ما هو برنامج وتطبيق بارلور parlor؟

main image
يعد برنامج "parlor"، برنامجاً وتطبيقاً إلكترونياً للاتصال مع الآخرين بشكل عشوائي، وحسب الاختصاص الذي تختاره من أي مكان والتحدث معهم كلاً وفق تخصصه أو التخصص الذي اختاره، ولا يحتاج برنامج بارلور إلى معرفة سابقة كالكثير من تطبيقات التعارف والدردشة الأخرى؛ حيث يمكنك اختيار الأشخاص الذين تريد الدردشة معهم، وإضافتهم على حسابك والاتصال بهم لاحقاً إذا أردت ذلك، ويمكنك من تكوين صداقات جادة مع الآخرين.
وتتعدد مميزات تطبيق بارلور، حيث يمكنك من التحدث لأي شخص في العالم من الجنسين، وتتنوع اختصاصات واهتمامات أعضائه بين الألعاب، والموسيقي، والرقص، القراءة، الفن، وغيرها الكثير من التخصصات والاهتمامات، ففي النهاية هو يعد وسيلة قوية ومثالية للتواصل مع أناس يملكون ميولك الفكرية واهتماماتك اليومية نفسها. 

تطبيق بارلور parlor

ولإنشاء حساب على تطبيق parlor عليك أن تقوم بتحميل التطبيق من الأندرويد أو IOS وفق نظام التشغيل الذي يعمل به هاتفك، واختيار إنشاء حساب جديد، عندها سيطلب منك التطبيق ملء بيانات خاصة بك ومعلوماتك الشخصية، بعدها سيطلب منك التطبيق اختيار اختصاصات معينة ترغب بالتعارف مع المهتمين بها، وبعدها ستكون رسمياً تملك حساباً خاصاً على تطبيق بارلور. 
 
سيقوم بعدها التطبيق بالبحث وتحديد الأشخاص الذين يريدون التحدث عن اهتمامك الخاص، ويجد لك البرنامج أشخاصاً باهتماماتك يمكنك التحدث معهم، ولكن في حال تأخر البحث لأكثر من دقيقتين عليك أن تلجأ للبحث في موضوع آخر، وتحديد اهتماماتك بشكل أوضح.

ما هو برنامج بارلور parlor

وفي حال إذا كنت قد انتهيت من تطبيق بارلور فيمكنك أن تحذف حسابك عن طريق الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالبرنامج. 
 
إذا لم تكن في حاجة إلى برنامج بارلور parlor، فيمكنك الدخول إلى الإعدادت داخل التطبيق، واختيار حذف الحساب أو إيقاف النشاط بشكل مؤقت، سيطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بك وسيتم غلقه تلقائياً بعد إدخالها. 
وإذا كنت ترغب في تحميل برنامج parlor، كل ما عليك فعله الدخول إلى برنامج "App store" من جوالك سواء كان آيفون أو أندرويد، وكتابة كلمة بارلور في البحث سيظهر لك الرنامج، فابدأ في تحميل البرنامج وتثبيته، للتعرف على أشخاص جدد باهتماماتك نفسها وبشكل عشوائي، أو الدخول إلى متصفح جوجل والبحث تطبيق بايلور parlor، واتباع الخطوات التي ذكرناها سابقاً للتسجيل وبدء الدردشة من خلال التطبيق.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا