موسم جدة الترفيهي 2019.. كل ما تريد معرفته عن الحفل الموسيقي العالمي

موسم جدة الترفيهي 2019.. كل ما تريد معرفته عن الحفل الموسيقي العالمي

مشاركة المغني الأمريكي الشهير، كريس براون في الحفل العالمي المقام غدًا

أعلنت اللجنة المنظمة لموسم جدة عن نفاذ تذاكر حفل mtv، في وقت قياسي، حيث بيعت 20 ألف تذكرة في 4 ساعات فقط

فقرة غنائية استثنائية من بطولة المغني الأمريكي الشهير 50 سنت 50cent

ستيف أوكي، الـ دي جي العالمي الشهير ومنتج التسجيلات والموسيقي من أصول يابانية

على موعد مع فقرة للمغنية العالمية الأمريكية، جانيت جوزيف جاكسون

حضور، فنان الراب الشهير وان فيوتشر، وذلك لتقديم عروض فنية غنائية استثنائية في ليلة عالمية

يُعد موسم جدة واحداً من ١١ مهرجاناً أطلقتها المملكة العربية السعودية، بواقع 11 موسماً، في إطار مبادرة "مواسم السعودية ٢٠١٩" تمتد فعاليتها طوال عام 2019، في أكثر من مدينة سعودية، ويهدف موسم جدة لتسليط الضوء على المدينة السعودية الرائعة، ووضعها على خريطة المجتمع الدولي كمدينة ترفيهية، وتحويلها لعاصمة للترفيه والسياحة في المملكة السعودية. 
كما يوفر موسم ومهرجان جدة لخلق فرص متنامية ومميزة للشباب السعودي ومستقبلاً مزدهراً للأجيال السعودية القادمة، وإضفاء جو من المغامرة والمتعة والحماس، ويمتد المهرجان من 8 من يونيو وحتى 18 من يوليو الجاري، ويتضمن مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن والغناء في الوطن العربي والعالم.

فعاليات حفل جدة وورلد فيست 

ويُعد حفل جدة وورلد فيست أحد أضخم الحفلات الموسيقية التي ستشهدها المملكة السعودية على مدار العام، ويُقام غداً الخميس، في مدينة الملك عبدالله الرياضية، على أن يُسمح بدخول الأشخاص من سن 16 سنة وما فوق، ويبدأ المهرجان في السابعة والنصف مساءً، على أن يخرج أول عرض على المسرح في التاسعة والنصف مساءً، وتنتهي العروض في الثانية والنصف بعد منتصف الليل. 
ويتضمن حفل وورلد فيست مهرجاناً موسيقياً مذهلاً وعرضاً لأشهر الفرق الموسيقية ونجوم الغناء حول العالم، ويُقام على أكبر مسرح تم بناؤه في الشرق الأوسط على الإطلاق، ويتم بثه تليفزيونياً في جميع أنحاء العالم، ولن يسمح بدخول الأشخاص غير حاملي التذاكر، ويمكنك الذهاب مبكراً والاستمتاع بالمنطقة المحلية بالملعب والمطاعم بها، وستكون طريقة الحضور وقوفاً وغير مسموح بجلب الكراسي من أي نوع أو المأكولات والمشروبات، حيث يتوافر بالمنطقة جميع أنواع الأطعمة والمشروبات. 

حفل موسيقى عالمي بموسم جدة

أعلنت اللجنة المنظمة لموسم جدة عن نفاد تذاكر حفل mtv، في وقت قياسي، حيث بيعت 20 ألف تذكرة في 4 ساعات فقط، على أن يُقام الحفل غداً الخميس في آخر أيام موسم مهرجان جدة الترفيهي 2019، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية داخل ملعب الجوهرة. 
ويشارك في الحفل نجوم قناة "إم تي في" الموسيقية الأميركية، وسوف يعزفون مجموعة من أفضل مقاطعهم الفنية وسط حضور جماهيري كبير وضخم، في آخر أيام موسم جدة.

