خطأ الحارس.. النصر يحرز هدفاً طريفاً في مرمى فريق برتغالي (فيديو)

خطأ الحارس.. النصر يحرز هدفا طريفا في مرمى فريق برتغالي (فيديو)

يستمر معسكر نادي النصر السعودي الخارجي بالبرتغال، في إطار التحضير لمنافسات الموسم الرياضي الجديد لدوري المحترفين السعودي 2019 - 2020.

الدوري السعودي 2019

وفي واقعة طريفة خلال المعسكر سجل نادي النصر هدفاً كوميدياً في شباك فريق سافكنيز البرتغالي بعد خطأ غريب من حارس الفريق البرتغالي في المباراة التي جمعت الفريقين.
 
وخرج حارس مرمي الفريق البرتغالي من مرماه بشكل غريب ولم يستطع الإمساك بالكرة، ليلتقطها لاعب النصر عبدالله آل سالم ويسكنها الشباك ليسجل هدف النصر العالمي الثالث في المباراة.

النصر السعودي 

وحقق النصر السعودي الفوز على سافكنيز البرتغالي بثلاثية دون رد، وسجل جاليانو البرازيلي هدفين في الدقيقتين 13 و44، قبل أن يضيف عبدالله آل سالم  الثالث في الدقيقة 67، في أول مباراة للعالمي في معسكره الخارجي. 
وشهدت المباراة إشراك عدد كبير من لاعبي النصر من جانب مديره الفني روي فيتوريا، وخاض كل شوط بتشكيلة مختلفة تماماً للاطلاع على قدرات كافة اللاعبين وتجهيزهم جيداً للموسم الجديد. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أفضل 10 لحظات إبداع لنجوم كرة القدم في مباريات لا تنسى «فيديو»

مهارات لاعبي الكرة هي ما تجذب أنظار المشاهدين والجماهير، وتطربهم في أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم؛ فلأجلها يدفع الناس التذاكر ويتحملون عناء التوجه للملاعب لمشاهدة نجومهم المفضلين من أرض الملعب.أفضل...

ملخص وهدف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، هو ما ينتظره عشاق الكرة السعودية في الوطن العربي، وذلك بعدما انتهى النهائي منذ قليل، وشهد فوز شباب كوريا الجنوبية بهدف نظيف...