فيديو وإنفوجراف| أقوى أفلام رعب 2019 حتى الآن

فيديو وإنفوجراف| أقوى أفلام رعب 2019 حتى الآن

إنفوجراف

بكل تأكيد هناك مجموعة من أقوى أفلام رعب 2019 التي عُرضت داخل صالات السينما العالمية ودور العرض وحققت نجاحات لافتة، ومع تخطينا لمنتصف العام الحالي الذي تميز بمجموعة من أقوى أفلام رعب 2019 تمتع المشاهدون بالقصص المرعبة التي احتوت عليها أقوى أفلام رعب 2019 حيث برز وظهر التنوع الكبير في تناول المواضيع المرعبة والحرفية الرائعة في ترجمة الرعب في سيناريوهات تلك الأفلام إلى مشاهد مرئية حبست الأنفاس داخل قاعات العرض.

أفلام رعب أجنبية.. هل تجرؤ على مشاهدتها بمفردك؟ (فيديو)

وفي التقرير التالي ومع انتظار للعديد من أقوى أفلام رعب 2019 التي تنتظر شاشات السينما العالمية نسلط الضوء على مجموعة من أقوى أفلام رعب 2019 حتى الآن بحسب موقع screenrant .

- فيلم I TRAPPED THE DEVIL

بالطبع يستحق فيلم I TRAPPED THE DEVIL أن يكون في قائمة أقوى أفلام رعب 2019؛ فهو من نوعية الأعمال السينمائية التي تحبس أنفاس المشاهدين منذ البداية حتى النهاية بسبب مزيج التشويق والرعب الذي تحمله أحداث الفيلم، حيث يستقبل رجل، يُدعى ستيف، أخاه وزوجته في زيارة غير متوقعة بمناسبة احتفالات عيد الميلاد، لتصل الأمور إلى ذروة الإثارة عندما يكتشف شقيق ستيف أنه يحتجز رجلاً في قبو منزله يظن أنه الشيطان بالفعل.

- فيلم رعب PLEDGE

من بين أفلام رعب 2019 التي تتحدث عما يحدث داخل بعض الأخويات الجامعية في أميركا التي ينتهج أفرادها من الشباب الجامعيين بعض الطقوس المتطرفة التي في بعض الأحيان تؤدي إلى كوارث، وهذا ما حدث في فيلم  PLEDGE حين تحولت حفلة حضرها مجموعة من الشباب إلى مغامرة مرعبة.

أفضل أفلام رعب مخيفة.. أقوى أفلام الرعب والإثارة

- فيلم THE WIND

من المثير انضمام فيلم تدور أحداثه في زمن الغرب الأميركي القديم الذي تتميز بيئته بالوحشية والقسوة إلى قائمة أقوى أفلام رعب 2019، والحقيقة أن صناع الفيلم استغلوا بكل براعة قسوة المناخ والبيئة المعزولة التي عانت منها إحدى السيدات رفقة زوجها حين وضعوا تلك السيدة في مواجهة مع روح شريرة.

- فيلم NIGHTMARE CINEMA 

سوف يعيش 5 غرباء أسوأ فترات حياتهم على الإطلاق عندما يتلقون دعوة مجانية لحضور أحد الأفلام السينمائية لتتحول تلك الدعوة إلى بداية كابوس يمتزج فيه الرعب والغموض الذي أعده المخرجان جو دانتي وديفيد سليد باحترافية شديدة جعلت فيلم NIGHTMARE CINEMA أحد أفضل أفلام رعب 2019 حتى الآن.

- فيلم THE FINAL WISH 

"توخى الحذر فيما تتمناه" يمكن أن تكون تلك العبارة هي الفكرة الأساسية المسيطرة على فيلم THE FINAL WISH أحد أفلام رعب 2019 الذي حاز ثناء النقاد؛ حيث تدور أحداثه المرعبة بعد عثور أخوين على قطعة أثرية غريبة داخل منزل العائلة بعد فقدهما لوالدهما، ليتضح بعد ذلك أن تلك القطعة تحمل روحاً تكلفهم ثمناً باهظاً للغاية.

