أحدهما نسخة من أبيه.. الظهور الأول لطفلي محمد عبده من زوجته الفرنسية

أحدهما نسخة من أبيه.. الظهور الأول لطفلى محمد عبده من زوجته الفرنسية

يعشق الكثيرون من العرب حول العالم، فنان العرب المطرب محمد عبده، وشأنه شأن أغلب نجوم الفن والغناء في العالم، فهو يفضل أن تظل أموره الشخصية وعائلته بعيداً عن الصورة أو عدسات المصورين والإعلام بشكل عام. 

حماسة وتفاعل.. جمهور أبها يُشعل حفل فنان العرب محمد عبده (فيديو)

أبناء المشاهير

ولكن هذه المرة ظهر طفلا فنان العرب من زوجته الفرنسية من أصول جزائرية في صورة، أثارت إعجاب متابعي مواقع السوشيال ميديا في الوطن العربي. 

وأثار ظهور "عالية" إعجاب الكثيرين، حيث يعد الظهور الأول لها منذ ولادتها، على عكس أخيها خالد الذي ظهر بعد ولادته بشهور قليلة منذ ما يقارب 8 سنوات. 

الفنان محمد عبده

وأكد رواد السوشيال ميديا على الشبه الكبير بين الطفل خالد ووالده الفنان محمد عبده، داعين الله ان يحفظهما لأبيهما. 

 

جرادة تشعل غضب فنان العرب.. ما سر مقطع فيديو محمد عبده الحازم؟ (فيديو)

يذكر أن فنان العرب محمد عبده أعلن عن زواجه من زوجته الحالية الفرنسية الجنسية بعد أن شفي من وعكته الصحية، حيث تعرض لـ3 جلطات في القلب، سافر على إثرها إلى العاصمة الفرنسية باريس للعلاج، وبعدها ارتبط بزوجته الحالية. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...