موسم الرياض 2019.. شهران من المتعة والترفيه يجذب 20 مليون زائر

موسم الرياض 2019.. شهرين من المتعة والترفيه تجذب 20 مليون زائر

تقام فعاليات موسم الرياض 2019، في بوليفارد الرياض، وواجهة الرياض - الأميرة نورا، ومركز الملك عبد الله المالي، وملعب الملك فهد الدولي

وفي أول أيام موسم الرياض 2019 العالمي، تحيي فرقة البوب الكورية العالمية "تي . بي . إس"، حفلها الأول في المملكة العربية السعودية في 11 أكتوبر المقبل

ويحيى الفنان الكبير راشد الماجد حفلا غنائيا كبيرا في "ليلة والسندباد"، في إطار فعاليات موسم الرياض 2019

من المقرر أن ينطلق خلال موسم الرياض 2019 الترفيهي، بازار ومعرض "أنا عربية"،

في إطار إطلاق المملكة العربية السعودية 11 موسماً ترفيهياً على مستوى المملكة، ينطلق موسم الرياض 2019 الدولي في 11 أكتوبر المقبل ويستمر لمدة شهرين حتى 15 ديسمبر، على أن يضم عدداً كبيراً من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، تتضمن عروضاً مسرحية وموسيقية وعروض أزياء وسيركاً وافتتاح مطاعم ومنشآت عالمية تحول الرياض لمدينة ترفيهية عالمية. 
وينتظر من موسم الرياض أن يكون من أكبر الفاعليات الترفيهية، التي تتماشى مع رؤية المملكة السعودية 2030، وترسخ مكانة العلامات الرياضية في الرياض، والانفتاح على العلامات التجارية العالمية، وزيادة عائد الاستثمار، والحصول على حقوق تجارية حصرية، بحضور يتوقع أن يصل إلى أكثر من 20 مليون زائر منهم 4 ملايين زائر من داخل مدينة الرياض، ويتم تغطيته بجميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية. 
 
 
وتقام فعاليات موسم الرياض 2019، في بوليفارد الرياض، وواجهة الرياض - الأميرة نورا، ومركز الملك عبدالله المالي، وملعب الملك فهد الدولي، ودي كيوى، وحي المربع، وحلي الملز، وقصر الحكم، ونوفا، والثمامة، والدرعية. 

فرقة تي بي إس الكورية 

وفي أول أيام موسم الرياض 2019 العالمي، تحيي فرقة البوب الكورية العالمية "تي . بي . إس"، حفلها الأول في المملكة العربية السعودية في 11 أكتوبر المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ويأتي هذا الحفل في إطار جولة الفرقة العالمية تحت عنوان "لوف يورسيلف.. سبيك يورسيلف". 
 
وتملك فرقة "تي . بي . إس" الكورية شعبية كبيرة في الوطن العربي والسعودية خاصة، حيث سجلت أكثر من 25 مليون استماع لمؤلفاتها على منصة "أنغامي" التي تملك انتشاراً كبيراً في الوطن العربي.

حفل راشد الماجد

يحيى الفنان الكبير راشد الماجد حفلاً غنائياً كبيراً في "ليلة السندباد"، في إطار فعاليات موسم الرياض 2019، وفق ما أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية على حسابه على تويتر، قائلا: "‏تم الاتفاق مع الفنان الكبير راشد الماجد على إقامة ليلة السندباد في موسم الرياض. انتظرونا. بس بشرط يغني شرطان الذهب". 
من جابنه أكد الفنان راشد الماجد على الحفل قائلاً على صفحته على تويتر: "أوعدكم بحفلة للتاريخ، وأن حكى تحكي معه كل الرياض"، حيث تأتي تلك الحفلة عقب النجاح الكبير الذي شهده حفل راشد الماجد في موسم جدة، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه لمدة 4 ساعات. 
 
 
واشترك الفنان ماجد المهندس من قبل بأغانٍ من تأليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ويرتبطان بعلاقة صداقة مميزة.

بازار "أنا عربية" بمشاركة 200 عارضة سعودية وعربية

من المقرر أن ينطلق خلال موسم الرياض 2019 الترفيهي، بازار ومعرض "أنا عربية"، في تجربة جديدة تجمع 200 من أكبر العارضات السعوديات والعربيات، لتقديم معروضاتهن المميزة، على أن تكون هناك جوائز لصاحبات المراكز الثلاثة الأولى، وذلك وفق ما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ. 
ونشر آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلاً: أنتظر 100 شابة من المملكة العربية السعودية، و100 شابة من الدول العربية للمشاركة في أكبر بازار ومعرض في الوطن العربي، وسيتم عمل موقعٍ قريباً للتقديم، وستكون هناك جوائز للمراكز الأول والثاني والثالث، وأنتظر المبدعات من بنات الوطن لتقديم معروضات مميزة وأفكار جديدة".
 
وسيتم على هامش فعاليات موسم الرياض 2019، إقامة عدد من الأنشطة الاجتماعية وعروض للأعمال الفنية واليدوية المميزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لدغة واحدة تقتل فيلاً في ثوانٍ.. العثور على أفعى كوبرا عملاقة (فيديو)

أفعى الكوبرا تعد إحدى أخطر الكائنات على وجه الأرض، فعضة واحدة من أفعى الكوبرا الصغيرة يمكنها أن تنهي حياتك في ثوانٍ معدودة، فما بالك إذا كان طولها يتعدى 4 أمتار. من يربح القتال؟ معركة مريرة...

بعد بكاء طفلة بسبب حفل BTS الكورية.. رجل أعمال سعودي يقدم لها هذا العرض (فيديو)

شهد حفل فرقة البوب بي تي إس الكورية حضوراً جماهيرياً كبيراً تجاوز 40 ألف شخص بإستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 الترفيهي، وكان حفلاً مميزاً بشهادة الجمهور. محمد...