- فيلم THE HOLE IN THE GROUND 

بالتأكيد سوف تصيبك الدهشة عند الشعور بالخوف والفزع من طفل صغير يبدو لطيفاً للوهلة الأولى، ولكنه بالطبع ليس كذلك؛ ففي الحقيقة هو ليس بشرياً بالكامل، لهذا عند مشاهدة فيلم THE HOLE IN THE GROUND الأيرلندي الذي استطاع حجز موقعه في قائمة أهم أفلام رعب 2019 حاول ألا تنخدع بالمظاهر، وترقب ما قد يحدث إذا انخدعت.

- فيلم US

من بين أكثر أفلام رعب 2019 شهرة؛ فهو فريد من نوعه وتدور أحداثه حول عائلة مكونة من الأب والأم وطفلين يتعرضان لأسوأ عطلة صيفية على الإطلاق عندما يضطرون إلى القتل والدخول في معارك مرعبة من أجل النجاة بحياتهم من الكابوس المرعب الذي يلاحقهم، وخصوصاً الأم منذ زمن بعيد.

- فيلم Pet Sematary

ربما لن تعود الحيوانات الأليفة مجرد مخلوقات لطيفة والأطفال كائنات ملائكية في نظرك وقناعاتك بعد مشاهدتك لفيلم Pet Sematary الذي تلقى إشادات جماهيرية وفنية جعلته أحد أقوى أفلام رعب 2019، وتدور أحداث الفيلم حول مقبرة للحيوانات تقلب حياة أسرة الطبيب لويس كريد المنتقل إلى منزل بسيط في ريف قرية ماين الإنجليزية إلى جحيم حقيقية.

أفلام رعب بنيت على قصص حقيقية (صور وفيديو)

- فيلم The Curse of La Llorona

لعنة لارونا، تلك السيدة الجميلة التي مستها روح شريرة  جلعتها تقتل أطفالها، تصيب معالجة نفسية كانت تريد حماية أطفال سيدة لاتينية تعتقد أن لارونا تريد قتل أطفالها لتنقلب حياة المعالجة النفسية وأطفالها رأساً على عقب بعد تمكن لارونا من قتل أطفال السيدة التي عادت بدورها للانتقام؛ لتدور أحداث تحبس الأنفاس جعلت فيلم The Curse of La Llorona أحد أقوى أفلام رعب 2019 بكل تأكيد.  

- فيلم ANNABELLE COMES HOME 

تعود الدمية أنابيل من جديد؛ لتلقي لعناتها على الجميع في فيلم ANNABELLE COMES HOME أحد أفلام رعب 2019 الرائعة، الذي تنجح فيه أنابيل من الخروج من الصندوق الزجاجي؛ لتبدأ إيقاظ الأرواح الشريرة الساكنة والمستقرة داخل الأدوات الملعونة التي يحتوي عليها قبو مطاردي الأرواح الشريرة، إد ولورين وارن، حيث تتعرض حياة ابنتهما جودي وصديقتيها إلى الخطر.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

كيف حسم عبدالله السدحان الجدل حول عودته للعمل مع ناصر القصبي ؟ (فيديو)

أثار ظهور الفنان ناصر القصبي في فيديو من تصوير عبدالله السدحان خلال حفل صناع الترفيه بالرياض، الجدل لدى محبيهما بأن هناك احتمالية لعودتهما للعمل معًا من جديد قريباً.هجوم عنيف من خالد منقاح على القصبي...

حقيقة أم شائعة... هل تُوفي كاظم الساهر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، الأربعاء، بخبر متداول على نطاق واسع، يفيد بوفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر.وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)حقيقة وفاة...

محمد حماقي لـ"سيدي": فعاليات موسم الرياض شيء خيالي لم يحدث في العالم (فيديو)

قال الفنان المصري محمد حماقي، إن مستوى السياحة الترفيهية الذي تحظى به المملكة السعودية يعد عالمياً.  ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)محمد حماقي:...