حفل الهولندي مارتن جاركس

كما يشارك اليوم الفنان الهولندي مارتن جاركس أحد أفضل منظمي الموسيقى الإلكترونية والدي جي في العالم، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية، وفق ما ذكر الموقع الرسمي لموسم جدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ويُقام الحفل بالقاعة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ويسمح بالدخول للأشخاص بداية من 12 عاماً وما فوق ومناسب للعائلات والأفراد.
هذا فيما أعلن الحساب الرسمي لموسم جدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن مشاركة المغني الأميركي الشهير، كريس براون في الحفل العالمي المقام غداً. 

وأعلن الحساب ذاته، مشاركة ستيف أوكي، الـ دي جي العالمي الشهير ومنتج التسجيلات والموسيقي من أصول يابانية، في الفعاليات التي ينظمها موسم جدة، غداً خلال الحفل الموسيقي العالمي.

في ما سوف يحيي جزءاً من الفعاليات، غوستافو ليما المغني البرازيلي الشهير في موسيقى الـ سرتانيجو الشعبية، حيث سوف يقدم فقرة غنائية خلال الحفل العالمي للموسيقى في جدة، بحسب ما نشره الحساب الرسمي لموسم جدة عبر تويتر.

في ما سيكون الحضور في الحفل الموسيقي العالمي، على موعد مع فقرة غنائية استثنائية من بطولة المغني الأميركي الشهير 50 سنت 50cent، وذلك أيضاً، بحسب ما أعلن عنه حساب موسم جدة الرسمي.

أعلن أيضاً حساب موسم جدة، عن حضور فنان الراب الشهير وان فيوتشر، وذلك لتقديم عروض فنية غنائية استثنائية في ليلة عالمية، لم تشهدها جدة من قبل.

في ما ستكون جماهير الحفل الموسيقي العالمي بموسم جدة، على موعد مع فقرة للمغنية العالمية الأمريكية، جانيت جوزيف جاكسون التي تعتبر من أهم وأشهر مطربي البوب والاَر إن بي في العالم، وهي شقيقة المغني والموسيقي مايكل جاكسون.

حفل الفنان الكبير كاظم الساهر 

القيصر نجم الغناء العربي كاظم الساهر، أحيا أيضاً حفلاً غنائياً مساء اليوم الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان وموسم جدة 2019، بالمملكة العربية السعودية، قدم خلاله مجموعة من أفضل أغانية. 
 
وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها القيصر كاظم الساهر في الوطن العربي، وخاصة في المملكة العربية السعودية، وأُقيم الحفل في القاعة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وسُمح بالدخول بداية من 15 عاماً وما فوق. 

مسرحية الملك لير للفنان الكبير يحيى الفخراني 

يستمر عرض مسرحية الملك لير العالمية للفنان المصري الكبير يحيى الفخراني، على أن يكون عرضها غداً الخميس في الثامنة مساءً، ومسموح بدخول كل الأعمار، على المسرح العربي - أبحر. 

عروض سيرك 1903 الكلاسيكي

تستمر عروض سيرك 1903 الكلاسيكي المعاصر غداً الخميس، حيث يقدم مجموعة من العروض البهلوانية وموسيقيين ورماة سكاكين وعروض الأسلاك العالية، فهو يأخذك إلى عصور السيرك الساحر الذهبي، بالمنطقة الترفيهية أبحر، في السابعة مساءً ومتاح للأفراد والعائلات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

حقيقة أم شائعة... هل تُوفي كاظم الساهر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، الأربعاء، بخبر متداول على نطاق واسع، يفيد بوفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر.وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)حقيقة وفاة...

محمد حماقي لـ"سيدي": فعاليات موسم الرياض شيء خيالي لم يحدث في العالم (فيديو)

قال الفنان المصري محمد حماقي، إن مستوى السياحة الترفيهية الذي تحظى به المملكة السعودية يعد عالمياً.  ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)محمد حماقي:...

ليلة تاريخية بقلب الرياض.. نجوم العرب ومشاهير العالم في حفل صناع الترفيه (فيديو)

في ليلة تاريخية بقلب مدينة الرياض أقيم مساء أمس، الأحد، حفل صناع الترفيه بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام في المنطقة العربية والعالم.نتمنى رضاكم.. المستشار تركي آل الشيخ يكشف عن فعاليات...