطاعم لطلب الطعام، كل ما عليك فعله هو اختيار طعامك أونلاين، ومن جانبها ستقوم خدمة عملاء تطبيق هنقرستيشن بالمتابعة مع المطعم لحظة بلحظة حتى وصول الطعام إلى باب منزلك واستلامه.
 
يمكنك طلب الطعام من تطبيق هنقرستيشن عن طريق الدخول للرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، https://hungerstation.com/ar/pages/faq، والضغط على تسجيل حساب وملء البيانات الخاصة بك، وهي رقم الجوال والاسم واستخدام باسورد خاص بك، وبعدها سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك لتأكيد التسجيل وتفعيل الحساب، بعدها يمكنك أن تطلب من خلال التطبيق بكل سهولة اختيار طعامك المفضل من مطعمك المفضل.

مميزات تطبيق هنقرستيشن

ولتحميل تطبيق هنقرستيشن عليك أن تذهب إلى "App store" من هاتفك الجوال، وكتابة اسم التطبيق في البحث الخاص بالأب ستور، وعندها سيظهر لك البرنامج واختيار تنتزيل البرنامج، وانتظار الانتهاء من التنزيل وتثبيت التطبيق، أو يمكنك الدخول إلى متصفح شركة جوجل العالمية وكتابة تطبيق هنقرستيشن، وحينها ستتبع الخطوات السابقة التي ذكرناها عند تنزيل البرنامج من "App store"، وتفعيل التسجيل والبدء بطلب الطعام.
وكانت فكرة إنشاء التطبيق لصاحبه إبراهيم الجاسم، من المملكة العربية السعودية، والذي درس في الجامعة إدارة الأعمال والتمويل، وخطرت على باله الفكرة بعد أن رصد التوسع الكبير والنمو المذهل في سيطرة الإنترنت على الكثير من سوق الخدمات في مختلف دول العالم، فبادر في تأسيس شركة وتطبيق هنقرستيشن لمواكبة التطور الكبير في التكنولوجيا والاستفادة منه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

ألعاب الأون لاين بين الواقع والاحتراف.. حكاية أشهر 4 لاعبين

تأتي ألعاب الكازينو ضمن أحجام وأشكال متعددة، وكذلك الأفراد المحبون للعبة؛ لذا فمعظم الأشخاص مهما اختلفوا في الثقافات أو أماكن المعيشة يرغبون في تجربة حظوظهم في هذه اللعبة على الطاولات التقليدية في...

هل تحب الأغاني؟.. Youtube Music يطلق تحديثات جديدة خصيصاً من أجلك

نجاحات كبيرة يحققها تطبيق Youtube Music بعد جمعه ما يقرب من 20 مليون مشترك، وفق ما أعلنت عنه جوجل في مؤتمر الإعلان عن أرباحها الفصلية، الذي استغلته أيضاً للإعلان عن آخر تحديثات التطبيق، وأبرزها خاصية...